الحالة
موضوع مغلق

aly shawky

عضو جديد
التسجيل
22/9/10
المشاركات
2
الإعجابات
0
#1
رد: بخصوص القضاء الادارى

لقد اشتركت في مشروع التايم شير .. للأسف ولكن كنت أجهل هذا الموضوع الخطير إلا الآن .. عندما قمت بالبحث عن مشكلتي .. حيث أنني اشتركت مع شركة كانيون للتسويق السياحي والعقاري بالدقي (العجوزة) ثاني شارع على اليمين قبل الكوبري بعد نعمة .. للاسف لأنني لم أجلس بالقاهرة منذ 15 سنة فأعرف المكان بالوصفة بناء على توصيل سائق التاكسي ... المهم .. هذه ثاني شركة بعد ديسكفري ... ولا أنكر أنهم قابلوني وتعاملوا معي أحسن معاملة .. وأحسن تسهيل .. ولكن لا أعرف كيف تسير الأمور .. بعد أن تعسر بي الحال مادياً وقضاء من الله عز وجل ... بأن يجب أن ألغي هذا العقد .. بعدما عرفت أيضاً أنه لا توجد قرية جاردينا بالغردقة ... وقاموا بالحجز لي بشرم الشيخ .. وذهبت والحمد الله ... على كل شئ ..
ولكن الآن اريد إعادة البيع للشركة ولكن علمت أنهم يقولون يجب أن تدفع باقي الأقساط وإلا يتم خصم 30% من قيمة العقد ثم يتم أيضاً خصم الأسبوع الذي قضيته في شرم أي يتم دفع مبلغ إضافي على المقدم الذي دفعته..
حيث دفعت 10000جنية مصري ولا أعرف كيف يكون حسابهم معي حيث قيمة العقد الإجمالي 34.000ألف جنية اي يريدون مبلغ جديد فوق العشرة آلاف الذي أعرفه هو أن 30% سيصل المبلغ 10200جنية + الأسبوع يا ترى يكون كم الأسبوع وهل سآخذ الإيصالات التي وقعتها على نفسي .. وهل هو المبلغ كبير أم لا ... هذا كله عندهم عند الذهاب إليهم في الصيف القادم ولكن .. أليس يوجد نص قانوني يمنع هذا الغش وهذا النصب .. أليس يوجد من يوقف هذه المذهلة أو المسرحية السخيفة التي تذيق مرارة الألم لكل من يحب أن يقضي أسبوع واحد في هناء ومرح مع اسرته .. ينقلب الفرح إلى حزن ويأس من غداً .. أم القانون هو لا يحمي المغفلين ... ماذا يكون ردكم بعد أن كنت من ضمن .... هؤلاء الناس الذين ضاعت أحلامهم ... وفرحتهم في لحظة نصب كانت على مسرع شركة كانيون للسياحة والتسويق العقاري .. وقبلها للأخوان الآخرين مسرح ديسكفري للسياحة .. ايضاً .. الله المستعان اريد الرد فوراً ..
 

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
التسجيل
1/8/04
المشاركات
12,948
الإعجابات
506
#2
رد: بخصوص القضاء الادارى



عليك اللجوء إلى الشركة لإلغاء التعاقد واسترداد أموالك
فإن رفضوا متعللين بالخصم فعليك اللجوء إلى وزارة السياحة
قسم التايم شير بشكوى نصي ضد هذه الشركة ...
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى