الحالة
موضوع مغلق

dlshad

عضو ذهبي
الإعجابات
90
لعبـــــــــــــــــــة شيطانية احذروا منـــــــــــــــها

ورحمه الله وبركاته ،،،

والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد "صلى الله عليه وسلم" وعلى أهله الطاهرين.

تم تبديل الموضوع لان الموضوع قديم حسب شهادة مشرف المنتدى ..الا انني ارجو ان يكون طريقة البحث في المنتدى او اثناء كتابة النص فيه بحث ان يكون سهلا فعالا فعندما تبحث عن كلمة يظهر مواضيع

كبيرة جدا ولا يستطيع الواحد متابعة كل ذلك....وغالبا لم اجد ما ابحث عنه بالنسبة لي. الموضوع القديم كان باسم تلميذة فرنسية تحلق شعرها صفرا!.
وكي انصرف من دخل من اجل العنوان (لاني لم اقدر تغير العنوان) اقول هذه الفقرة عن الموضوع القديم
ومختصر قصة التلميذه انها لجأت الى حلق شعرها الى الصفر(كما في خريجي السجون) دون تشبيه _فالمثل يظرب ولايقاس_ وذلك بعد فرض منع ارتداء الحجاب في المدرسة في فرنسا نوع من انواع الاحتجاح واقول انها شجاعة وذكية الله يجزي اهلها الخير .

الموضوع الجديد :-​

بمجرد وصول هذا الخبر اليك مسولية عليك الى يوم القيامه

وعليك ان تقوم بدورك في محاربة هذا العمل الشيطاني الخبيث

والتحذير منه

انتبهوووا لأخوانكم وأولادكم

هذه لعبه شيطانيه

فكرتها تقوم على محاربة الله

تعالى الله علوا كبيرا عم يصفون

تعالى الله علوا كبيرا عم يعملون

يا أولياء الأمور خذوا حذركم ...!!
تحذير عن موضوع خطير ...

لعبة وصلت إلى أسواقنا منذ عدة أيام

وللأسف يوجد إقبال كبير عليها

وازدحام في محلات الألعاب الإلكترونية

وكثرة عدد المحملين لها في مواقع التورنت

نعم إنها لعبة ( GOD of WAR )

ومعنى GOD اي الله

وهذي صور للعبه

ـ فكرة اللعبة ـ

بطل اللعبة يحارب الله – عز في علاه وتعالى علوا كبيرا عم يصفون – حيث يظهر الله على هيئة طير ويتقاتل مع البطل ويرميه في جهنم

ثم يخرج منها ويركب على حصان بأجنحة ..

اعذروني فلا أستطيع أن أكمل النص فو الله لأن تنشق الأرض وتبتلعني

لهو أهون عندي من كتابة مثل هذا الكلام الذي لا يليق بربنا – عز وجل – تعالى الله عن ذلك علواً كبيراً

هذا نداء عاجل إلى كل غيوريحب الله

وأخص منهم أصحاب محلات الألعاب الإلكترونية وأولياء الأمور أقول لهم ...

اتقوا الله واتقوا النار اللتي وقودها الناس والحجارة

.. وتأكدوا من الألعاب اللي بين أيديكم .

أرجو من كل غيور قد قرأ رسالتي أن يقوم بنشرها على أكبر عدد

من الإيميلات والقروبات

للتذكير والتحذير منها بأسرع وقت ممكن أو فأي منتدى من المنتديات

منقووووول وانتهى النقل .​

هذا يعيدنا الى انشاء مجمع (فلتري) يقوم بفلترة كل منتج او محطة بث او اعلام او كتاب او افلام بشى انواعه وحجب كل ماهو سيئ وطبعا الان نحن بحاجة ماسة الى اربع فلاتر

مختصون بمتابعة الانترنيت وفلترته ففيه كما تعلمون من الشر ما لا يسطر

مختصون بفلترة البث التلفيزوني ستالايت (افلام) اغاني مخالفة ..وهذا فليكن نمرة واحد

مختصون بفلترة بكل ما يتعلق من اجهزة وميديا سيديات الالعاب او انشاءه بافكار تناسب الواقع اونشاء ابطال كصلاح الدين (وقد يسال ليش يعني صلاح الدين اقول لانن المراجع الاسلامية تسمح بظهوره)

ارجو ممن يقع عينه على كلامي وله استطاعة بتوصيل هذا النصح الى المعنيين الغيوريين القادرين فليفعل مشكورا ماجورا . طبعا هذا المجمع لابد منه في البيت انا اقصد الدولة هنا بس للتذكير.

وان شاء الله مش قديييم المرة دي واخشى ان يقصد مشرفنا الجليل بقديييييم اي معاد ...لك مني تحياتي والى الامام في متابعة المواضيع والحرص على كل جديد.​

abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756
رد: تلميذة فرنسية تحلق شعرها صفرا !

الموضوع قديييييييييييييم جداً أخي الكريم

ولكن الحجاب صار يُمنع الآن في بلاد المسلمين فلا نعيب على بلاد الكفار

والله المستعان

dlshad

عضو ذهبي
الإعجابات
90
رد: تلميذة فرنسية تحلق شعرها صفرا !

الموضوع قديييييييييييييم جداً أخي الكريم

ولكن الحجاب صار يُمنع الآن في بلاد المسلمين فلا نعيب على بلاد الكفار

والله المستعان
شيدي المشرف لاادي المقصود بالقديم..(معاد ,مكرر؟) لان هنالك مواضيع قديمة لكن لك وجديدة للاخرين اما مكرر فمعك حق...بكل حال تم تغير الموضوع الى اخر ارجو ان لايكون معادا او مكررا لانه بصراحة كمان اللعبة قديمة بس ممكن الملاحظة والتعقيب على اللعبة مش قديمة كمان...... :)

الحالة
موضوع مغلق

أعلى