الحالة
موضوع مغلق

مجدي صمد

عضو ماسـي
الإعجابات
13
لدي جهاز كومبيوتر ديسكتوب ماركة دل dell ..ودائما عند بداية التشغيل يطلب الضغط علي f1 ليبدا الجهاز في التشغيل ..حاولت مرارا الغاء ذلك وللاسف لم اتمكن ..اللا توجد طريقه ؟..وشكرا لكل من سيساهم بالرد ...

dlshad

عضو ذهبي
الإعجابات
90
رد: طلب بسيط من خبراء الدوس...

الاخ مجدي واسعدت صباحا.
مفتاح F1 له الكثير من الاسباب قد تفيد بان مشغل الاقراص المرنه غير موجود او ان هنالك قطعة ما كان مركبا وتم ازالته او ان لوحة المفاتيح لايعمل....الخ
انظر الى تقرير الجهاز كي تعرف ايش الخطا ...
واحيانا تكون الساعة مش مزبوطه فبالتاي تبلغك الجهاز التعديل او ان هنالك شي معرف جديد ... وختامــــــا قد يكون بطارية الجهاز الصغيرة انتهى مفعوله وبالتالي لايقول الجهاز بتسيف اي من الاعدات المدخلة عليه ...هذا.. وتقبل تحياتي

مجدي صمد

عضو ماسـي
الإعجابات
13

الاخ العزيزdlshad ,اولا اشكرك علي اهتمامك وسرعة الرد ..واود ان اضيف ان الجهاز عندي اصلي بالكامل وحالته رائعه ولم يمس وجميع مكوناته موجوده وتعمل بكفاءه عاليه جدا ..وكل شيئ في الجهاز منضبط للغايه ..ومهما غيرت نسخ الويندوز فان نفس المشكله موجوده وهي ( ضرورة الضغط علي مفتاح f1 حتي يستكمل الجهاز الفتح والتشغيل )..اكرر لك شكري ..وعسانا ان نصل للحل ..اشكرك

نسر الاسلام

عضو ماسـي
الإعجابات
1,686

اخي و صديقي مجدي اعلم اخي ان هذا الخطأ تقني بسيط جدا و حله ابسط من مشكلته

فقط كل ما عليك عمله اخي العزيز هو ان تضغط على الخيار الثاني اي حسب الامر المعطى لحضرتكم

اي عندي قد يكون الامر الثاني هو del و هناك اخرين عندهم f2 و هكذا .........

اي ان تدخل الى لوحه الام و هناك خيارات كثيره اهمهم ارجاع اللوحه كما كانت بالسابق و حسب

البرمجه الاصليه اضغط عليها و وافق و اعد تشغيل الجهاز و ان شاء الله لن تظهر لك مره اخرى

و هناك ايضا حلا اخر ان تضبط اعدادات الاقلاع لتكن من الهاردسك مباشره باول اقلاع و ان شاء الله

تحل ايضا اهم شئ اضبط اللوحه كما كانت اهم شئ ثم غير اقلاع كما تريد المهم ضبط اللوحه

dlshad

عضو ذهبي
الإعجابات
90

العفو اخي الفاضل ... لابد من معرفة الجملة قبل f11 اولا ثم تدخل الى البيوس كما اسلف الاخ نسر الاسلام كي تعمل ديسيبل او ما شابه...علما ممكن مرات يكون الغطا مش مسكر-مغلق- مزبوط لكن اعود واقول تاكد من الجملة ايش بعطي قبل الf11 يعني بقلك ان التاريخ مش مزبوط ...مثلا ام........... شو الي مزعله .؟؟ إلا في مسج للتوضيح .. اخيرا في بعض الموديلات في اوبشن في البيوس تجعله لايظهر لك اي خطا مهما كان نوع الخطا .. بحوش في البيوس شوفك ممكن في اشي زي هيك .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى