الحالة
موضوع مغلق

نوراله

عضو جديد
لدي ملف مضغوط حجمه 200 ميغا اتيت لأفك ضغطه على السي وحجم المساحة الحرة عليه هي 42 جيجا واذ تظهر هذه الصورة مالحل؟

nadirora

عضو مشارك
رد: مشكلة في فك ضغط ملف

بسم الله الملف المضغوط مقسم الى قسمين الاول تم فكه لكن الثاني هو غير موجود (2) في نفس الملف الذي فيه الاول عليك تحميل الجزء الثاني او اذا كنت حملته احرص على ان يكون من نفس الاسم للاول مع مكان 1 اجعل 2 وسيفك انشاء الله بالتوفيق

spidergood

عضو محترف

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....هذا معناه انك تقوم بتنزيل ملف مقسك على عدة اقسام والملف اللى نزل اللى حجمه 200 ميجا ده ما هو الا ملف واحد من عدة ملفات لا بد من تنزيلها كلها وبعد ذلك نقوم بفك الضغط عن اول ملف ولو طلب نضعله مسار الملف التالى وهكذا......بطريقة اخرى انت تحاول تنزيل ملف كبير الحجم وهذا الملف مرفوع على النت على عدة مراحل وحضرتك نزلت مرحلة واحدة بس يعنى لسو ناقص الملفات التانية علشان عملية فك الضغط تكمل لكن المشكلة ليست مشكلة مساحة خاليو او لا فهذه الرسالة التى تظهر لا تقزل انه لا يوجد مساحة ولكنها تقول انه يوجد ملف اخر مطلوب لكى تتم عملية فك الضغط...ارجو ان اكون وضحت المطلوب.....ولو لسة اى استفسار انا فى الخدمة وكل الاعضاء هنا خير وبركة ويستطيعون الرد ايضا............شكرا جزيلا

نوراله

عضو جديد

بارك الله فيكم وجزاكم كل الخير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى