الحالة
موضوع مغلق

arcenala

عضو مميز
Google Earth 5.2 2010

هدا الاصدار جديد جدا...وصدر حديثا جدا

و هو للاول مرة عربيا

وصفه:

البرنامج غني عن الوصف فالكل سمع عنه أو شاهده في الأخبار فأكثر وسائل العلام المرئية تستخدمه لتحديد المواقع ومشاهدة الكرة الارضية باكملها عن طريق الاقمار الصناعية.

وهذه صورة للتأكد ان النسخة بإصدار 5.2 2010 الحديث ولسة نزلت الشهر الماضي:

تحميل البرنامج:

تحميل ملف الباتش:

وهذا رابط الفحص للباتش من موقع توتال فايروس المشهور والمعروف(أمن ومفحوص 100%):

...>>>دمتم بود<<<...

؛<>؛<>؛تم بحمد من الله؛<>؛<>؛

sami alali

عضو مميز
رد: الأقوى على الإطلاق لمشاهدة منزلك من الفضاء,جوجل إيرث بأخر إصدار!+معرب!+ملف المفاتيح!

شكرا اخي على البرنامج

بس تأكد من رابط البرنامج
ونسيت تكتب الباسورد لملف الباتش

samon

عضو مشارك
رد: الأقوى على الإطلاق لمشاهدة منزلك من الفضاء,جوجل إيرث بأخر إصدار!+معرب!+ملف المفاتيح!

البرنامج يحتاح باس ورد فك الضغط

temojen99

عضو مشارك

رنامج رائع واشكرك ولكن يحتاج باسو ورد فك الضغط

محمود زعرب

عضو مميز

شكرا اخي على البرنامج

ونسيت تكتب الباسورد لملف الباتش والبرنامج ايظا

jamedia

عضـو

ونسيت تكتب الباسورد لملف الباتش والبرنامج ايظا

nassary

عضو فعال

الملفات تحتاج الى باسوورد يا اخي الكريم

play1

عضو جديد

باسوورد يا اخي الكريم

arcenala

عضو مميز

جزاكم الله خير اخوتي الكرام...على صبركم الكبير...وعلى تنبيهكم...وقد تم التعديل بحمد الله...لقد وجدت خطأ عند رفع الملفات الخاطئة...لذلك تم تعديل الروابط لملفات لا تحتاج باسورد وهي تعمل والحمد لله...أكرر شكري لكم على التنبيه المهم...نورتم جميعكم

arcenala

عضو مميز

باسوورد يا اخي الكريم
لقد تم التعديل اخي الكريم..شكرا على تنبيهك الجميل.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى