الحالة
موضوع مغلق

محمد باشا

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/10
المشاركات
2,865
الإعجابات
898
الإقامة
Kuwait
#1
الرجال وعمليات التجميل

لقد ارتبطت الجراحات التجميلية بالنساء وخصوصا اللواتي يسعين إلى تحسين الشكل الخارجي لما له اثر إيجابي على حالتهن النفسية وخصوصا أن الجمال هو مطلب أساسي للمرأة . وهذا طبعا يصب في مصلحة الرجل لأنها تريد أن تحصل على رضى الرجل الذي في حياتها.

ولكن هل هناك رجال يرغبون في عملية تجميلية ولماذا ؟هل مظهر الرجل ضروري أم مركزه الاجتماعي وحالته المادية فقط هي ما يهم المرأة؟ هل يؤثر مظهر الرجل على أداءه في المجتمع وعلى علاقاته الشخصية ؟

ونتيجة لدراسة أجريت على أرض الواقع وجد أن مظهر الرجل له نسبة معينة في تأثيره على بعض المهمات. فمثلا إن الرجال الذين لديهم كرش وسمنة في منطقة البطن لا يستطيعون التنقل بسهولة أو مشاركة الأصدقاء في بعض النشاطات, وطبعا لا يخفى علينا التأثير السلبي على العلاقة الزوجية الحميمة.

وبعض حالات الصلع المبكر أو الزيادة في نمو الشعر الكثيف على الوجه والرقبة أيضا يشوه قليلا من مظهر الرجل ويسبب له الحرج عند فتح زر القميص العلوي. إن ما نقصده هنا ليس الذهاب إلى العيادة التجميلية لتوسيع .
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#2
رد: الرجال وعمليات التجميل

اذا كان شق اذان الحيوانات .هو من وسوسه ابليس لما فيه من تغيير لخلق الله . ومن قال ان ما يفعلون في عمليات التجميل هو الجمال . والله يقول لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم . الا من بعض الطفرات التي يظهر بها تشوه خلقي وسببها اولا واخيرا الانسان بنشاطاته الاشعاعيه او المواد المضافة للغذاء او التأثيرات الجانبيه من الادوية والعقاقير .من يرى شفاها تكاد تتمزق انتفاخا جمالا او غيره وقس على ذلك الكثير من التغيرات, ومن وضع معايير الجمال لهؤلاء لنقول هذه جميلة وهذة لا .دعوا الغرب يتلاعب بنسائكم كيفما يحلو له ويدمر مجتماعتكم كما دمرت مجتمعاته بواسطة اليهود
وجزاك الله خيرا اخي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى