الحالة
موضوع مغلق

عبد اللطيف

عضو ماسـي
التسجيل
22/9/03
المشاركات
1,406
الإعجابات
315
الإقامة
Syria
الجنس
Male
#21
شكرا أخي أبو محمد وبارك الله فيك

أخي فهد الأحمد، أستميحك عذرا، فقد طلب أحد الإخوة في منتدى آخر، طلب وصلة تحميل لأوتوكاد 2004 ووضعت له الرابط الخاص بك، مع الإشارة لذلك أرجو أن تعذرني

تحياتي
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,870
الإعجابات
15,870
الإقامة
Türkiye
#22
الله يستر وياريت تخبرني كم حجم الملف الذي تقصده تماما فان كان مطابقا لما اقوم بتحميله فهذا يعني ان اتوقف فورا
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#23
اخوي ابو محمد

انا لم اقم بتنزيله و ما اعرف عنوانه لكن ابن خالي اخبرني انه قام بتنزيل cd arcgis9 من الدونكي و بعد انتهاء التحميل اتضح انه ما بداخلها ما كان البرنامج المطلوب و انما كما قلت لك..
ارجو من الله ان يكون ما تقوم بتحميله انت هو ما نريد جميعا ..
تمنيات الجميع لك بالتوفيق و نحن ندعوا لك...
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#24
[GL] اخيرا وجدت الرابط المطلوب في احد المنتديات الصينية
ftp://166.111.40.5:21
pass:gis
name:gis


بس يا فرحة ما تمت:un5: :un5: صارلي ساعتين و ما قادر ادخل..
[/GL]
 

فهد الأحمد

عضوية الشرف
التسجيل
27/7/03
المشاركات
922
الإعجابات
52
#25

ما شاء الله خلال عدة ساعات العديد من الردود في هذه المشاركة الرائعة
والله ولا منتدى الشركة التي صنعت البرنامج (شركة ESRI)
عيني عليكم باردة
ربنا يوفقكم ويزيدكم من فضله .

------

يا أبو محمد شوي شوي علينا تراني ما أتحمل

البارحة طار عني النوم من فرحة كراك النسخة 8.3

واليوم جايب لنا النسخة التي نزلت قبل عدة أيام
لا أعلم كيف نستطيع رد جميلك
ربنا يكتبك الأجر

نحن يكفينا وجودك معنا
راح يزعلوا علينا الأقسام الثانية


===

الأخ أبو مصعب
ما لك حق أنا زعلان عليك لماذ تفعل هكذا :un5: :un5: :un5:










أقصد لماذا تخبرني
المفروض ما تخبرني :D :D :D

الرابط هو ملك لك ولجميع الأخوة وليس لي أي حقوق في ذلك سوى حق ذكر المنتدى وصاحب المنتدى الذي بذل الغالي والرخيص وضحى بوقته ووقت أسرته لجمعنا
يا أخي نحن إخوان
ولا بيننا الرسميات والاستئذان

خصوصاً وأن أبو محمد هو الذي ذكر الموقع الرئيسي في أحد مشاركاته
 

عبد اللطيف

عضو ماسـي
التسجيل
22/9/03
المشاركات
1,406
الإعجابات
315
الإقامة
Syria
الجنس
Male
#26
شكرا لك أخي العزيز، فهد، وبارك الله فيك، وهذا يدل على طيب أصلك وحسن خلقك. فشكرا لك مرة ثانية. .

أما بالنسبة للأخ العزيز أبو محمد، فمهما شكرناه، ودعونا له بالتوفيق، لا نستطيع أن نوفيه بعض أفضاله علينا جميعاً، لكن ما بيدنا غير الشكر والدعاء وعند الله الأجر والثواب. .
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#27
شو صار معك اخونا ابو محمد ترانا منتظرين...
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#28
شو صار معك اخونا ابو محمد ..... ما في جواب...
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,870
الإعجابات
15,870
الإقامة
Türkiye
#29
والله يا اخواني التحميل بطيء جدا وحتى الأن واصل 65 MB وبحسب السرعة الوقت المتبقي 107 ساعات :confused:



المشكلة انه مسافر هاليومين الى سوريا وادعو الله عز وجل ان الحق واحمله قبل موعد السفر

يارب
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#30
وين مسافر ...
ترى مافي سفر لحتا تجبلنا البرنامج يا ابو محمد...


الله يوفقك عموما ( عم نمزح...) بس اذا ما جبتلنا اياه ترانا صعب نجيبه.. و نحن محتاجين له كتيير..
 

عبد اللطيف

عضو ماسـي
التسجيل
22/9/03
المشاركات
1,406
الإعجابات
315
الإقامة
Syria
الجنس
Male
#31
أخي أبو محمد أرجو مراجعة الخاص.
 

فهد الأحمد

عضوية الشرف
التسجيل
27/7/03
المشاركات
922
الإعجابات
52
#32
ربنا يسهل أمرك في حلك وترحالك
وترجع لنا بالسلامة
لا تطول الغيبة
وأشكرك على الثقة الغالية
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,870
الإعجابات
15,870
الإقامة
Türkiye
#33
والله يا اخواني الملفات طلعت افلام الله لا يوفقهم


معليش باذن الله نعوضها باسرع وقت
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#34
على كل ما قصرت و جزاك الله كل خير..
يالله تروح و ترجع بالسلامة و يمكن بسوريا تحصل لنا شي عن النسخو 9...
سلامات..
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
التسجيل
18/3/03
المشاركات
44,870
الإعجابات
15,870
الإقامة
Türkiye
#35
اخي semo1 بجميع الأحول البحث لا يزال جاري عنها بالمنتديات الإنجليزية ولن نتركها حتى تكون بين ايديكم ان شاء الله وباقرب وقت ممكن
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#36
نحن و اثقون من امكانيات هذا المنتدى و شباب المنتدى و الا ما تركنا مئات المنتديات على النت و اخترنا داماس ليكون المنتدى المفضل..
 

عبد اللطيف

عضو ماسـي
التسجيل
22/9/03
المشاركات
1,406
الإعجابات
315
الإقامة
Syria
الجنس
Male
#37
على قول المثل :
يا فرحة ما تمت :uu4:

على كل حال شكرا لك أخي العزيز أبو محمد وبارك الله فيك..
 

فهد الأحمد

عضوية الشرف
التسجيل
27/7/03
المشاركات
922
الإعجابات
52
#38
يا إخواني
البرنامج لا زال جديد لم يكمل شهر ( خلوهم يفرحوا فيه شوي ) :):):)
والشركة جالس تسوق له في أمريكا وبريطانيا وتعمل محاضرات للميزات الجديدة التي فيه
ويصعب توفر كراك والبرنامج لم يتوفر لدى الموزع

أنا قمت بزيارة الموزع وأخبرني عن عدم توفر النسخة الجديدة حتى الآن
وأن توفرها سوف يأخذ وقت



يمكن أن يتم طلب النسخة التجريبية التي تعمل لمدة شهرين
لأحد الزملاء في الدول الآوروبية مثلاً ثم يتم نسخها وتجربتها حتى وصول الكراك



والله تعالى أعلم
 

فهد الأحمد

عضوية الشرف
التسجيل
27/7/03
المشاركات
922
الإعجابات
52
#39
استدراكاً لما ذكرته حول
أمكانية استخدام الاسطوانة التجربية

تذكرت أن النسخة التجريبية لا يمكن استخدامها تجريبياً لمدة شهرين إلا مرة واحدة
حيث يتطلب تشغيلها إما الاتصال بالإنترنت ليتم تسجيل المنتج لمدة شهرين أو مراسلتهم عن طريق البريد الإلكتروني لأرسال رخصة لمدة شهرين
وفي كلا الحالتين لا يمكن تشغيل الاسطوانة بشكل قانوني إلا مرة واحدة فقط
والحل هو الكراك :( :( :(






لذا جرى التنوية



وبالتوفيق للجيمع
 
semo1

semo1

مشرف التطبيقات الهندسية
التسجيل
5/4/04
المشاركات
8,764
الإعجابات
757
#40
شكرا اخونا فهد على المعلومات التوضحية
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى