الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

...
انفرد ميلان مجدداً بالصدارة إثر فوزه على ضيفه بريشيا 3-صفر، وفرط روما بفوز كان في متناوله على مضيفه كييفو واكتفى بالتعادل معه 2-2 اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب جوزيبي مياتزا، هز ميلان شباك ضيفه 3 مرات في نصف الساعة الاولى بدأها في وقت مبكر الغاني كيفن برانس بواتينغ بتسديدة يسارية بعد كرة من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (4).

وأضاف البرازيلي روبينيو الهدف الثاني بمؤازرة من بواتينغ (28)، وإبراهيموفيتش الثالث بعد تمريرة من أندريا بيرلو أنهاها في الشباك (30).
.
وفي الشوط الثاني، صام جميع اللاعبين عن التهديف من الطرفين فارتفع رصيد ميلان غالى 33 نقطة وابتعد 3 نقاط عن لاتسيو الذي افتتحت المرحلة أمس بفوز على ضيفه إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة 3-1.

تعادل روما وكييفو



وفي المباراة الثانية، وضع البرازيلي فابيو سيمبليسيو فريق العاصمة، وصيف بطل الموسم الماضي، في المقدمة بهدفين نظيفين في الشوط الأول استهلهما في الدقيقة 26 بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة من ركلة حرة تابعها بيسراه في المرمى.

واستغل سيمبليسيو قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط تمريرة عرضية موزونة من ماركو كاسيتي تابعها بيسراه أيضاً في الشباك (44).

وفي الشوط الثاني، قلص كييفو الفارق بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة اطلقها دافيدي موسكارديللي بيسراه استقرت على يسار الحارس البرازيلي جوليو سيرجيو (61).
وخطف الأوروغوياني بابلو غرانوتشي نقطة ثمينة في وقت صعب بعد كرة في العمق من ماريانو بولياتشينو في العمق سجل منها الهدف الثاني (83).

وصار رصيد روما 23 نقطة في المركز السابع مقابل 20 لكييفو صاحب المركز التاسع.
:wow:
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى