الحالة
موضوع مغلق

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#1
حقيقه الرجال في بعض عين النساء


* ابتسم لزوجتك تجدها رهن اشارتك.
ابغض الرجال عند النساء :
البخيل والجبان.
*اذا شكا لك شاب من قسوة إمرأة
فأعلم ان قلبه بين يديها.
*****
* اذا كان جمال الرجل يجذب
بعض النساء، فإن معظمهن
يبحثن في الرجل عن رجولته لا عن جماله.
* اذا ابتسمت المرأة للرجل في الطريق جرى خلفها،
واذا ابتسم الرجل للمراة
تمنت ان يجري خلفها.
يعنى فى تلك الحلتين يجرى ورأها
*****
* اذا قوي شك الرجل بالمرأة ضعفت ثقتها في رجولته.
* اذا رأيت رجلا يفتح باب السيارة
لزوجته ،
فاعلم ان احدهما جديدا السيارة
او الزوجة.
*اذا خسر الرجل صديقة لأجل امرأة ،
فانه يخسر المراة والصديق معا.
****
*اذا فقد الرجل المرأة التي يهواها
فانه يصعب عليه ان يجد
غيرها بسهولة.
* اذا احب الرجل اظهر حبه
دون ابطاء، اما المرأة فبعكسه تماما.
****
* اسوأ انواع الرجال
من لا يثق بامراته ،
انه يحقر نفسه من حيث لا يدري.
***
*اسعد رجل في العالم هو ذاك الذي يكون الاول بقلب المرأة.
* اعتقد ان الرجال اقل كذبا من النساء
،باستثناء ساعة يغازلونهن فيها.
*اغبى انواع الرجل الذي
يحب امرأة لا تحبه.
* اغلب الرجال ينقصهم الخيال،
لذا يقومون مصمموا الازياء
بسد ذالك الفراغ.
****
*التملك بالنسبة للرجل نهاية،
لكنه للمراة بداية.
***
الحب يستأذن المرأة لدخول قلبها،
اما الرجل فانه يدخله مسرعا.
* الرجال يحبون قليلا وغالبا،
والنساء يحببن كثيرا ونادرا.
* الرجال تفهمهم النساء ،
ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء.
*الرجال هم السبب في عدم حب
النساء للرجال.
*الرجل الذي لا يغفر للمرأة
هفواتها، لا يتمتع بفضائلها.
*الرجل رجل في بعض الاوقات،
والانثى انثى في كل الاوقات.
* الرجل الذي لا يعرف نواحي
القوة فيه، هدف سهل للمراة
التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
*الرجل له مصباح هو الضمير ،والمرأة لها نجم هو الامل ،
فالمصباح يطفىء والامل ينجي.
* الرجل الذي يهابه الرجال تحبه النساء.
يعنى مش اى راجل يتحب
****
الرجل جذع الشجرة وساقها
واوراقها، اما المرأة فهي ثمارها.
* الرجل هو الذي يتصدى للفهد،
ويخاف من المرأة.
الرجل لا يولع الا بالمرأة
التي تحترم نفسها،
وتميز بين الطبع والتصنع.
* الرجل عبارات نثرية،
والمرأة قصائد واشعار خلابه ،
والفتاة رؤوس اقلامهم.
* الرجل القوي هو الذي
يخضع المراة لارادته دون
ان يأمرها بذلك.
****
الرجل يظل جاهلا بالصفات
التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج.
فيحب كل صفات المرأه
*الرجال يصنعون عظائم الامور
هذه حقيقة ،لكن النساء
يصنعن الرجال هذه حقيقة
ننساها دائما
*الرجال يقولون في النساء
ما يروقهم , و النساء يفعلن بالرجال
ما يروقهن
*الرجال يحبون بسرعة ,
لكنهم يكرهون ببطء
*الرجال ثلاثة أنواع :
رجل يدَعي أنه على حق و هو العنيد ,
و رجل يعترف أنه على خطأ
و هو العاقل ,
و رجل يؤكد أنه على خطأ حين
يكون على صواب و هذا هو المتزوج .

‘الرجل الساذج يطلب من المرأة
أن تحبه ,,,
و الرجل المجرب يجعلها تحبه
*لكل رجل امرأة أحلام بعيدة المنال ,
تكون أحيانا موجودة على الأرض ,
و تكون غالبا في ضمير المجهول
****
*الرجال أطفال كبار
*يفقد الرجل أوهامه أولا ,
ثم أسنانه , و أخيرا طيشه


 

Dreams

Dreams

مؤسس وإداري
التسجيل
22/5/07
المشاركات
7,458
الإعجابات
7,539
الإقامة
بلاد الله
الجنس
Male
#2
رد: حقيقه الرجال في عين النساء


لم اعلق على جميع الكلام لكن بعضها

الرجل رجل في بعض الاوقات
هذا ليس رجل
بل الرجل فى كل وقت وكل مكان
وفى اى موقف

الرجال يصنعون عظائم الامور
هذه حقيقة ،لكن النساء
يصنعن الرجال هذه حقيقة
ليست حقيقه فى كل الاوقات
فمن الرجال من صنع نفسه دون المره
واذا انطبق هذا الامر لتكون الام
فهيا الاساس فى بنيان هذا الرجل الذى صنع شى له قيمه
*
واخيرا الحياه مقسمه بين الترفين
كل منهم له دور فى الحياه المفروض لا نقلل من شأن اى منهم
ومن يقلل من شان هذا او ذاك
ربما يكون معقد نفسيى من حادث ما ...



 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#3
رد: حقيقه الرجال في عين النساء


لم اعلق على جميع الكلام لكن بعضها

ربما يكون معقد نفسيى من حادث ما ...



وعليكم السلام
لماذا: هذا كلام له تعليق .
والنفسية الحمد لله بخير وشدة حيلها.
كيف النفسية عندكم ان شاء الله تكون بخير مثلنا:wow:
 

moseba

الوسـام الماسـي
التسجيل
16/9/08
المشاركات
5,149
الإعجابات
1,036
الإقامة
DamasGate
الجنس
Male
#4
رد: حقيقه الرجال في عين النساء


لم اعلق على جميع الكلام لكن بعضها


هذا ليس رجل
بل الرجل فى كل وقت وكل مكان
وفى اى موقف


ليست حقيقه فى كل الاوقات
فمن الرجال من صنع نفسه دون المره
واذا انطبق هذا الامر لتكون الام
فهيا الاساس فى بنيان هذا الرجل الذى صنع شى له قيمه
*
واخيرا الحياه مقسمه بين الترفين
كل منهم له دور فى الحياه المفروض لا نقلل من شأن اى منهم
ومن يقلل من شان هذا او ذاك
ربما يكون معقد نفسيى من حادث ما ...



ما راح ينفع أقول أى تعليق بعض كلام أخونا ومشرفنا العزيز
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#5
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

الرجل مواقف وعندما تحتاج الرجال فأنت تريد منهم موقف .اما القوة البدنية والامور الاخرى فأنا اعرف المثل القائل "ان البعوضة تدمي مقلة الاسد"
والمسلمين اعزة على الكفار رحماء بينهم . والمطلوب من المسلم ألا يواجه العنف بالعنف مع اخيه المسلم .وإذا اراد شخص الحكم على رجل يجربه بالسفر والغربة فكل يظهر على حقيقته .

خيركم خيركم لأهله وانا خيركم لاهلي

فالعلاقة بين الرجل والمرأة وهي علاقة الزواج اوالقرابة علاقة حب ومودة وصلة .
والحديث استوصوا بالنساء خيرا فإنهن المؤنسات الغاليات
يدل على معاملة المرأة معاملة لطيفة مجردة من كل عنف

جزاك الله خيرا اختنا ام مريم فليس كل ما ذكر يطبق على الرجال او النساء
 

المطبعجى

الوسـام الماسـي
التسجيل
1/1/09
المشاركات
6,238
الإعجابات
2,369
الإقامة
مصر
#6
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

لا ينطبق كل ما قيل على كل الناس سواء رجل أو إمراة
بعضها صحيح والآخر في حالات خاصة وبعضها خاطيء

وأعجبني هذا

* الرجل القوي هو الذي
يخضع المرأة لإرادته دون
أن يأمرها بذلك.




خالص تحياتي
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#7
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

الزعل مرفوض والغضب ممنوع
انظر الى تعديل العنوان
ليس بعين كل النساء ولاكن بعض النساء
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#8
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

للرفع انا موجودة
 

قمرالشام

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/09
المشاركات
7,011
الإعجابات
3,559
#9
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

لا ينطبق كل ما قيل على كل الناس سواء رجل أو إمراة

بعضها صحيح والآخر في حالات خاصة وبعضها خاطيء
كلام اخونا المطبعجي صح

وبرأيي
البخيل والجبان.

هما ابغض الرجال عند الجميع وليس عند النساء فقط

 

abcman

عضوية الشرف
التسجيل
5/8/04
المشاركات
7,508
الإعجابات
1,756
الإقامة
Saudi Arabia, Jiddah
#10
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

كلام فيه ما هو صحيح وفيه ما جانبه الصواب

ولكن تعديل العنوان كما قالت الأخت أم مريم يجعله كله صحيح

أمر ليس بسهل بالفعل أن تكون رجل بكل ما تحمل الكلمة من معاني ليس لأن الرجولة أمر صعب ولكن لأن تمسكك برجولتك في كل المواقف قد يُفقدك أشياء كثيرة لأنه ليس كل من حولك يريدونك رجلاً بكل ما تحمل الكلمة من معنى

فهناك من يريدك رجلاً في بعض المواقف وطفل يلعب معه في بعض المواقف وهناك من يريدك حازمًا في بعض المواقف ومتساهلاً في بعض المواقف

ومن استطاع الجمع بين كل هذه الصفات تبعًا لمتطلبات الوضع الذي يُوضع فيه فهذا هو:

الرجل

موضوع طيب فتح لي رؤىً طيب

بارك الله فيكم أم مريم
 
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#11
رد: حقيقه الرجال في عين النساء

لا أعلم بـالرجال إلا الرجال

جزاك الله خيراً أم مريم وبارك بكِ
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى