gatessoft

عضـو
التسجيل
30/5/10
المشاركات
4
الإعجابات
0
#1

- حسابات عامه و ضريبة خصم المنبع - التصنيع
- المخازن وضريبة المبيعات - شئون الموظفين والرواتب
- ضريبة كسب العمل - التحليل المالى والمراجعه
- نقاط البيع المباشر
مزايا البرنامج :


– نبذه عن المزايا الضريبية :

ü لاول مره ادخال منظومة الضرائب المصرية بصورة احترافية عاليه طبقا للوائح والقوانين المصرية كمثال لذلك يقوم البرنامج بتطبيق القوانين الضريبية وفقا للتشريعات المصرية وإصدار الإقرارات فى مواعيدها بإنتظام مما يجنب أى شركة الوقوع فى المشاكل الضريبية كمثال لذلك
ü تطبيق ضريبة خصم المنبع بحيث يخضع البرنامج أى مدفوعات للموردين للضريبة طبقا لتعريف الموردين وبياناتهم الضريبية حيث يتم خصم ضريبة منبع تلقائيا لينتج لنا اقرار خصم المنبع نموذج 41 بالشكل الحكومي في مواعيد استحقاق تقديمه من خلال تحذيرات ادارية علي شاشة البرنامج لا تختفي الا بعد اشعار البرنامج فعليا بالسداد ومراقبته لذلك .
ü موديول كامل لضريبة المبيعات يقوم بالتعامل بمهنية عالية مع ضريبة المبيعات وتطبيق القانون المصري ويقوم بعمل إقرار ضريبة المبيعات واشعارات الخصم والاضافة في حالة المرتجعات وعمل الاقرار الشهري بتنبيهاته علي نفس المستوي السابق .
ü موديول كامل لضريبة كسب العمل يقوم بالتعامل مع ضريبة كسب العمل وتطبيقها وفق القانون المصري ويقوم بعمل إقرار ضريبة كسب العمل والتى يتم ربطها بموديول شئون الموظفين وبالتالي عمل الاقرار الربع سنوي من تلقاء نفسه والتسوية السنوية .
ü موديول خاص بالفحص الضريبي يشمل تقارير فحص ضريبية وافية تمكن المستخدم من إحكام الرقابة على التسديدات والاقرارات الضريبية .
ü إمكانية إنشاء أى نوع من أنواع الضرائب الاخرى والتحكم الكامل بها بشكل مبسط .



ثانيا – نبذه المزايا المحاسبية :
ü دليل حسابات مبسط تم اعداده بشكل محاسبي نموذجى ينشأ تلقائيا بمجرد انشاء الشركة مع امكانية التعديل والاضافة وبعدد غير محدود من المستويات .
ü دليل وافى لمراكز التكلفة مع القدرة على إحكام الرقابة عليها وعلاقاتها بالحسابات بالاضافة الى التقاريرالتحليلية الخاصة بها .

ü قسم كامل للاوراق المالية بحالاتها المختلفة والتقاريرالخاصة بها بالاضافة الى تقارير تدفقات أوراق الدفع والقبض .

ü دفتر استاذ تفصيلي او اجمالي باكثر من عمله لأي حساب فرعي او رئيسي .
ü كشف حركة صندوق يومى مقبوضات ومدفوعات ورصيد سابق ونهائي وايصالات مؤقتة اضافة الي إمكانية عرض المقبوضات فقط أوالمدفوعات فقط بالصندوق كما يمكن إضافة أنماط ووحدات إدخال للبرنامج لكل وحدة إدخال مسلسل منفصل مما يمكن الشركة من طباعة الدورة المستندية مباشرة .
ü كشف حركة بنك شهري به نفس مزايا كشف حركة الصندوق ولكن مقسم شهريا .
ü قائمة تدفق الاموال بجميع الصناديق والبنوك لجميع جهات القبض والصرف .
ü ميزان مراجعه متعدد المستويات تحليلي بالمجاميع والارصده وبالاشهر .
ü قائمة مركز مالي وتعرض بايضاحاتها كاملة اضافة الى الميزانية والمتاجره والارباح والخسائر وقائمة الدخل .

ü درجة عاليه من الاحكام والرقابة والاحتفاظ باية عمليات يتم الغاؤها .. كما يتمتع البرنامج بالامان التام من خلال تحديد صلاحيات المستخدمين
ü التمتع بدرجة عالية من المرونة تتمثل فى إمكانية التحكم الكامل بالبرنامج من خلال القدرة على إنشاء وحدات إدخال جديدة بالاضافة الى التحكم فى أشكال التقارير وكمية البيانات بها وإنشاء عدد لا نهائي من الشركات والفروع على نفس البرنامج وذلك بما يتوافق مع إحتياجات المستخدم وطبيعة نشاطه .
ü نظام ( ( RODجديد يعني القراءة من اقسام اخري لاول مره يطبق بالبرامج المحاسبية بحيث يقوم بتعليق الحركات علي النقدية وتنفيذها في صورة اوامر صرف او قبض لامين الخزينة حتي يقوم بتفعيلها وكذلك بالنسبة للاوراق المالية وأذون الصرف والاضافة المخزنية حتى يتم الفصل الكامل بين صلاحيات وحركات المستخدمين .
ü طريقة عرض التقارير علي مستويين مستوي للمراجعه رائع العرض ومستوي اخر للطباعة بالاضافة الى نظام فعال للتقارير ( ( Passive Reportوالذى يتيح السرعة والسهولة فى عملية المراجعة بالاضافة لمجموعة وافية وملمة من تقارير المراجعة .


ثالثا – نبذه عن مزايا المخازن :

ü دليل مبسط وكامل لكل من المخازن والاصناف مع إمكانية التقسيم إلى مجموعات لسهولة الحصر .
ü إمكانية تحديد العديد من الوحدات للصنف الواحد وتحديد معاملاتها سواء كانت ثابتة أو غير ثابتة بالاضافة إلى تحديد العديد من الاسعار ايضا كقيم أو كنسبة من التكلفة وكذلك عمل مخطط الطلبيات والاصناف التجميعية .
ü العروض على الاصناف سواء كانت عروض كميات أو عروض اسعار مع إمكانية تحديد نطاق تطبيقها فيمكن تطبيق العرض على عميل معين أو على نمط معين مثلا .
ü أذون إضافة وصرف مخزنية للتاثير على المخازن مع إمكانية إستخدام الاذن على اكثر من فاتورة .
ü التسويات الجردية لكل مخزن وتقييم المخزون على اساس سياسات التقييم المختلفة .
ü إمكانية العمل على كل من طريقة الجرد الدورى أو طريقة الجرد المستمر .
ü إمكانية ربط الدفعات والسدادات والتحصيلات بالفواتير الخاصة بها وتخصيص الدفعات لكل فاتورة .
ü إحكام درجة رقابة عالية على المخازن من خلال ربط الفواتير باذون المخازن وكذلك ربط أذون الخصم وأذون الاضاف فى عملية النقل المخزنى .

www.gatessoft.com
 

أعلى