الحالة
موضوع مغلق

metoashonti

عضو مميز
( وبركاته)
اخواني الاعزاء
توجد مشكلة في هذا البرنامج وهي انني عندما اكون انزل اي شئ منه
النت يكون بطيئ جدا جدا
والمشكلة كانت عندي من زمان هل هذا البرنامج هو هكذا عادة ؟؟
مع انه ممتاز وسريع :832:
()

abujuhina

(اللَّهُمَّ ارحمهُ واعفُ عنهُ)
رد: مشكلة في internet download manager

أثناء التحميل العادي يتم استخدام الجزء الأكبر من الاتصال لنقل البيانات وهذا يؤثر بلا شك على التصفح
وهذا الكلام ينطبق ايضا على التحميل باستخدام برامج التحميل عموما

لكن اذا كان لدى احد الاخوة شرح لطريقة تخفيض معدل الباندوث لكمية الاتصال التي يستخدمها هذا البرنامج ربما تفيد كثيرا

فانا لست عريقا باستخدام برنامج الداونلود منجر

التحميل
http://www.damasgate.com/vb/t/380121/

metoashonti

عضو مميز

شكرا وجزاك الله خيرا

spidergood

عضو محترف

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..يمكنك اخى الكريم تحديد السرعة التى تريد الا يتعداها برنامجidmn وذلك عن طريق استخدام محدد السرعة.من الخيارات التالية:

التحميل>محدد السرعة>الاعدادت>وبعدين تحدد الحد المراد بالكيلو بايت...مثلا 30 كيلوبايت لا يتعداها اثناء الداونلود...وبعد كده تعمل نفس الخطوات
التحميل>محدد السرعة>تشغيل
شكرا.....اعذرونى على التقصير مفيش صور يعنى للتوضيح لان النت عندى فى حالة يرثى لها مش عارف ارفع ولا كيلو واحد......وكل عام وانتم بخير

metoashonti

عضو مميز

شكرا لك اخي الكريم الشرح سهل وما يريد صور بس عندي سؤال هل هاذي الطريقة تبطى التحميل ؟؟

spidergood

عضو محترف

سلام عليكم..طبعا اخى الكريم التحميل يبطىء حسب عدد الكليوبايتس اللى انت محددها.....وانت حسب سرعة الاتصال لديك..يعنى مثلا لو عندك خط نت بسرعة 512 كيلوبايت...يبقى معدل التحميل الطبيعى مابين 55-60 كيلو بايت/ث فى غلب الاوقات..فانت ممكن تحدد التحميل عند 35-40 وتسيب 10-15 كيلو للتصفح وهكذا......................ارجو ان اكون افدت وشكرا جزيلا..وكل عام وانتم بخير

metoashonti

عضو مميز

نهم اخي فهمت عليك شكرا على ردك يعني هاذي الطريقة تنفع لتسريع التحميل وتبطيئ التسريع اليس كذلك ؟ وكل عام وانت بخير

الحالة
موضوع مغلق

أعلى