الحالة
موضوع مغلق

arcenala

عضو مميز
Partition Wizard Professional Edition V5

هل أنت من مستخدمي نظام Windows XP وتريد أن تنتقل للفيستا أو السفن لكن مساحة قرص الـسي لن تسمح بذلك ؟

هل شعرت ببطئ في جهازك نظراً لامتلاء مساحة قرص السي نظراً لكثرة البرامج التي تعمل عليها ؟

هل تريد ان تكبر مساحة قرص السي من غير ما تفقد أي ملفات .. ؟!

بلا شك يُعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج التقسيم حالياً إن لم يكن أفضلها بالفعل ، والبرنامج يدعم حتى ويندوز 7 ويدعم معظم أنواع الهاردات المعروفة كالساتا وغيرها دعماً كاملاً .

الشرح البسيط للبرنامج:

تحميل البرنامج +السريال نمبر(مجرب وشغال 100%):

لتحميل البرنامج مع السريال إضغط هنــــا

{}{}{}تم بحمد الله{
}{}{}

عبدالرحمن

الوسـام الماسـي
رد: برنامج لتقسيم الهارد الى أقراص C,D أو إلى أكثر وأيضا زيادة وتقليل مساحتها+الشرح مصور!

شكرا على برنامج الرائع

ولكن فيه سؤال

هل يمسح الملفات للبارتى الثانى

مهند2004

عضو مميز
رد: برنامج لتقسيم الهارد الى أقراص C,D أو إلى أكثر وأيضا زيادة وتقليل مساحتها+الشرح مصور!

مشكور ياغالى وبارك الله فيك

raedms

الوسـام الماسـي

شكرا على برنامج الرائع

arcenala

عضو مميز

شكرا على برنامج الرائع

ولكن فيه سؤال

هل يمسح الملفات للبارتى الثانى
لا اخي الكريم الا في حالة واحدة اذا كانت المساحة المأخوذة من قرص ما اكبر من مساحته الحرة عندها يطلب منك اما ان تزيل او تنقل بعض من الملفات من القرص او ان تقلل من المساحة المطلوبة اخذها من القرص..فقط اخي هذا كل شيء...ارجو ان اكون قد وفقت في الشرح...نورت بالحضور...

alaseel

عضو فعال

شكرا على برنامج الرائع

arcenala

عضو مميز

عفوا اخي الاصيل ...وشكر لك على الرد الجميل والمرور الأجملو التشجيع الرائع...نورت بحضورك...:)

أبوجساس

الوسـام الذهبي

جزاك الله خير أخي الكريم
بالتوفيق

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني

مشكور على البرنامج

وياريت رابط آخر يا غالى
لا أستطيع التحميل من هذا الرابط ....

abdelillah

عضو ماسـي

جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك

arcenala

عضو مميز

مشكور على البرنامج

وياريت رابط آخر يا غالى
لا أستطيع التحميل من هذا الرابط ....
لماذا اخي الكريم...قل لي ما المشكلة حتى أحلها لك فورا...الرابط سريع جدا والله...وأسهل بكثير من الرابيدشير والمجابلود..وغيرها من المواقع المملة...في إنتظار ردك..

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني

الآن تم التحميل يا غالى
والظاهر بالرغم من أن الموقع
سريع جدا الا أنه مخادع ...

لأنه كان يعطينى رسالة أن الآى بى
تبعى ينتظر 12 ساعة !!! فتركته ..

وعندما أكدت لى أن الرابط والموقع سريع
عاودت الكرة وأعطانى الموقع نفس الرسالة
وأسفل الرسالة وجدت الرابط ضغطت عليه
فتم التحميل .....................
مشكور مرة أخرى يا غالى ................

arcenala

عضو مميز

الآن تم التحميل يا غالى
والظاهر بالرغم من أن الموقع
سريع جدا الا أنه مخادع ...

لأنه كان يعطينى رسالة أن الآى بى
تبعى ينتظر 12 ساعة !!! فتركته ..

وعندما أكدت لى أن الرابط والموقع سريع
عاودت الكرة وأعطانى الموقع نفس الرسالة
وأسفل الرسالة وجدت الرابط ضغطت عليه
فتم التحميل .....................
مشكور مرة أخرى يا غالى ................
عفوا منك اخي الكريم...وانا لن أضع رابط الا وكان يعمل بل ومتأكد من ذلك حتى...نورت اخي

chkybom

عضو محترف

جزاك الله خيراً أخي الكريم وبارك فيك

ablacknaiht2006

عضو فعال

شكرا الرابط لا يعمل يا جماعا ارحمونا شوية الله يخليكم

arcenala

عضو مميز

عفوا....كيف لا يعمل والله جربته أكثر من مرة وهو يعمل...تأكد مرة اخرى وقل لي...

Hallo

عضو محترف

ألف شـكر أخـى الفاضل وبارك الله فيك

y_737

عضو مميز

شكرا على برنامج الرائع

arcenala

عضو مميز

عفوا اخي الكريم...شكرا على المرور والرد الجميل.

محمد حامد

عضو ذهبي

الف شكر على البرنامج الرائع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى