الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1
سم الله الرحمن الرحيم

.
أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال الفهد أن اليمن نجحت في استضافة فعاليات بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين وخرجت البطولة في أفضل صورة ممكنة حتى الآن رغم ما تردد حول إمكانية عدم إقامتها.

وأضاف الشيخ طلال الفهد في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء أن الأيام أثبتت أن الكويت لن تنسحب من أي بطولة خليجية خاصة وأن هناك أنباء ترددت قبل انطلاق البطولة الخليجية الخالية بأن الكويت لن تشارك في خليجي 20.

وأوضح رئيس الاتحاد الكويتي أن الجمهور اليمني كان له مفعول السحر في إنجاح بطولة خليجي 20 ونجح في الخروج بها إلى بر الأمان.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي "إننا لا نملك صوتاً في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لدعم الملف القطري لطلب استضافة مونديال 2022 ولكننا ندعم هذا الملف قلباً وقالباً خاصة وأننا نطمع بأن تنظم دولة عربية مثل هذا الحدث العالمي".
.
وعن قدرة العراق على استضافة خليجي 21، قال الشيخ طلال الفهد "إننا سنساند وندعم العراق على استضافة بطولة كأس الخليج المقبلة ولن نعتذر عن المشاركة فيها".

وعن اللقاء المقبل أمام المنتخب العراقي في الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 20 ، قال الشيخ طلال الفهد إن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتصور البعض "فهي ستكون مباراة غاية في الأهمية والإثارة من جانب لاعبي الفريقين ، كما أن المنتخب العراقي يمتلك في جعبته ذخيرة متميزة من النجوم المحترفين بالعديد من الأندية الخليجية".
...
وأشار إلى أن لاعبي المنتخب العراقي عليهم العديد من الضغوط خاصة وأنهم يحاولون تصحيح الأوضاع بعد الإخفاق في خليجي 19 "لذا فإن مواجهتنا للمنتخب العراقي ستكون بمثابة حياة أو موت".

وحول تلقي الثنائي علاء عبد الزهرة هداف منتخب "أسود الرافدين" ونشأت أكرم عروضاً من قبل العديد من الأندية الكويتية التي تسعى للحصول على خدماتهما في فترة الانتقالات الشتوية خلال كانون الثاني/يناير المقبل، دعا الفهد اللاعبين إلى خوض تجربة الاحتراف في الدوري الكويتي خلال الفترة المقبلة حيث أنه سيكون لهما دوراً فعالاً في النهوض بمستوى كرة القدم الكويتية.
.
وكان اللاعبان قررا تأجيل فكرة خوض التجربة الاحترافية لحين الانتهاء من خليجي 20 خاصة وأنهما يضعان نصب أعينهما الوقوف على منصة التتويج وحمل الكأس الخليجية.

وعن إمكانية احتراف لاعبين من اليمن بالدوري الكويتي، أكد الشيخ طلال الفهد أن الأنظار كانت مسلطة على اللاعب علي النونو منذ عشر سنوات "ولكننا في الوقت الحالي نعترف بأن هناك بعض مسؤولي الأندية الكويتية سيدخلون في مفاوضات مع علي الصاصي خاصة وأنه لاعب موهوب وظهر بمستوى متميز خلال فعاليات بطولة خليجي 20".

واختتم الشيخ طلال الفهد تصريحاته بالإشادة بالجمهور اليمني الذي تواجد بشكل مكثف في المدرجات لمؤازرة جميع الفرق المشاركة في البطولة.
.
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى