الحالة
موضوع مغلق

arcenala

عضو مميز
Folder Highlight 2.3 FULL!

برنامج مميز جدا وخيالي...يقوم بتغيير لون المجلدات التقليدي والممل..إلى ألوان غاية في الروعة والجمال كما ظاهر في الصور..وذلك بكل بساطة وذلك بالضغظ بزر الفأرة الأيمن على المجلد أو الملف المراد تغيير لونه ثم إختر Folder Highlight وقم بتحديد اللون اللي يعجبك..وستجده تغير في الحال الى شكل جذاب جدا وله لون أكثر من جميل..والبرنامج يعمل على ويندوز 7 وفيستا والإكس بي..واليوم البرنامج كامل وبأخر إصداراته..ويوجد في ملف البرنامج المضغوط اللي رفعته لكم شرح البرنامج البسيط بالصور..

رفعته لكم من جهازي بعد التجربة فوجده ظريف وجميل جدا ولن أبخل عليكم به..

تحميل البرنامج:

لتحميل البرنامج إضغط هنــــا

تحميل كراك البرنامج:

لتحميل الكراك إضغط هنــــا

ملاحظة:الكراك عبارة عن ملف DLL أي يستحل أن يحتوي على أية فيروسات..فقط كل ما عليك فعله هو وضعه في مجلد البرنامج وسيعمل فورا..

raedms

الوسـام الماسـي
رد: برنامج خطير!لتغيير لون المجلدات والملفات الممل لألوان غاية في الروعة والجمال+الكراك!

يعطيك العافيه

Bu_Saeed

عضو فعال
رد: برنامج خطير!لتغيير لون المجلدات والملفات الممل لألوان غاية في الروعة والجمال+الكراك!

الف الف شكر ياالحبيب

ibn.Yemen

عضو مشارك

تسلم الأيادي رائع جدا

ولو تسمح لي اعدت رفعها

البرنامج + الكراك في ملف واحد

وللمزيد من الروابط تفضلوا يا غاليين

ولا تنسونا من صالح دعاؤكم كل من استفاد من الروابط

اخوكم / ابن اليمن :wink:

arcenala

عضو مميز

ماشاء الله عليك ياغالي...انت شخص مبدع والله وقليل أمثالك..وفعلا لي الشرف لحضورك موضوعي..نورت يا كريم

siscovic

عضو محترف

بارك الله فيك

arcenala

عضو مميز

وفيك اخي الغالي على الرد الجميل

Mahmoud Soud

الوسـام الذهبي

بارك الله فيكـ

arcenala

عضو مميز

وفيك يا غالي على الرد الجميل..

أبو خديجة

عضو ذهبي

شكررررررا لك

ahmaduk8

عضو مشارك

شكرا اخي بس ممكن سوال اذا حذفت البرنامج او فرمت الحاسبه هل ستبقى الالوان الملفات الموجوده في الدي ( D) ام ستختفي

arcenala

عضو مميز

لأ طبعا اخي الكريم..ستختفي جميعها..لأن البرنامج حذف من الجهاز كاملا..لذلك من الطبيعي ان يحذف تأثيره..نورت يا غالي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى