محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#1


تخيل يوما أن اخاك الصغير أو إبنك تعبث وكسر زر البور في الجهاز ما ذا تفعل كي تشغلة قبل أن يتعطل إفعل الشرح كما يقول المثل

*+*+ ----الوقاية خير من مفك العلاج----+*+*





power managment setup







ثم نختار


إذا كنت عاوز الماوس إختار

power on my mouse
نجعلها


double click



إذا كنت عاوز الكيبورد إختار

نختار
power on my keyboard
ونعملها
enable
وبعدين
kb power on password
اختار الحرف الذى تريده عن نفسى اختارت
M
ستاتى رساله لتاكيد الحرف او كلمة السر
اكتبها مرة اخرى


ولا ننس حفظ العمل قبل الخروج
F10/save
y
enter





 

bejo

عضو محترف
التسجيل
25/3/07
المشاركات
571
الإعجابات
75
الإقامة
Safaga,RedSea,Egypt
#2
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

معلومة رائعة ...
بارك الله فيك ...
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#3
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

بارك الله بك فعلاً هالطريقة مجديهـ فقط للتخفيف من الضغط على زر البور من الكيس ..؛
 

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#4
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

معلومة رائعة ...
بارك الله فيك ...
مشكور على المرور الجميل وتحياتي لك ودوام العافية
 

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#5
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

بارك الله بك فعلاً هالطريقة مجديهـ فقط للتخفيف من الضغط على زر البور من الكيس ..؛
مشكور جدا مشرفنا العزيز على المرور
 

محمد جرامنة

الوسـام الماسـي
التسجيل
3/7/07
المشاركات
4,596
الإعجابات
576
العمر
27
الإقامة
فلسطين(عرب 48)
#6
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

رائع جدا
راح نجرب
 

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#7
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

رائع جدا
راح نجرب

تحياتي لك عمي محمد
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
التسجيل
28/5/08
المشاركات
1,794
الإعجابات
1,160
الإقامة
EGYPT
#8
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

شكرا جزيلا لك أخ محمد ،، معلومة مفيدة :)
وللعلم قد لا تدعم جميع اللوحات تلك الوظيفة وخاصة الإصدارات القديمة منها
تحياتى
 

أشرف بيبو

عضو ماسـي
التسجيل
4/11/10
المشاركات
1,093
الإعجابات
3,075
الإقامة
مصر قصاد الكومبيوتر
#9
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

بارك الله فيك اخى العزيز
 
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
التسجيل
9/4/09
المشاركات
3,237
الإعجابات
591
الإقامة
أرض الله الواسعة
#10
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

شرح جميل اخى انا استخدمها من 3 سنوات وهى جميله
 
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
التسجيل
9/4/09
المشاركات
3,237
الإعجابات
591
الإقامة
أرض الله الواسعة
#11
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

شرح جميل اخى انا استخدمها من 3 سنوات وهى جميله
 

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#12
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

شكرا جزيلا لك أخ محمد ،، معلومة مفيدة :)
وللعلم قد لا تدعم جميع اللوحات تلك الوظيفة وخاصة الإصدارات القديمة منها
تحياتى
مشكور مشرفنا على المعلومات المفيدة ,
 

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#13
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

بارك الله فيك اخى العزيز
مشكور جدا على المرور أخي العزيز
 

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#14
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

شرح جميل اخى انا استخدمها من 3 سنوات وهى جميله
مشكور في ناس مايعفوها
 

مهند2004

عضو مميز
التسجيل
26/7/04
المشاركات
319
الإعجابات
4
#15
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

بارك الله فيك وجعل هذا العمل فى ميزان حسناتك
 

فلسطين فى القلب

عضو محترف
التسجيل
7/1/09
المشاركات
696
الإعجابات
334
الإقامة
القليوبية
#16
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

هل الطريقة شغالة 100%
 

ASKANDER

عضو مميز
التسجيل
1/3/10
المشاركات
376
الإعجابات
12
#17
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة
 

noof0506

عضو جديد
التسجيل
23/4/07
المشاركات
19
الإعجابات
0
#18
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

يعطيك العافيه
 

فزاع

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/4/08
المشاركات
2,017
الإعجابات
304
#19
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

مشكووووووور الغالي
 

فزاع

الوسـام الذهبي
التسجيل
17/4/08
المشاركات
2,017
الإعجابات
304
#20
رد: حصريا":: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس ::" مش مصدق

الف شكر طريقه حلوه وجديده
 

أعلى