الحالة
موضوع مغلق

alsair

موقوف
#1
'',


احدث اصدار CCleaner 3.00.1303 للتحميل


برنامج CCleaner يقوم البرنامج بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقتة Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الحاسب أثناء تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت .

وبرنامج CCleaner يقوم بإلغاء هذه الملفات أوتوماتيكيا أياً كان برنامج تصفح الإنترنت الذي تتعامل معه. فالبرنامج يستطيع إلغاء الملفات المؤقتة التي تخزن علي الحاسب من خلال برنامج Internet Explorer أو برنامج Firefox كما يستطيع أيضا التخلص من قائمة المواقع التي قام المستخدم بزيارتها من قبل History وملفات الكوكز وبجانب هذه الوظائف فإن البرنامج يقوم أيضا بالتخلص من بقايا الملفات المؤقتة التي يقوم نظام التشغيل بإنشائها أثناء تأدية بعض الوظائف .


ومنها علي سبيل المثال مجلد Temporary Files ومجلد الملفات الملغاة Recycle Bin وأيضا إلغاء قائمة الملفات التي قام المستخدم بفتحها Recents وذلك لضمان سرية بيانات المستخدم فلا يستطيع أي شخص التعرف علي الملفات التي قمت بتشغليها وخاصة إذا كان أكثر من شخص يستخدم الحاسب الشخصي .

ويمكن من خلال البرنامج أيضا فحص ملف النظام Registry file والتأكد من سلامة البيانات الموجودة داخله وتعديلها عند الحاجة كما يمكن عرض واجهة البرنامج بعدة لغات ومنها اللغه العربية



CCleaner is a freeware system optimization, privacy and cleaning tool. It removes unused files from your system - allowing Windows to run faster and freeing up valuable hard disk space. It also cleans traces of your online activities such as your Internet history. Additionally it contains a fully featured registry cleaner. But the best part is that it's fast (normally taking less than a second to run) and contains NO Spyware or Adware!

Cleans the following:
-Internet Explorer
-Firefox
-Google Chrome
-Opera
-Safari
-Windows - Recycle Bin, Recent Documents, Temporary files and Log files.
-Registry cleaner
-Third-party applications
-100% Spyware FREE

Requirements: Windows 2000 / XP / 2003 / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64
Languages: Multiple languages
License: Freeware
Date added: October 28, 2010





تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/433562/
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى