الحالة
موضوع مغلق

ahmedadel30

عضـو
كسبت حنوب افرقيا استضافه كاس العالم فى بلادها كانت نتيجه التصويت 14 لجنوب افرقيا
11 للمغرب و 0 لمصر
هل تعتقدون انها موامره على مصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

fido_dido

عضو مميز
انا لا اعتقد هذا مع انى مصرى لاكن انا كنت متيقن ان جنوب افريقيا هى اتى سوف تفوز وذلك لانها اخذة وعد من الفيفا فى المره السابقه بعد الاطاحه بها من امام المانيا هذا على ما اعتقد

HIPPO

مشرف سابق
لأول مرة يكون العيب فعلا من القيادة السياسية فى مصر لانها لم تتدخل لدعم مصر كما فعلت جنوب افريقيا التى جاء معها الرئيس منديلا ورئيس جنوب افريقيا الحالى ودي كليرك الرئيس السابق ، حتى الشخصية السياسية المحترمة بطرس غالى رفض رئاسة اللجنة المصرية يعني هي مؤامرة داخلية قبل ان تكون خارجية
بالبلدى اهل الحكم موش عاوزين لا كاس عالم ولا وجع دماغ ........

والله فكرونا بايام جمال عبد الناصر لما كان الشعب المصري بيتخدر بكلام معسول وفى النهاية بتاتى النكسات

على رأي مسرحية فؤاد المهندس لما الرجل الجاهل ابنه جاب صفر فى الامتحان قال له
صفر واحد بس طيب هات صفرين

ان شاء الله نشوفكم فى مونديال 4010 اللى هتنظمه رواندا بس يارب نجيب صوت واحد حتى

ArabsMan

الوسـام الماسـي
،
كأس العالم في بلد مسلم، قد يأتي بالويلات على أهله
لأن المخابرات ستفجر و تقتل و تقول القاعدة
مع أن لأامريكا أكثر من 100 قاعدة في أوطاننا

تحياتي

ahmedadel30

عضـو
كنا نعلم ان جنوب افرقيا هى التى كانت ستفوز لان المره السابقه كانت جنوب افرقيا كانت ستفوز لولا ان المانيا فازت بفارق صوت,و كنا نعلم اننا سوف نخسر لكن نخسر بصفر صوت هذا غير طبيعى بالمره لان على الاقل كانت هناك اربع قمم افريقية مقرها القاهره"لست متاكد" و كان الموفروض ان احدا كان سيعطى صوت لنا

ahmedadel30

عضـو
0 صوت لمصر ......هل تعتقدون انها موامره؟

كنا نعلم ان جنوب افرقيا هى التى كانت ستفوز لان المره السابقه كانت جنوب افرقيا كانت ستفوز لولا ان المانيا فازت بفارق صوت,و كنا نعلم اننا سوف نخسر لكن نخسر بصفر صوت هذا غير طبيعى بالمره لان على الاقل كانت هناك اربع قمم افريقية مقرها القاهره"لست متاكد" و كان المفروض ان احدا كان سيعطى صوت لنا

الحالة
موضوع مغلق

أعلى