الحالة
موضوع مغلق

ksa2002

عضـو
الإعجابات
0
هل يوجد برنامج سهل يساعدك على رسم كروكي حاولت أرسم عن طريق مايكرسوفت ورد ولكن الكتابه بي الطول ما عرفت لها فهل يوجد برنامج أو طريقه تكون سهله لي رسم الكروكيات

بدر الرياض

عضـو
الإعجابات
7
فية برامج كثيرة منها برامج شروحات البرامج مثل
SnagIt 7
أو
AAA Screen Capture v2.05

ستجد البرنامجين في قسم البرامج المشروحه

تحياتي لك

ksa2002

عضـو
الإعجابات
0
snagit هذا أستخدمه لي لقط الصور أول مره أعرف إن فيه ميزه الرسم الكروكي إذا ممكن شرح لي الطريقه وتوضيح أكثر حتى أتقن العمل الكروكي إلي أبيه

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الكريم ksa2002

هناك برنامج يضيف هذه الامكانية الى الوورد هو Science Helper .. حجمه بدون ضغط حوالي 880 كيلو .. هو برنامج رائع هذا بالاضافة الى البرنامج القوي جدا في مجاله وهو Microsoft Visio وتجده مع مجموعة الاوفيس 2003 .. ممكن ارسل لك البرنامج الاول فهو بسيط حيث يضيف شريط ادوات الى الى شريط ادوات الوورد ويمكنك من عمل الكثير .
هناك ايضا برنامج رائع في هذا المجال اسمه Smart draw فهو متخصص ولكن حجمه كبير نوعا ما ويحتاج الى خبرة في استخدامه ولكن لا باس به وحجمه حوالي 10 ميجا بايت . ايضا هو موجود عندي ولكن حجمه كبير على ان ارفعه على هذا الحجم الضخم وسؤ الاتصال الذي اعاني منه هذه الايام . .. ساحاول رفع البرنامج الاول وموافاتك بالرابط وارجو ان اوفق ان شاء الله .. تقبل تحياتي

sawwa7

عضو مميز
الإعجابات
8
اخي الحمد لله وفقت في رفع الملف اخيرا ، ستجد ملف البرنامج وملف الكي جين وملف تكست به مجموعة سيريالات ، اذا لم تستطع التسجيل بواسطة الكي جن استخدم احد هذه السيريالات وموفق ان شاء الله .. تفضل حمل البرنامج اخي وبسرعة لانه على موقع مجاني .

تفضل هنــــــا

تقبل تحياتي

ksa2002

عضـو
الإعجابات
0
شكرا لك يا أخي سواح ماقصرت كفيت ووفيت الله يجزاك خير ولكن يا أخي نزلت البرنامج وطلع معاي على الورد ولكن كيف أخلي الكتابه في الورد بي شكل طولي وغيرها من الاشكال عشان الرسم الكروكي وياليت توضح لنا أهم مميزاته أكون شاكر لك

ksa2002

عضـو
الإعجابات
0

الحالة
موضوع مغلق

أعلى