الحالة
موضوع مغلق

kimgou64

عضو جديد
#1
باسم الله الرحمن الرحيم
سبق لي في محور سابق أن حدثتكم عن الجديد في عالم شركات الربح من الأنترنيت وتم التركيز على الشركات التي تعتمد أسلوب الضغط اليومي على الإعلانات. ولمن لم يطلع على ذلك المحور أن يزوره للتذكير على الرابط التالي :
جديد الشركات الربحية المعتمدة على الضغط على الإعلانات

أما اليوم فسنتطرق لنماذج مختلفة من تلك الشركات الربحية ،ونقدمها خصيصا للذين أتعبهم الضغط اليومي على الإعلانات وشعروا بالملل ... وسنقسم هذه المواقع الربحية والشركات إلى الأصناف التالية :
1 - شركات ومواقع تعتمد على أسلوب التدوير الذاتي للإعلانات ... حيث يمكن للعضو اختيار هذه الصيغة من لوحة تحكمه ويتحرر من الضغط الممل على الإعلانات يدويا ... دون أن يعني هذا أن هذه الشركات والمواقع استغنت تماما عن أسلوب الضغط الدوي على الإعلانات ،بل فقط ابتكرت أسلوبا جديدا لإشهار موادها ... وللعضو المسجل أن يختار الأسلوب الذي يسمح وقته بالتعامل معه ... ولعل أشهر المواقع المعتمدة على هذا الأسلوب المبتكر نجد :


2 - شركات تعتمد على تنصيب برنامج صغير على الحاسوب : وهو برنامج يقوم أيضا بالتدوير الذاتي للإعلانات إضافة طبعا إلى عدم التخلي التام على إمكانية زيادة الأرباح بالضغط اليدوي على الإعلانات في وقت الفراغ ... علما أن تنصيب مثل هذه البرامج على الحاسوب لا يؤثر لا على سرعته ولا على الشاشة ولا على سلامة البرامج الأخرى... ولعل أشهر المواقع والشركات في هذا المجال :


وكذلك نجد الموقع المتميز التالي :


3 - مواقع تعتمد على مبدإ الأداء مقابل توسيع الأعضاء لشبكة علاقاتهم الاجتماعية : ومثل هذه المواقع تركز في أدائها على مبدإ التعارف والنقاش وتبادل المواضيع بين الأعضاء وجلب الأعضاء الجدد ، ولعل أكثر المواقع انتشارا في هذا المجال والذي تتمكن من خلاله الحصول على أصدقاء بسهولة نجد الموقع التالي :


4 - مواقع تعتمد مبدأ تحميل وتبادل الملفات : حيث يتم تحديد سقف معين من التحميلات للملفات التي تضعها على هذا الموقع ،ويكون الأداء مقابل تحقيق هذا السقف من طرفك أو من طرف المسجلين تحتك ،وغالبا ما يكون هذا السقف في المتناول وخصوصا إذا كان العضو نشيطا في إشهار مواضيعه عبر المنتديات الكبرى على الأنترنيت ... غير أن المشكلة التي كانت تواجه الأعضاء العرب في هذا النوع من المواقع هو إقصاؤها للدول العربية فيما يتعلق بموضوع الاستفادة من الربح إلى أن ظهر مؤخرا موقع جديد فتح مجال الاستفادة لكل دول العالم ... وهو الموقع الذي ننصح بالتعامل معه حاليا وهو :



5 - مواقع تمكنك من إشهار شركاتك الربحية بسهولة ويسر وتساعدك بالتالي على الحصول بسرعة على أعضاء جدد : حيث تمكنك هذه المواقع من إنشاء مدونات خاصة بك تضع عليها إشهارات للمواقع والشركات التي اخترت التعامل معها ... وأكثر من ذلك فأنت أيضا تربح مقابلا مهما من اشتراكك في هذه المدونات وكذا من اشتراكات الأعضاء الملتحقين عبر رابط مدونتك .

وأقدم لك هنا نموذجا لإحدى المدونات التي أنشأتها لمواقعي الربحية ويمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط التالي :


وإذا استحتنت الفكرة - وهي كما قلت جد مساعدة في إشهار مواقعك - فلا تتردد في التسجيل المجاني وإنشاء مدونتك - أو مدوناتك - عبر الرابط التالي :


ومن الله التوفيق للجميع
وإلى لقاء آخر مع نوع جديد من الشركات الربحية أو مع أي جديد يتعلق بالشركات التي ذكرناها سواء في الموضوع السابق أو الحالي .
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى