الحالة
موضوع مغلق

سيف قمر

عضو جديد
التسجيل
18/8/10
المشاركات
23
الإعجابات
10
#1
والوشق والقط الانفرادي الذي يطارد في الغابات النائية بشمال أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. وتغطي الوشق مع الفراء الكثيف الجميل الذي يبقيهم الدافئة خلال فصل الشتاء القارس. الكفوف الكبيرة فروي أيضا وضرب الارض مع حركة القدمين مغرضة لا يجعلها تعمل كما أحذية الثلوج الطبيعية.

هذه القطط التخفي تجنب البشر ومطاردة في الليل ، حتى أنها نادرا ما يشاهد.

وهناك عدة أنواع من طراز لينكس. قليل البقاء على قيد الحياة في أوروبا ولكن تلك التي تفعل ، مثل أقربائهم الآسيوية ، وعادة ما تكون أكبر من نظيرتها في أميركا الشمالية ، والوشق كندا.

جميع الوشق والصيادين المهرة التي تستخدم جلسة كبيرة (في تافتس في آذانهم هي السمع والبصر قوية بحيث يمكن الوشق بقعة ماوس 250 قدما (75 مترا) بعيدا.

كندا الوشق أكل الفئران ، والسناجب ، والطيور ، ولكن يفضل حذاء الثلوج هير. والوشق ويعتمد ذلك على هذا فريسة أن سكانها تتقلب مع تراجع في أعداد الدورية هير حذاء الثلوج التي تحدث عن كل عشر سنوات. الوشق الأوراسي أكبر مطاردة الغزلان وغيرها من أكبر فريسة بالإضافة إلى الحيوانات الصغيرة.

الوشق لم في أوائل الربيع أو أواخر الشتاء. منذ شهرين تقريبا في وقت لاحق ، تلد الإناث إلى القمامة من 1-4 الشباب.

الوشق اصطياد البشر في بعض الأحيان للحصول على فرائها الجميل. أحد السكان للخطر ، والوشق الايبيرية ، تناضل من أجل البقاء على قيد الحياة في الجبال من اسبانيا ، بعيدا عن الغابات الشمالية الباردة حيث يعيش معظم الوشق. مع كل حبي سيف قمر \سعد
 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى