الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1


يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، شأنه في ذلك شأن العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة، خطر الخروج المبكر من منافسات بطولة الدوري الأوروبي وذلك مع انطلاق الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات، غداً الأربعاء وبعد غد الخميس.
:close:
ويتخلف يوفنتوس بفارق ثلاث نقاط عن ليخ بوزنان البولندي ومانشستر سيتي الإنكليزي في المجموعة الأولى، وفي حال فشل نادي السيدة العجوز في التغلب على مضيفه البولندي بنتيجة كبيرة، وحقق سيتي الفوز على سالزبورغ النمساوي، سيودع بطل أوروبا السابق منافسات البطولة.

وتواجه الأندية الألمانية الثلاثة المتبقية في الدوري الأوروبي سيناريوهات مختلفة قبل مبارياتها بالجولة الخامسة.
.
ويستطيع باير ليفركوزن السفر إلى روزنبورغ وهو يدرك أنه تأهل بالفعل للدور التالي من البطولة، في حين سيكون أتلتيكو مدريد الإسباني المرشح الأقوى للتغلب على أريس اليوناني في مباراة المجموعة الثانية الأخرى.

وفي المجموعة الثامنة، ضمن فريق شتوتغارت الذي يواجه صعوبات بالغة في الدوري المحلي ويقبع في منطقة الهبوط، بالفعل التأهل لدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وأعلن النادي الألماني أنه سيعتمد على العديد من اللاعبين الاحتياطيين في مباراته بسويسرا أمام يانغ بويز برن، بينما يستضيف أودينسي الدنماركي فريق خيتافي الإسباني في مباراة المجموعة الثامنة الأخرى.
:mad:
وعلى نقيض شتوتغارت، يتألق بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني حيث يتصدر ترتيب البطولة بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه ولكنه يواجه العديد من الصعاب في الدوري الأوروبي.

ويتخلف دورتموند بفارق ثلاث نقاط وأربع نقاط عن إشبيلية الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب ويحتاج للتغلب على كارباتي الأوكراني الخميس ضمن منافسات المجموعة العاشرة للمحافظة على أمله في التأهل.

وفي المجموعة السابعة، ضمن بطل كأس الاتحاد الأوروبي السابق زينيت سان بطرسبرغ الروسي التأهل لدور الـ32 وبوسعه الآن أن يريح بعض لاعبيه في مباراته الأخيرة بالمجموعة أمام أندرلخت البلجيكي (أربع نقاط).
.
كما جمع أيك أثينا اليوناني أربع نقاط في المجموعة السابعة قبل مباراته أمام هايدوك سبليت الكرواتي.

ويتصدر سبورتنغ لشبونة البرتغالي ترتيب المجموعة الثالثة، إذ يتقدم بفارق أربع نقاط أمام ليل الفرنسي قبل لقائهما، بينما يتنافس على بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة جينت البلجيكي مع ليفسكي صوفيا البلغاري.

ومازالت المنافسة على بطاقتي التأهل لدور الـ32 مفتوحة تماماً في المجموعة الرابعة التي يتصدرها دينامو زغرب الكرواتي برصيد سبع نقاط قبل مباراته أمام فياريال (ست نقاط).
:wow:
ويلتقي باوك سالونيكا اليوناني (سبع نقاط) مع كلوب بروج البلجيكي في المباراة الأخرى بالمجموعة، ويستطيع سالونيكا التأهل للدور التالي بتحقيق الفوز في مباراته بصرف النظر عن نتيجة المباراة الأولى.

ويلتقي شيريف تيراسبول (مولدوفا) مع ألكمار الهولندي في المجموعة الخامسة في مباراة سيخرج الخاسر منها من منافسات البطولة لا محال، بينما سينتظر الفائز منها نتيجة مباراة المجموعة الخامسة الأخرى بين دينامو كييف الأوكراني باتي بوريسوف البيلاروسي.

ويحتاج سبارتا براغ التشيكي نقطة واحدة من مضيفه الإيطالي باليرمو الخميس للتأهل من المجموعة السادسة، في حين ضمن الروسي سسكا موسكو بالفعل التأهل قبل مباراته أمام لوزان السويسري.

وفي باقي مباريات الجولة الخامسة، يلتقي سامبدوريا الإيطالي مع آيندهوفن الهولندي وميتاليست خاركيف الأوكراني مع ديبرشين المجري في المجموعة التاسعة.

في حين يلتقي ليفربول الإنكليزي مع ستيوا بوخارست الروماني ونابولي الإيطالي مع أوتريخت الهولندي في المجموعة 11، ويلتقي رابيد فيينا النمساوي مع بورتو البرتغالي وبشكتاش التركي مع سسكا صوفيا البلغاري في المجموعة 12.
:333:
 

a
الحالة
موضوع مغلق

أعلى