الحالة
موضوع مغلق

newhulkhuithem

عضو مميز

والله يا شباب أنا كنت حملت وندوز ميديا سنتر والكراك من المنتدى وطلب الوندوز activation بعد أول ريستارت فسطبت الكراك فلم يطلبه منى ثانيا ولكن بعد فترة تظهر رسالة عند بدأ التشغيل يطلب فيهل أيضا activation وبيقوال باقى لى 6 أيام فقط أفيدونى حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااكم الله

newhulkhuithem

عضو مميز
رد: مشكلة تنشيط وندوز ميديا سنتر

أرجو المساعدة أين الداماسيين

شريف عزت

عضو مميز

اخي الحبيب

طبق هذا الكراك وان شاء الله هيشتغل وعن تجربه

منتظر ردك

وبالتوفيق

المرفقات

Mahmoud Soud

الوسـام الذهبي

تفضل اخى هذا الكراك فى المرفقات

المرفقات

newhulkhuithem

عضو مميز

مشكورين أحبتى فى الله للرد
أولا/ بالنسبة للأخ شريف عزت الكرات متفيرس (مشكور على مجهودك)
ثانيا/ بالنسبة للأخ mahmoud abo el soud الكرك هو الموجود بالمنتدى وقد حملتة ولكن بدون جدوى (مشكور على مجهودك)
هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل من أحد واجهتة نفس مشكلتى؟ وما الحل؟

البحار عمارة

البحار عمارة

عضو مميز

اتفضل اخي .... الكراك الفعال وعن تجربه .... مع العلم اني شغال بويندوز ميديا سنتر ومفعله بهذا الكراك الننظيف
اتفضل حمله وفعل نسختك
http://www.mediafire.com/?i0p7pw0w7fxjk22

newhulkhuithem

عضو مميز

مشكور أخى البحار عمارة على الاستجابة وأرجو منك سعة الصدر لأحكى لك ما حدث معى
عندما ضغط على الكراك ظهر كالدوس ثم ظهرة نافذة تفيد بأن النسخة متأكتفة (windows is already active) وبعد الريستارت أيضا يخبرنى بأنه باقى 6 أيام (windows with in active in 6 days) مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور أخى على مجهودك

newhulkhuithem

عضو مميز

والله لا يسعنى سوى شكركم يا شباب (مشكـــــــــــــــــــــــــورين على المجهود) جعله الله فى ميزان حسناتكم

محمد باشا

الوسـام الماسـي

بارك الله فيك

البحار عمارة

البحار عمارة

عضو مميز

مشكور أخى البحار عمارة على الاستجابة وأرجو منك سعة الصدر لأحكى لك ما حدث معى
عندما ضغط على الكراك ظهر كالدوس ثم ظهرة نافذة تفيد بأن النسخة متأكتفة (windows is already active) وبعد الريستارت أيضا يخبرنى بأنه باقى 6 أيام (windows with in active in 6 days) مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور أخى على مجهودك
كما ذكرت لك من قبل سابق اخي العزيز .... انني اعمل بنسخة ميديا سنتر ولقد فعلتها بهذا الكراك الذي لم اجد غيره لتفعيل نسخة الميديا سنتر .... فحاول مره اخري .... ولكن اولا قم باغلاق المفتاح الموجود بجوار الساعه ثم فعل النسخه بالكراك ثم ريستارت .... وبالله التوفيق

الحالة
موضوع مغلق

أعلى