عزف الامنيات

عضو جديد
التسجيل
28/11/10
المشاركات
3
الإعجابات
7
#1
جرين ليفز أو غذاء الحياة:

أغنى وأقوى شراب خضار طبيعي وعضوي في العالم , يساعد على الهضم ويطرد السموم ويقوي الجسم والمناعة بشكل قوي جدا ، ويعالج أكثر من 40 مرضا بنسبة 80 % إلى 100 % ، منها أمراض مستعصية مثل : السكري – القولون – الحساسية – السمنة – تساقط الشعر والصلع وغيرها الكثير , وكذلك مفيد جدا لتقوية الرجال والنساء.




جرين ليفز هو :

تركيبة طبيعية غذائية فريدة من نوعها وتم تحضيرها بنسب موزونة ومدروسة وهي : أمينات الأملاح والمعادن والأحماض الأمينية والخمائر والكلوروفيل, والعديد من العناصر الأخري ذات القيمة الغذائية وتمت زراعة هذه الأوراق الغذائية من بذور عضوية منتقاه علي إرتفاع 4.000 قدم في تربة معدنية غنية جدا, وتم سقاؤها بالمياه الصافية وتم حصادها وهي في أوج وذروة قيمتها الغذائية ولم يستخدم في إنباتها الأسمدة الكيميائية أو المبيدات.
محتويات جرين ليفز :

خلاصة الأوراق الغذائية للقمح والشعير والفصة والشوفان والسبانخ والبقدونس واللفت والهندباء والسبيرولينا ونخالة الأرز البنى والكلوب والدلسي.

كيف يعمل جرين ليفز ؟

إن تناول جرين ليفز ثلاث مرات يوميا يعوض نقص الفايتامينات والأملاح والمعادن والخمائر والأحماض الأمينية التي نفتقد إليها, وبعمل التوازن الغذائى في الجسم ينتج عنه بإذن الله تعالي عمل جميع أعضاء الجسم براحة ونشاط وحيوية.كما أن جرين ليفز يقوي جهاز المناعة بشكل قوى جدا الذي بدوره يقاوم جميع الأمراض.وكذلك فإن جرين ليفز له تأثير مباشر وقوى جدا علي أمراض الجهاز الهضمى.


هل لجرين ليفز آثار جانبية ؟

ليس للمنتج أى آثار جانبية حيث أنه غذاء طبيعى غير كيميائى وهو من خلاصة أوراق غذائية لنباتات غذائية معروفة.
و ليس لـه أي آثار جانبية حتى لو استخدم لسنوات عديدة حيث أنهّ غذاء وليس دواء.
ولو تم تناول كمية كبيرة منه لانعرف أي أضرار من ذلك انما سوف يحدث له اسهال خفيف.



من يستخدم جرين ليفز ؟


جميع الأعمار إبتداءاً من عمر 6 أشهر .

ما هي النتائج المتوقعة لاستخدامى لجرين ليفز ؟

إن مستخدمي جرين ليفز يشعرون بالنشاط والحيوية والقوة والصحة


تفضلوا بزيارتنا للاطلاع على رسائل المستفيدين والمجربين لة والذي بفضل الله تم شفائهم منه



http://www.thelifefood.com
 

أعلى