الحالة
موضوع مغلق
هاني الكيالي

هاني الكيالي

مجموعة الإدارة
الإعجابات
2,081
رد: قصة شاب تحدى الله ....... والعياذ بالله

شكرا لك اختي الفاضلة

وهل يوجد اجمل من ذكر العزيز الجبار المنتقم

انها عظه لم يريد ان يتعظ وتذكير باننا نحن عبيد نعبد

الله عز وجل ونقوم باعمال الخير الصادقة لوجه العزيز

وان نعرف حدودنا ك انسان والواجبات امام

الجبار عز وجل

أبو دنيا وعصام

عضو مميز
الإعجابات
58

والله فى هذه الأيام هناك الكثير والكثير مثل هذا الطالب
يتحدى الله لمصالح شخصية
يهاجم الدين ومشايخ وعلماء الدين لمصالح شخصية

يارب كما فعلت فى هذا الطالب الغبى ... إفعل فى كل واحد يقترب الى الدين بسوء ولو بكلمة واحدة أشد من ذلك
حتى يكون عبرة لغيرة ....... يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

نرمين احمد

عضو مميز
الإعجابات
93

شكرا لك اختي الفاضلة

وهل يوجد اجمل من ذكر العزيز الجبار المنتقم

انها عظه لم يريد ان يتعظ وتذكير باننا نحن عبيد نعبد

الله عز وجل ونقوم باعمال الخير الصادقة لوجه العزيز

وان نعرف حدودنا ك انسان والواجبات امام

الجبار عز وجل

مشكور اخي هاني اضافه جميله اثابك الله واكرمك

الحبيب بن عبدالله

عضو فعال
الإعجابات
50
رد: قصة شاب أراد أن يتحدى الله ....... والعياذ بالله

قصتك اخي الحبيب ممكن ان تكون من الواقع ولكن هناك الكثير من القصص يلفقها العلمانيون للتسلية فقط
أخي جهاد شكرا على تنويهك.
و لكن لو أخذنا بما يقوله و ما يفكر به العلمانيون فما أستطعنا أن نكتب كلمة واحدة في الروحانيات والغيبيات التي لا يؤمنون بها أصلا.
فلنمضي قدما في نشر ما ننفع به ديننا و لنساهم بقدر ما نستطيع لرفع الغشاوة على هؤلاء فهم من ضحايا ألأنبهار الغربي المادي الذي يبيح لهم كل شيء.

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794

ما اوردت سابقا حصل معي اثناء عملي
ويا اخي الحبيب بن عبدالله . ربما رأيت الصور الكثيرة والمدبلجة التي وضعت في المواقع العربية بما فيها من استخفاف بالعقل العربي حيث انه يصدق كل شيء ما يقبله العقل وما لا يقبله وهناك ايضا من القصص ايضا
فما المقصود كان منهم في ترويج هذه الاعمال الا لجعلنا اضحوكة هذا الزمان ونحن كذلك امام العالم اجمع لما وصلنا اليه وبفضل القيادات الحكيمه.

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
الإعجابات
722

ما اوردت سابقا حصل معي اثناء عملي
ويا اخي الحبيب بن عبدالله . ربما رأيت الصور الكثيرة والمدبلجة التي وضعت في المواقع العربية بما فيها من استخفاف بالعقل العربي حيث انه يصدق كل شيء ما يقبله العقل وما لا يقبله وهناك ايضا من القصص ايضا
فما المقصود كان منهم في ترويج هذه الاعمال الا لجعلنا اضحوكة هذا الزمان ونحن كذلك امام العالم اجمع لما وصلنا اليه وبفضل القيادات الحكيمه.
اخواني .جهاد ع والحبيب بن عبدالله
اسف على المداخله المجد في الموضوع انكم الاثنان على على حق ولاكن انا او اي شخص كيف سيميز ولااقصد احد ان الكلام المكتوب حقيقه او علمانيه انا حصلت معي حادثه لم انشرها لان احد عاقلا لايصدقها وسيظن الناس اني علماني
والحادثه ان لي اخ يذهب الى الصين كل فترة لتجارة واحضر لابي هديه موبايل نوعه n8 وبعد ان وضع ابي بطاقه sim خاصته اكتشف ان الموبايل لايرى اسم محمد(ص) وانا يراه على شكل مربع وعندما حاول كتابت الاسم يدوي عندما يصل الى حرف الدال فورا يتحول الى الاسم الى مربع فاراني اياه وقال لي انظر فقلت له ربما الشكله
عندك في حرف الدال لايراه الموبايل فجربنا حرف الدال في اسماء اخرى مثل مجد امجد فكتبها الموبايل الا اسم محمد(ص) والله على مااقول شهيد . طبعت في قوقل ان جهاز
n8 لايكتب اسم محمد(ص) فوجئت ان في مواضيع اخرى ان جهاز k900 ايضا لايكتب اسم محمد (ص) واسف مره اخرى على المداخله

الحبيب بن عبدالله

عضو فعال
الإعجابات
50

أخي جهاد ...
أخي أسامة ...
شكرا على رقة كلماتكما و دقة تعليقاتكما...
في أعتقادي أنه لا يجب أن نتحرج في ذكر القصص الواقعية لتكون عبرة لمن يريد أن يعتبر
أما العلمانييون ومن لف لفيفهم فانهم يعرفون الحق و لكنهم يكابرون. و الدليل أنه بعد سقوط مرجعهم المقدس بلد لينين وماركس وغيرهم و كذب أطروحاتهم ضلوا على حالهم يرددون شعارات عفى عنها الزمن و أفلس سوقها و ما بقي منها غير التشكيك في الدين و محاربته.
أما ما يسمى بالعلم الحر و رائدته أمريكا فكفانا كذبا يفرضونه على كل العالم بمنطق القوة :
La raison du plus FORTest toujours la meilleure
فكذبوا علينا بوجود أسلحة دمار شامل في العراق وأول من صدقهم نحن العرب.
وكذبوا علينا في هجمات 11 سبتمبر التي جمعوا فيها ألأسلام بألأرهاب و أول من صدقهم نحن العرب المسلمون.
فهل أصبح كذبهم حقائق و حقائقنا كذبا؟
لا والله لنعتز بما نعتقد و لنمسك عليه بالنواجذ...و لا تأخذنا الحق لومة لائم حاقد.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى