الحالة
موضوع مغلق

hodhod

عضو ذهبي
أعتقد بأن موقع الباندا علي رأس القائمه صحيح
ومن رأيي انه جيد ويفي بالغرض

ابو وجدان

عضو ماسـي
alhoodhod قال:
الله يعطيك العافية
الله يعافيك عزيزي
تحياتي لك

ابو وجدان

عضو ماسـي
hodhod قال:
أعتقد بأن موقع الباندا علي رأس القائمه صحيح
ومن رأيي انه جيد ويفي بالغرض
صحيح عزيزي وانا معجب فيه وفبرنامج الكاسبر سكاي
اشوفهم قايمين بالواجب الطلوب
تحياتي لك

SAMER

عضـو
مرة اخرى و الله يا شباب باين اني كنت مخطا
بعد كتابتي الى هذه المشاركة حملت فايل من الدونكي على exe بعد الضغط عليه بدا النظام بالتهنيق وتغير كل شكل يحمل صيغة exe طبعا الباندا كان نايم .
اعتقدت في يادئ الامر انه من الهار ديسك لاني قمت ببعض التغييرات قبلها لانه عندي اثنين واحدها احدث لي مشاكل قبلها فقمت بالتبديل والاختبار طبعا لنظام راح في خبر كان لفقده ntoskrnl.exe وبعد اصلاحه والضغظ على اي فايل يحمل صيغة exe تعود نفس المشكلة ويسقط بعد التهنيق.
فذهبت الى الخيار الثاني وهو الاصابة بفبروس ولكن المشكلة اني لا اعرف ماهو والنظام لا يمكني من تثبيت اي مضاد فيروسات لانه كل ما ضغطت على exeفي السي دي او على الهادرديسك تعود نغس المشكلة.
حاولت الفحص من سي دي طوارئ ل F-prot , النورتون فلم يحد ث اي شيئ كذ لك اعتمدت الاختبار اون لين لدى النورتون وترند ميكروايضا لم يحركا ساكنا.
وبعد ان بدات افقد الامل في جهازي بعد ان قررت برمي الجمل بما حمل لانه هذا الكلام استغرق ثلاثة ايام بين تنصيب واختبارات ومابعرف شو اخذت احد ملفات exe وقمت بفحصها على جهازي الاخر الذي نصبت عليه الكاسبر سكي وماتم وضعت الدسك حتى ظهر البرنامج معلنا عن وجود فيروس واخيرا تمكنت من معرفة ابن الحرام الذي جنني ولكن كيف انصب الكاسبر سكي على جهازي فلم اجد الا التنصيب من الجهاز الاخر بعد تنصيب النظام مرة اخرى وقبل لمس اي ملف . ومازال الى الان البحث جاري عن الفيروس اللعين الذي لم اتمكن من ايجاد اي معلومات عنه الى الان فالذي عنده معلومات فليوافينا بها وجزاكم الله خيرا وللتوثيق اليكم report الذي عمله الكاسبر سكي عند فحصي الديسك
Statistics:
Task start time: 08.05.2004 18:20:58
Task completion time: 08.05.2004 18:23:18
Objects scanned: 32
Viruses detected: 1
Viruses disinfected: 1
Objects deleted: 0
Objects quarantined: 0
Settings:
Objects to be scanned:
A:\
If an infected object is found:
Prompt user for action
Scan level:
Recommended
Objects to be excluded from the scan scope:
Option not used
Report:
A:\3dshadowsetup.exe;is infected with a virus Win32.HLLP.Xenon;08.05.2004 18:21:25
A:\3dshadowsetup.exe;disinfected;08.05.2004 18:22:21
وسامحونا

ابو وجدان

عضو ماسـي
هذا ياعزيزي فايروووس بلاستر بس متطور
وتقدر تشيله باداة من المايكروووزفت
وضعوها راح اشوف رابطها لكم
تحياتي

SAMER

عضـو
اشكرك اخي الحزن قلبي على الاهتمام
ولكن الفيروس لا علاقة له بالساسر الذ ي تعنيه وقد قام الكاسير سكي بازالته ولكنه محى لي كل شيئ اسمه MP3 , AVI من الجهاز ووصفه موجود على رابط النورتون الذي وضعته الذي وصفه بانه بسيط ولا يسبب خلل في النظام ولكنه سبب لانه اعطب ملفات مهمة للويندوز لانه يهاجم كل الملفات من نوع EXE .
لفت نظري ان الكاسبر سكي لا يقوم بفحص الملفات المضغوطة والمحمية بكلمة سر ويطلب كل مرة كلمة السر كما انه لا يوجد خيار لتحديد نوع الملفات التي تريد فحصها فهل هو موجود ام لا ؟.
كما انه مازال على بطئه القديم في الفحص ولكنه فعال.

ابو وجدان

عضو ماسـي
تعني هذي الخاصية عزيزي

تحياتي لك

SAMER

عضـو
شكرا عزيزي على الشرح تعبتك معي ولكن ما قصدته هو نوع الملف exe او غيره الكاسبر سكي لم اجد فيه هذه الخاصية كما في الصورة المرفقة للباندا وانما هناك تحديد مستوى الامان على كل حال واجهة البرنامج قد تحسنت ولكن اثناء استخدامي له واجهت مشكلة الملفات المحمية اضطررت ان اعود اليه كل وقت لاعطيه الباسورد او الغي الامر طبعا البحث طال ولا يمكن ان تجلس امام البرنامج طوال الوقت وبدون ذلك يتوقف عن البحث جزاك الله خير اخي الحزن قلبي مع تحياتي .

saloom

عضو محترف
'',
إخواني الأعزاء
أولا أشكر كل من ساهم في هذا الموضوع وبالخوص من طرحه للمناقشة
أني كنت وما زلت اكرر واقول لكم ولكل من اصادف بأن McAfee 8 هو من افضل برامج الحماية على الإطلاق
وإن Norton من أخس هذه البرامج من حيث الحماية للكمبيوتر وأفضلها من حيث حمايته للفيروسات، حيث أنه لايرضى على اي فيروس أن يهان كما لاترضى أميركا على طفلها المدلل الكيان الصهيوني.
فيا إخواني نصيحتي لكم ولكل مستخدمي الإنترنت خاصة
توكلوا على الله وركبوا McAfee8 وعلى ضمانتي
وكل من لديه إعتراض فاليخبرني
وكل من يحتاج هذا البرنامج فليخبرني أيضا

و

الطائف

عضو مشارك
خبرتي قليله جداً في برامج مكافحة الفيروسات السبب النورتون الي اعماني
بعد ما قراءة في احد المنتديات الانجليزية عن برنامج AVG وهو برنامج رررررررررائع
طبعاً اقنعني هذا الكاتب بالتجربه بانه حمله مع النورتن دون تعارض مما جعلني اقبل التجربه
بعد التحميل رأيت مالم اره من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البرنامج بدأ باكتشاف فايرس ة النورتن نايم عند زيارة مةاقع الكراكات بدأ البرنامج ينذر بوجود باتشات الخ.......
بعدها بعت النورتن بتراب و بدات عمليت تجربه برامج الحمايه من الفيروسات جربت kaspersky وهو على جهازي في المنزل و الجهاز شابك على النت 24ساعه في اليوم فقط جاء فايرس البواسير (sasser) و ما اصابه و الحمدلله اما جهازي بالعمل حاطله الدبPanda و الضاهر انه اول جهاز اتصوب علماً انه شابك انترنت 24ساعه باليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1-kaspersky+AVG
THANK's

ابو وجدان

عضو ماسـي
SAMER قال:
شكرا عزيزي على الشرح تعبتك معي ولكن ما قصدته هو نوع الملف exe او غيره الكاسبر سكي لم اجد فيه هذه الخاصية كما في الصورة المرفقة للباندا وانما هناك تحديد مستوى الامان على كل حال واجهة البرنامج قد تحسنت ولكن اثناء استخدامي له واجهت مشكلة الملفات المحمية اضطررت ان اعود اليه كل وقت لاعطيه الباسورد او الغي الامر طبعا البحث طال ولا يمكن ان تجلس امام البرنامج طوال الوقت وبدون ذلك يتوقف عن البحث جزاك الله خير اخي الحزن قلبي مع تحياتي .
انت تعني نوعيه معينة تبرمجه عليها واذا صادفها ينذرك بوجودها؟؟؟؟

ابو وجدان

عضو ماسـي
saloom قال:
'',
إخواني الأعزاء
أولا أشكر كل من ساهم في هذا الموضوع وبالخوص من طرحه للمناقشة
أني كنت وما زلت اكرر واقول لكم ولكل من اصادف بأن McAfee 8 هو من افضل برامج الحماية على الإطلاق
وإن Norton من أخس هذه البرامج من حيث الحماية للكمبيوتر وأفضلها من حيث حمايته للفيروسات، حيث أنه لايرضى على اي فيروس أن يهان كما لاترضى أميركا على طفلها المدلل الكيان الصهيوني.
فيا إخواني نصيحتي لكم ولكل مستخدمي الإنترنت خاصة
توكلوا على الله وركبوا McAfee8 وعلى ضمانتي
وكل من لديه إعتراض فاليخبرني
وكل من يحتاج هذا البرنامج فليخبرني أيضا

و
انا الصراحة ماعجبني المكافي وما اقول عنه اي شي
تحياتي لك

ابو وجدان

عضو ماسـي
الطائف قال:
خبرتي قليله جداً في برامج مكافحة الفيروسات السبب النورتون الي اعماني
بعد ما قراءة في احد المنتديات الانجليزية عن برنامج AVG وهو برنامج رررررررررائع
طبعاً اقنعني هذا الكاتب بالتجربه بانه حمله مع النورتن دون تعارض مما جعلني اقبل التجربه
بعد التحميل رأيت مالم اره من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البرنامج بدأ باكتشاف فايرس ة النورتن نايم عند زيارة مةاقع الكراكات بدأ البرنامج ينذر بوجود باتشات الخ.......
بعدها بعت النورتن بتراب و بدات عمليت تجربه برامج الحمايه من الفيروسات جربت kaspersky وهو على جهازي في المنزل و الجهاز شابك على النت 24ساعه في اليوم فقط جاء فايرس البواسير (sasser) و ما اصابه و الحمدلله اما جهازي بالعمل حاطله الدبPanda و الضاهر انه اول جهاز اتصوب علماً انه شابك انترنت 24ساعه باليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
1-kaspersky+AVG
THANK's
انا معك بالبرنامجين اللي تقول عنهم بس الحين انا مع الكاسبر سكاي
الـ avg اكتشفت فيه شي مؤخرا ً ماتوقعته فيه
هاجموني قبل مدة بسيطة مجموعة تروقونات اعاطني وجودهم بس ماشالهم لي الا كم واحد بس
تحياتي لك عزيزي

عاشق البحر

عضـو
اخواني الكرام

قبل الحكم على البرنامج يجب التاكد من تحديث البرنامج بشكل يومي و ان يكون يعمل بشكل جيد بدون مشاكل

النورتن و المكافي من اعرق الشركات في مجال الامن و الحمايه

شخصيا لم اواجه اي مشاكل مع النورتن او المكافي

ابو وجدان

عضو ماسـي
عاشق البحر قال:
اخواني الكرام

قبل الحكم على البرنامج يجب التاكد من تحديث البرنامج بشكل يومي و ان يكون يعمل بشكل جيد بدون مشاكل

النورتن و المكافي من اعرق الشركات في مجال الامن و الحمايه

شخصيا لم اواجه اي مشاكل مع النورتن او المكافي
هلا عزيزي بالنسبة لي انا اقوم بالتحديث اليومي للبرنامج والحمدالله ماشي حلاوة
وبشان المكافي عزيزي انا ما اقول فيه عيب ولا عندي اي اعتراض عليه غير انه يثقل لي السيستم بس
اما الباقي فيه حلاوة الحلاوة
والنورتن اعذرني ماعندي اي ثقة فيه مطلقا ً لقد استخدمته مدة طويلة ولكنه لايقوم بالواجب
المطلووب منه
تحياتي لك عزيزي

:)

عاشق البحر

عضـو
اهلا بك اخي العزيز و وجهة نظرك محل الاحترام و التقدير

حتى انا كنت اشك في النورتن بس مدري وش الي غير رايي :)

ابو وجدان

عضو ماسـي
عاشق البحر قال:
اهلا بك اخي العزيز و وجهة نظرك محل الاحترام و التقدير

حتى انا كنت اشك في النورتن بس مدري وش الي غير رايي :)
هلا بك اكثر عزيزي ارجع بالصفحات للخلف وشوف الردود اللي من شان النورتن
راح تلاقيها تذم فيه لكسله الدائم
تحياتي لك ونصيحة مني انسى اسم النورتن

محمد خليل

عضو فعال
بارك الله فيك.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى