الحالة
موضوع مغلق

metoashonti

عضو مميز
التسجيل
8/7/10
المشاركات
244
الإعجابات
0
الإقامة
UAE
#1
'',
عندي nod32 4.0.417.0 antivirus
وكل ما يريد ابديت اعمله عن طريق eset login viewer
ولكن اصبح الموقع شبيه بالموقع المحظور
Details:

Web page:
http://www.eset.org.cn/

[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]Description:[/FONT]
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]Access to the web page was blocked by ESET NOD32 Antivirus.[/FONT]
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]The web page is on the list of websites with potentially dangerous content.[/FONT]
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]www.eset.com[/FONT]​
ما المشكلة يا اخواني ارجو مد يد العون
 

yassin7

عضو فعال
التسجيل
23/4/07
المشاركات
100
الإعجابات
10
#2
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32

جديد نزلتهم البارحة فقط

اعتقد بأن الموقع الذي تم التحميل منه هندي .

الدعــــــــــــــــاء فقط

Username:EAV-29818330 Password:6vcd272kt7
Username:EAV-29818337 Password:fasdfbv4cj
Username:EAV-29818339 Password:nxsab68sdd
Username:EAV-29818341 Password:ums662hfe8
Username:EAV-31550064 Password:rd7fcrks3u
Username:EAV-31229988 Password:7cahm8tkb8 ESS
Username:TRIAL-32909442 Password:ekhkc2can3
Username:TRIAL-32909472 Password:skfvcbrrj6
Username:TRIAL-32909509 Password:xaerp2e3jm
Username:TRIAL-32909016 Password:22hf3c7h4n
Username:EAV-30634516 Password:4vbdvpp3x8
Username:EAV-31237875 Password:dvn26x7787
Username:EAV-30888974 Password:akv5272s7c
Username:EAV-31237246 Password:effs2mrjtk
Username:EAV-30891836 Password:rusta4c8pc
 

albob

عضو ذهبي
التسجيل
19/9/10
المشاركات
802
الإعجابات
77
الإقامة
مصر الحبيبه
#3
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32

هذة من موقع www.nod325.com
Username:TRIAL-36567175
Password:xp334b8v37
Username:TRIAL-36567178
Password:urfauph3hv
Username:TRIAL-36567255
Password:xcfam7d4b8
Username:TRIAL-36567270
Password:dk53dejkpd
Username:TRIAL-36567370
Password:d7nfuakvsm
 

metoashonti

عضو مميز
التسجيل
8/7/10
المشاركات
244
الإعجابات
0
الإقامة
UAE
#4
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32

لم ينفع ارجو المساعدة الله يخليك
بارك الله فيك
 

Hima

عضوية الشرف
التسجيل
26/3/10
المشاركات
1,599
الإعجابات
634
الجنس
Male
#5
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32



استعن بهذا الموضوع

http://www.damasgate.com/vb/t/201825/

يوجد به البرنامج كامل وتنصيب صامت
 

rachidmaroc2003

عضو فعال
التسجيل
10/3/05
المشاركات
169
الإعجابات
104
#6

metoashonti

عضو مميز
التسجيل
8/7/10
المشاركات
244
الإعجابات
0
الإقامة
UAE
#7
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32

اخواني بارك الله فيكم الحين لم اكتب الاسم والباسورد لازم يطول الابديت صح ؟
لكن انا ثواني وقالولي غلط بعدين المفروض يكون اخضر لكن لونه احمر ؟
و حطيت اول وحده في البرنامج مكتوب 209 ايام ؟؟؟؟ وكل ما اكتب يوزر نيم وباسورد يتغير عدد الايام ؟؟
شكرا
 

metoashonti

عضو مميز
التسجيل
8/7/10
المشاركات
244
الإعجابات
0
الإقامة
UAE
#8
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32

الاخ albob الابديت اكتمل بارك اللله فيك سار لونه اخضر واسف ما نتبهت لردك اما باقي الردود فارجو الرد على اسئلتي
 

abdalkarim

عضو مميز
التسجيل
10/3/08
المشاركات
281
الإعجابات
40
#9
رد: اخواني الانتي فيروس يريد ابديت لكن ما عندي اليوسر نيم والباسرد nod32

اخي الحبيب يقول المثل لا تعطيني السمك ولكن علمني كيف اصطاد لذلك اخي الكريم افضل وسيلة ان تبحث في غوغل عن الجملة الاتية:-

nod32 username and password

وسوف يعطيك عدة مواقع تقدم اسماء مستخدمين وكلمات مرور وانا اعمل بهذه الطريقة دائما وذلك لان الكلمات تنتهي بعد فترة وكذلك المواقع تتغير.
مع تحياتي للجميع.
 

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
التسجيل
3/12/09
المشاركات
7,138
الإعجابات
3,058
الإقامة
Jeddah
#10
الحالة
موضوع مغلق

أعلى