الحالة
موضوع مغلق

ابوعناد22

عضو محترف
التسجيل
27/11/10
المشاركات
621
الإعجابات
58
#1

:eye:
يأمل منتخب الكويت في تحقيق فوز مريح على اليمن لبلوغ نصف نهائي كأس الخليج آملاً في انتزاع صدارة المجموعة بعد أداء جيد في البطولة حتى الآن وتألق أكثر من لاعب في مقدمتهم فهد العنزي الذي أرهق الدفاع السعودي عبر انطلاقاته السريعة وتمريراته الخطيرة من الجهة اليمنى.

تضم تشكيلة مدرب الكويت الصربي غوران توفاريش بعض العناصر البارزة التي توجت بلقب بطولة غرب آسيا في العاصمة الأردنية عمان في أول مشاركة للكويت فيها، وكان اللقب الأول للمنتخب الكويتي منذ العام 1998 عندما توّج بطلاً للخليج في البحرين بقيادة المدرب التشيكي ميلان ماتشالا.

ويعتمد توفاريتش أيضاً فضلاً عن فهد العنزي ونواف الخالدي على خالد خلف وصالح الشيخ وحمد العنزي ووليد علي وجراح العتيقي ويوسف ناصر وطلال العامر.
:close:
وقد عاد نجم "الأزرق" بدر المطوع إلى اليمن بعد أن حضر احتفال توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي إذ كان من المرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2010 لكنها ذهبت إلى الاسترالي ساسا اوغنينوفسكي نجم سيونغنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي المتوًج بطلاً لدوري أبطال آسيا.

منتخب اليمن يبحث بدوره عن تحقيق فوزه الأول في دورات كأس الخليج عله يستعيد ثقة جمهوره به والذي خرج غاضباً بعد الخسارتين أمام السعودية وقطر.
:333:
المنتخب اليمني الذي يضم عدداً من اللاعبين الجيدين أمثال أكرم الورافي وهيثم الاصبحي ومنصر باحاج والمهاجمين علاء الصاصي وأكرم الصلوي وعلي النونو كان يطمح بتحقيق الأفضل على أرضه وبين جمهوره، خصوصاً انه يستعد منذ أكثر من سنة لهذه البطولة بقيادة المدرب الكرواتي ستريشكو يوريسيتش.

خروج المنتخب من الدور الأول دفع بعدد من المشجعين اليمنيين إلى المطالبة باستقالة وزير الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم ومحاسبة المسؤولين فيه بعد الوعود التي أطلقت قبل البطولة.
:confused:
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى