ما الجديد

rsm111

عضو جديد
التسجيل
9/8/10
المشاركات
3
الإعجابات
0
#1


دائما المشاريع الصغيرة ما يكون أرباحها يتجاوز 100% أي لو بدأت بألفي ريال تكون أرياحك ألفي ريال وهكذا لكن ما يعيق هذه المشاريع هو عدم صبر البائع وتحمله المتاعب وهذه أساسيه لكل مشروع سواء كان كبيرا أو صغيرا .

ونحن الآن على أبواب رمضان وفيه تكثر المشاريع وتجد الكثير يعد العدة لرمضان قبله بشهر أو شهرين ويجعل الأصناف الجديدة موسمها في رمضان لكثرة المشتروات فيه .

ولهذا نطرح لكم مشروع لا يحتاج إلى احترافية في البيع ولا يحتاج إلى جهد إعداد فقط تأخذ البضاعة وتبيعها في المهرجانات الرمضانية أو في المساجد بعد التراويح وتنطلق وهناك من يسحب منها بمائات الكميات في رمضان تصل أحيانا إلى ألف حبة في شهر رمضان وهذا مؤشر قوي لرواج هذه السلعة وهذا مما ييسر لك أخي الكريم بيعها حيث إنها سريعة الروجان ويكفيك أننا أعددنا لرمضان ما يزيد على 3000 حبة وجاري كذلك انتاج المزيد لكن جعلناها كبداية في رمضان .



قد تقول أخي أسرع ما هي السلعة أقول لك هي شنطة عطورات مكونة من ( 6 أصناف ) تبيعها بـ 50 ريال ( وهذا سعر جدا رائع ) علما أنها انتاج مؤسسة وهذا مايعيك أخي الحبيب ثقل ووزن في السوق حيث أنك تبيع منتج مؤسسة
وإعلانها في المنتدى على هذا الرابط


اضغط هنا



ولمن أراد أن يسأل عنها أكثر فعليه فقط يدخل قوقل ويكتب فيه ( شنطة عطورات فاخرة ) ويرى النتائج كما في الصورة







المهم طريقة الاستثمار

هي أن تشتري ( 100 شنطة ) بقيمة ( 4000 ريال ) وتبيعها في المساجد ( خصوصا بعد التراويح ) وعند الأسواق والمهراجانات التسويقية ومتوسط بيع الشنطة هو

10 شنط في اليوم أي أنك تبيع المائة خلال عشرة أيام إلى اسبوعين وهذا في حالة عدم جديتك في البيع ، وإذا كنت جاد وحازما في البيع فبإمكانك بيع أكثر من أربعما ئة شنطة خلال شهر رمضان .

 

megano

عضو جديد
التسجيل
26/3/09
المشاركات
4
الإعجابات
0
#2
رد: ابدأ مشروعك بأربعة ألاف ريال وبأرباح شهرية تصل إلى 100%

عمل الخير مطلب ضروري بأي شكل كان
تقبل مروري مع فائق الإحترام
 

rsm111

عضو جديد
التسجيل
9/8/10
المشاركات
3
الإعجابات
0
#3
رد: ابدأ مشروعك بأربعة ألاف ريال وبأرباح شهرية تصل إلى 100%

قد يتبادر إلى أذهان البعض أن هذا ترويج مباشر للسلعة .

فأقول نعم ، لكن بما هو ترويج لسلعة بقدر مايكون كلام خبير في منتج له رواج كبير في السوق بالذات لدى الموزعين لدينا في المدينة وجدة والقصيم والرياض ، حيث أن بعض الموزعين يسحب في رمضان فقط ما يربو على ( 1000 شنطة ) ، وأخر خلال مدة أقل من شهر كانت عمولته لدينا قرابة 8000 ريال، وهناك من كان يصرف في أحد المهرجانات - وهو صاحب أسلوب قوي في الترويج - ( 300 - 400 شنطة في اليوم ).
فأردت من خلال طرحي للموضوع أن أفيد من يبحث عن عمل أو يبدأ بتجارة بسيطة ، علما أن رمضان يستطيع أن يبيع أكثر مما حسب في الأعلى لكن هذا كبداية مشوار.

ولهذا فأنا أطبق القاعدة ( أنت تكسب وأنا أكسب ) وهي قاعدة معمول بها في كثير من الشركات العالمية ، كقوقل وأمازون ، وغيرها من الشركات التي اكتسحت العالم في مدة وجيزة .
 

أعلى