الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

.
عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على أوساسونا 3-صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه ريال مدريد بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم برشلونة بهدف في الشوط الأول سجله بيدرو رودريغيز في الدقيقة 26 ثم أضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 64 و82، وجاء الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم ليصبح المدير الفني كيكي سانشيز فلوريس مهدداً بفقدان منصبه للمرة الأولى منذ أن تولى المنصب خلفا لأبيل ريسينا قبل 13 شهراً.

ليفانتي يعمق جراح أتلتيكو مدريد



وفي افتتاح مباريات المرحلة، عمق ليفانتي أحد فرق المؤخرة جراح ضيفه أتلتيكو مدريد بعد أن هزمه 2-صفر.

وألحق ليفانتي الخسارة الثانية بأتلتيكو في 3 أيام بعد أن سقط الأربعاء في عقر داره أمام أريس سالونيكي اليوناني 2-3 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) وفوت على نفسه فرصة التأهل المبكر إلى الدور الثاني حيث صار ثالثاً برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف الفريق اليوناني وبات عليه انتظار نتائج الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

وافتتح ليفانتي التسجيل عن طريق فيكتورينو نانو من متابعة رأسية لكرة نفذها روبن سواريز من ركلة ركنية في الدقيقة 3.

وفي الشوط الثاني، عزز الإكوادوري فيليبي سايسيدو تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني إثر كرة من خوانلو في العمق انطلق إليها خلف الدفاع وتابعها بيسراه في الشباك دون عناء في الدقيقة 59 مصعباً من مهمة الضيوف.

ووقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 20 نقطة في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد الفائز إلى 14 نقطة.
:wow:
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى