diser

عضو جديد
التسجيل
16/8/10
المشاركات
1
الإعجابات
0
#1
سلام عليكم دكتور

كل عام وانتم بخير

مشكلتي والحمد لله علي كل شئ كالتالي

أنا متزوج عمري 27 عام مصري أعمل بالسعودية غير مدخن ولا أتناول بفضل الله أي مخدرات او كحول ، لم أر زوجتي منذ عام ونصف تقريبا، مارست العادة السرية أثناء تلك الفترة، في أحد المرات لم ينتصب العضو الذكري وأنا أمارس الاستمناء و نزل السائل المنوي سريعا واعقبه سائل مائل للون البني.

بعدها أحسست برغبة في التبول المتكرر، ظننت أنه سيزول سريعا، بعد يومين لا حظت ان المشكلة مازالت قائمة. ذهبت للطبيب وأمر بعمل أشعة وتحليل وبفضل الله الكلية والبروستاتا وتحليل الدم لا يوجد بهم أي خلل. أعطاني الدكتور TARIVID mg 200 و OMINC OCAS 0.4 وقال ان يوجد لدي احتقان بالبروستاتا ويجب أن تأتي زوجتي سريعا.

اخذت الدواء لحوالي 2 أسبوع أو أكثر قليلا بدون فائدة تقريبا.

سؤالي من فضلك خصوصا أن زوجتي سوف تأتي الي بعد أسبوعين ان شاء الله ولا أريد أي مشاكل بأمر الله

1/ هل هذا العلاج السابق مناسب لحالتي.
2/ حيث لايوجد أي حرقان بالبول أو صديد بفضل الله هل يوجد قلق من عملية الاخصاب عندي.
3/ هل هناك علاقة بحالتي هذه بآلام أسفل الظهر.
4/ هل توجد علاقة بين ماذكرته وعملية الانتصاب.
5/ قمت باستمناء أخر بعد تناول الدواء لفترة ولم يعقب نزول المني أي سائل مغاير كما حدث من قبل . فهل يعني زوال المشكلة ؟.

أرجو الاِفادة دكتور وجزاكم الله كل خير ورمضان مبارك عليكم وعلي أسرتكم الكريمة

 

احمد الحنون

الوسـام الذهبي
التسجيل
19/9/09
المشاركات
2,001
الإعجابات
127
الإقامة
عراق
#2
رد: التبول المتكرر

اعانكم الله

عليكم بالتوكل على الله وطاعته
 

انا المصرى

عضو محترف
التسجيل
25/4/10
المشاركات
533
الإعجابات
198
#3
رد: التبول المتكرر

'',
العلاج المعطى لك هو مضاد حيوي للقضاء على الميكروبات والالتهابات والنوع الاخر هو علاج للبروستاتا وينفع فى حالات الالتهاب المزمن وحالات تضخم البروستاتا
واحب ان اطمأنك انه لايوجد أى قلق بالنسبة لعملية الاخصاب عندك على الاطلاق اذا كانت طبيعية قيل ذلك
بالنسبة للدواء المعطى لك فغالبا هو الدواء المناسب حيث من الواضح ان الطبيب شخص حالتك على انها التهاب مزمن بالبروستاتا .
بالنسبة لالام اسفل الظهر فان الكثير من مشاكل البروستاتا تكون مصحوبة بالام فى أسفل الظهر ولكن يجب عليك عمل اشعة على الفقرات القطنية والعجزية لاستبعاد اى مشاكل بالفقرات .
لايوجد علاقة بين ما ذكرته وعملية الانتصاب .
نزول سائل مغاير قيل ذلك فى الغالب نتج من احتقان بالبروستاتا ولذلك ينصح بالاقلال من العادة السرية
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
************************
 

أعلى