الحالة
موضوع مغلق

chaouki39102

عضو جديد
التسجيل
21/8/10
المشاركات
24
الإعجابات
12
#1
قائد الفراعنة يتراجع عن مقاطعة الجزائر





القاهرة

تراجع قائد المنتخب المصري لكرة القدم ولاعب وسط النادي الأهلي أحمد حسن عن قراره بعدم اللعب في الجزائر نهائيا، وهو القرار الذي اتخذه حسن في أعقاب لقاء شبيبة القبائل الجزائري والأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
قال حسن: إن قراره السابق بعدم السفر للجزائر جاء "في لحظة انفعال"؛ بسبب الضغوط الشديدة التي تعرض لها لاعبو الأهلي خلال المباراة، على رغم أنه كان أكد من قبل أن قراره ليس انفعاليا، وهو قرار نهائي لا رجعة فيه تحت أي ضغط.
أوضح أنه عقد جلسة مع هادي خشبة مدير الكرة، وطالبه الأخير بمراجعة موقفه في هذا الشأن، مضيفا أنه لا يمانع في التراجع عن هذا القرار الذي جاء عقب نهاية مباراة الشبيبة؛ لأنه كان القرار الأنسب بعد ما حدث من خروج عن الروح الرياضية من جانب الجماهير الجزائرية.
كان حسن أكد أنه لن يلعب أي مباراة في الجزائر نهائيا، احتجاجا على ما لاقته بعثة فريق الأهلي في الجزائر، قبل وفي أثناء وبعد مواجهة الشبيبة الجزائري، في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد.
وشن حسن هجوما عنيفا على الجماهير الجزائرية، بعد اللقاء، قائلا: "إن مصر دائما ما تستقبل بعثات الجزائر أفضل ما يكون، فلماذا لا يحدث ذلك بالمثل في الجزائر، مضيفا أنه قرر عدم السفر للجزائر، رافضا أن يعيش هذه الأجواء مستقبلا مرة أخرى، ولا يستطيع أن يلعب في هذا الجو المشحون بالعصبية.
وواصل حسن هجومه، قائلا: إنه لو صعد الأهلي للمربع الذهبي والتقى مع وفاق سطيف الجزائري، أو تأهل الأهلي إلى النهائي، والتقى مع شبيبة القبائل مجددا، فلن يخوض مباراة الجزائر، كما لن يخوض أي مباراة للمنتخب في الجزائر حتى لو كانت مباراة حاسمة في تصفيات كأس العالم، وإذا أقيمت كأس الأمم الإفريقية في الجزائر فلن يشارك فيها.

 

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
التسجيل
7/2/07
المشاركات
6,089
الإعجابات
2,596
الإقامة
Riyadh
الجنس
Male
#2
رد: أحمد حسن قائد المنتخب المصري يتراجع عن مقاطعة الجزائر

ربنا يصلح حاله
 

م/هشام فوزي

عضوية الشرف
التسجيل
15/9/08
المشاركات
542
الإعجابات
219
الإقامة
الاسكندرية
#3
رد: أحمد حسن قائد المنتخب المصري يتراجع عن مقاطعة الجزائر

احمد حسن قيمة كبيرة فى الكرة المصرية فهو العميد وبذلك عندما تراجع عن هذا الامر فهو خير كبير الجزائر شقيقتنا وحتى ان تدخل بعض ضعفاء النفوس للتفريق بيننا سنظل اخوة رغم انف الحاقدين سيظل الدم العربي يجري فى عروقنا الى الأبد لابد ان نتحلى بروح الاخاء والعروبة والاسلام يجب ان نقف وقفة مع انفسنا من نضرب ومن نشتم هل هم اعداؤنا ؟؟ اعتقد ان اعداؤنا واعداء الجزائر وسائر الامم العربية معروفون وبذلك ومن هنا انا ادعو دعوة للحب دعوة للتسامح دعوة لعودتنا جميعا الى الاخلاق السامية والحب فى الله

تقبل تحياتي
م/هشام فوزي
مصر
 

m rafik

عضو مميز
التسجيل
12/8/07
المشاركات
383
الإعجابات
25
الإقامة
ain touila_khenchela
#4
رد: أحمد حسن قائد المنتخب المصري يتراجع عن مقاطعة الجزائر


اخي الكريم ..آسف على ما سأقوله ..ولكن ارجو ان تفهمني
هجرت كل المنتديات العربية بسبب هذا الموضوع بالذات
البوابة بوابة النور والعلم فاتمنى تفادي هذه المواضيع
خصوصا وان رواد البوابة من مختلف البلاد العربية من الخليج للمحيط
يا اخي الموضع انتهى واللعبة واضحة وضوح الشمس
كلنا انقدنا وراء ما جرى ولكن صورة واحدة كفيلة بالإجابة
Copy of footqodes.jpg

تقبل مروري ولك مني اجمل تحية
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى