الحالة
موضوع مغلق

عمـر

عضو ذهبي
التسجيل
9/8/07
المشاركات
770
الإعجابات
482
الإقامة
العراق
#1
يعتبر Windows Live عبارة عن مجموعة من البرامج والخدمات عبر إنترنت التي تعمل سوياً مع Windows، لذلك بدلاً من التنقل من موقع إلى أخر على ويب لفحص البريد الالكتروني ومشاركة الصور والحصول على تحديثات من أصدقائك ومنشورات المدونات وأكثر - يمكنك عمل كل ذلك دون ترك سطح المكتب.


يتضمن Windows Live Essentials البرامج المجانية التي تقدمها شركة Microsoft والتي تتنوع من الصور والمراسلات الفورية ورسائل البريد الإلكتروني والتدوين إلى أمان العائلة بالإضافة إلى المزيد. احصل عليهم كلهم في تنزيل واحد وقم بإنجاز المزيد مع Windows.
مع Essentials، ستحصل على Messenger و معرض الصور والبريد وWriter وأمان العائلة وToolbar، بالإضافة إلى Microsoft Office Outlook Connector والوظيفة الإضافية Office Live وMicrosoft Silverlight.
تتضمن عملية التنزيل تحديثات لبرامج Windows Live الموجودة لديك بالفعل. وسوف تحصل على تحديثات مستقبلية لبرامج Microsoft وبرامجها الأخرى من تحديث Microsoft




مشاركة الصور وملفات الفيديو

يعد "معرض صور Windows Live" أداة لنقل الصور والفيديو من الكاميرا أو الهاتف إلى ويب. ما عليك إلا توصيل الكاميرا أو الهاتف بالكمبيوتر واستيراد الصور والفيديو باستخدام "معرض الصور".

لوضع ملفات الفيديو الخاصة بك في "صانع الأفلام من Windows Live"، فقط قم بسحبها من "معرض الصور". هذا كل ما في الأمر! الصور الموجودة على الكمبيوتر جاهزة لتحريرها أو نشرها عبر إنترنت.

باستخدام "معرض الصور"، يمكنك إضافة علامات إلى الصور (إضافة كلمات وصفية قصيرة أو أسماء إليهم) لتنظيمها بالطريقة التي تريدها وفقاً لكل من التاريخ والحدث والموضوع والشخص. ويمكنك عمل الكثير لجعل صورك العادية أفضل وذلك عن طريق تعديل العين الحمراء أو تغيير حجمها أو إزالتها بل ويوجد المزيد. وعندما تصبح الصور بالطريقة التي تريدها، استخدم "معرض الصور" لنشرها على Flickr و Facebook و Windows Live وأكثر من ذلك.





استخدم "معرض الصور" لنقل الصور والفيديو من الكاميرا إلى ويب.
باستخدام "صانع الأفلام"، يمكنك تحرير الفيديو ثم تجميعه مع صور وموسيقى ونص وترجمة وتأثيرات لإنشاء فيلم خاص بك. إذا كان العمل صعباً بالنسبة لك، فيمكن "للفيلم التلقائي" عمل ذلك بدلاً منك. إذا أرادت مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، يمكنك نشرها على YouTube ببضع نقرات فقط، وبدون الحاجة للخروج من "صانع الأفلام".


Windows Live يساعد Messenger في أخذ العمل بعيداً عن الشبكات الاجتماعية. إذا كنت تقوم بالمحادثة مع أصدقائك في Messenger، يمكنك معرفة ما يقومون به عبر إنترنت - تحديثات الحالة والمراسلة والصور والمعاينات ومنشورات المدونات وأكثر، كل ذلك في مكان واحد: نافذة Messenger الرئيسية.





معرفة الجديد مع أصدقائك في Messenger حتى قبل بدء المحادثة.
وليس ذلك فقط، بل قم بدعوة أصدقائك من المواقع الأخرى على ويب مثل Facebook و LinkedIn و MySpace للانضمام للشبكة على Windows Live. بعد قبول دعوتك، يمكنك مشاهدة كافة المواد التي يريدون مشاركتها معك.

إذا شاهدت شيئاً شيقاً، يمكنك النقر فوق الارتباطات في قائمة "الجديد"لمشاهدة تفاصيل حول ما كان يفعله أصدقائك.


نشر القصة

إذا كنت تقوم بالتدوين لأول مرة أو متمرس فيه، فيمكنك استخدام Windows Live Writer لنشر منشورات رائعة في كافة خدمات المدونات تقريباً - مثل WordPress و Blogger و LiveJournal وأكثر - دون الحاجة للاتصال بإنترنت. عند إضافة معلومات حساب المدونة، يقوم Writer بتنزيل النسق الخاص بالمدونة لذلك تظهر كافة منشورات المدونات بنفس النسق عند نشرها. إذا تقوم بالتدوين لأول مرة، يمكنك إنشاء Windows Live Space في Writer والبدء في التدوين الآن.

من السهل إنشاء نشرة مدونة. قم بكتابة النص وتطبيق أي تنسيق تريده وقم بمعاينة النشرة للتأكد منها ثم قم بنشرها. ويمكن لـ Writer معالجة أكثر من الكلمات: مثل إدخال الارتباطات والصور والفيديو، وحتى استخدام الوظائف الإضافية لإضافة المواد من الأماكن الأخرى مثل Facebook و Flickr والمواقع الأخرى على ويب. وإذا كنت تريد التعديل في نشرة قبل نشرها، فيمكنك حفظها كمسودة والعودة إليها فيما بعد.


متطلبات نظام Windows Live Essentials
يتطلب Windows Live Essentials ما يلي:

نظام التشغيل: Windows XP المزود بحزمة الخدمة Service Pack 2الإصدار 32 (بت فقط) أو نظام التشغيل Windows Vista (الإصدار 32 أو 64 بت أو نظام التشغيل Windows 7 (الإصدار 32 أو 64 بت)، أو نظام التشغيل Windows Server 2008.


ملاحظة
صانع الأفلام من Windows Live وميزة عرض الشرائح في معرض صور Windows Live غير مدعومين على نظام التشغيل Windows XP.
- المعالج: 1 غيغا هيرتز أو أعلى لنظام التشغيل Windows 7 أو Windows Vista، و800 ميغا هيرتز أو أعلى لنظام التشغيل Windows XP.
- الذاكرة: ذاكرة الوصول العشوائي RAM تبلغ 512 ميغا بايت لنظام التشغيل Windows 7 أو Windows Vista، 128 ميغا بايت (ينصح باستخدام 265 ميغا بايت أو أكثر) لنظام التشغيلWindows XP.
- الدقة: 768 × 1024 كحد أدنى
- اتصال الإنترنت: يتطلب تشغيل الإنترنت إمكانية الوصول للإنترنت إما من خلال الاتصال الهاتفي أو نطاق ترددي واسع (يتم توفيرها بشكل منفصل). قد يتم فرض رسوم محلية أو رسوم المسافات البعيدة.
- المستعرض: يتطلب Windows Live Toolbarوجود Internet Explorer 6أو Internet Explorer 7 أو Internet Explorer 8.
- الرسومات أو بطاقة الفيديو: يتطلب صانع الأفلام من Windows Live بطاقة فيديو تدعم DirectX 9 أو الإصدارات الأعلى وShader Model 2 أو الإصدارات الأعلى.

عرض ملاحظات الإصدار المُفصلة

متطلبات إضافية
يجب توفير المكونات التالية لبعض برامج Windows Live المعينة، وقد يتم تثبيتها من أجلك إذا لم تكن موجودةً على جهاز الكمبيوتر لديك.

- لـ Writer: الإصدار 2.0 من Microsoft .NET Framework أو إصدار أعلى.*
- لمعرض الصور: SQL 2005 Compact Edition وWindows Imaging Codecs.*
- لمعرض الصور وصانع الأفلام: بعض مكونات DirectX 9.

*غير مطلوب عند التثبيت على نظام التشغيل Windows 7 أو Windows Vista.


وهذه مجموعة من الصور من جهازي من بداية التثبيت



































التحميل
Windows Live Essential online
1.2MB
http://uploading.com/files/ma47c3f7/wlsetup-web.exe/

او

Windows Live Essential offline
134.84MB
http://uploading.com/files/63em6379/wlsetup-all.exe/
 

raedms

الوسـام الماسـي
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#2
رد: النسخة العربية الاخيرة Windows Live Essential

بارك الله فيك أخي عمر
على البرنامج والشرح ارائع
 

visionary7

عضو ماسـي
التسجيل
30/6/10
المشاركات
1,029
الإعجابات
219
#3
رد: النسخة العربية الاخيرة Windows Live Essential

شكرا يا عمــــر على البرنامج

وانا من مستخدمى برنامج windows live photo gallery

هو برنامج رائع فى عرض وتحرير الصور

وجزاك الله خيرا
 

ORIGINAL2010

عضو مميز
التسجيل
20/4/10
المشاركات
352
الإعجابات
16
#4
رد: النسخة العربية الاخيرة Windows Live Essential

جزاك الله خيرا
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى