الحالة
موضوع مغلق
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
ورحمه الله وبركاته اعضاء منتدانا الجميل اليوم يا اخوانى واخواتى دعوه للتسامح اننا نقترب من شهر التسامح وشهر الخيرات اخوانى الاعزاء اليوم ادعوكم لكى تسامحوا كل شئ حولكم كل اللى زعلان من حد ياريت يسامحه علشان ندخل الشهر الكريم وقوبنا صافيه طاهره الى الله لكى يتقبل منا ومنكم بأذن الله وكل سنه وانتم الى الله اقرب وشكرا واسف للاطاله

dlshad

عضو ذهبي
الإعجابات
90
رد: سامحنى فأنى سامحتك

وعليكم السلام والرحمة والاكرام...

تلبية لدعوة الاخ الفاضل محمود فانني أعلن انه ابتدا من اول لحظة من لحظات هذا الشهر المبارك سأسامح كل من عرفت ومن لم اعرف قديما وجديدا ولن استدعيه في المحاكم الدنيوية او في الاخرة . منذ ان ولدت الى ان ازور القبر تأهيلا لدار القرار.. وقد اسقطت كل حقوقي عن عباد الله اللهم فأشهد ..اللهم اغفرلي مابيني وبينك ومابيني وبين عبادك... آمين يارب .

كما وارجو من الجميع مسامحتي فيما بدر مني بقصد او بغير قصد .. هذا

dlshad

عضو ذهبي
الإعجابات
90

بس ممكن طلب اخي ....ممكن تغير العنوان الى التالي: سامحني فاني سامحتك.... لاتجعل مسامحتك مرهون بمسامحة غيرك..هذا تمام العمل...

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591

وعليكم السلام والرحمة والاكرام...
تلبية لدعوة الاخ الفاضل محمود فانني أعلن انه ابتدا من او لحظة من لحظات هذا الشهر المبارك سأسامح كل من عرفت ومن لم اعرف قديما وجديدا ولن استدعيه في المحاكم الدنيوية او في الاخرى . منذ ان ولدت الى ان ازور القبر تأهيلا لدار القرار.. وقد اسقطت كل حقوقي عن عباد الله اللهم فأشهد ..اللهم اغفرلي مابيني وبينك ومابيني وبين عبادك... آمين يارب .
اخى الكريم كلامك يثبت انك انسان محترم واتمنى من الله ان جميع الاخوه والاخوات يكونو مثلك ويسامحوا الجميع تقبل تحياتى

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591

بس ممكن طلب اخي ....ممكن تغير العنوان الى التالي: سامحني فاني سامحتك.... لاتجعل مسامحتك مرهون بمسامحة غيرك..هذا تمام العمل...
اخى الكريم انا اقصد من العنوان انى اطلب من الجميع مسامحتى لانى سامحتهم جميعا وشكرا لمرورك الطيب

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591

اخوانى فى منتدا داماس الحبيب اتمنى ان الجميع يسامحنى ولو قولت فى يوم كلمه او رد لحد بطريقه سيئه اتمنى ان الجميع يسامحنى وانا عن نفسى اسامح الجميع وشكرا لله ثم لكم

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794

اللهم اجعلنا من ذوي الحلم والمسامحة . ويا ربي يا خالقي اجعل كل ايامنا رمضان واجعل المسلمين يتخلقوا بهذه الاخلاق ليس حصرا في رمضان وانما في جميع ايام السنه . اللهم لا تجعلنا ممن يعمل فقط في رمضان وابعدنا عن النفاق والرياء حتى يكون عملنا خالصا لوجهك الكريم

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591

اللهم اجعلنا من ذوي الحلم والمسامحة . ويا ربي يا خالقي اجعل كل ايامنا رمضان واجعل المسلمين يتخلقوا بهذه الاخلاق ليس حصرا في رمضان وانما في جميع ايام السنه . اللهم لا تجعلنا ممن يعمل فقط في رمضان وابعدنا عن النفاق والرياء حتى يكون عملنا خالصا لوجهك الكريم
شكرا لمرورك

الجازية

الجازية

عضوية الشرف
الإعجابات
2,689

صراحة ،،،

أخي الكريم حقيقة أصبحت أتجنب المواضيع التي لك

اخاف أن يسوء الظن كما السابق

وأنا من الاشخاص الذين يصيبهم سوء الظن باستياء وصمت

ومع ذلك عفا الله عنا وغفر لنا أجمعين

فسامحني رجاء أنت وكل الإخوة الكرام

ممن قصرت او تجاوزت أو أخطات

رحم الله المستغفرين

وتجاوز عن المخطيئن

وشملنا بعفوه وغفرانه أجمعين

وكل عام وانتم الي الله أقرب

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591

صراحة ،،،

أخي الكريم حقيقة أصبحت أتجنب المواضيع التي لك

اخاف أن يسوء الظن كما السابق

وأنا من الاشخاص الذين يصيبهم سوء الظن باستياء وصمت

ومع ذلك عفا الله عنا وغفر لنا أجمعين

فسامحني رجاء أنت وكل الإخوة الكرام

ممن قصرت او تجاوزت أو أخطات

رحم الله المستغفرين

وتجاوز عن المخطيئن

وشملنا بعفوه وغفرانه أجمعين

وكل عام وانتم الي الله أقرب
اختى الجازيه بجد اشكرك على صراحتك انك بتتجنبى مواضيعى بس لو قريتى رسالتى كويس كنتى فهمتى انى عايز افتح صفحه جديده معاكى ومع الجميع وادى مضمون رسالتى (
اخوانى واخواتى فى منتدا داماس الحبيب اتمنى ان الجميع يسامحنى ولو قولت فى يوم كلمه او رد لحد بطريقه سيئه اتمنى ان الجميع يسامحنى وانا عن نفسى اسامح الجميع وشكرا لله ثم لكم) اتمنى ان تكون وصلت رسالتى ليكى وللجميع وكل سنه والجميع بخير

الجازية

الجازية

عضوية الشرف
الإعجابات
2,689

لا قول لي غير اثابك الله وأكرمك

هي صفحة جديدة بإذن الله

أسال الله العلي القدير أن ينفعنا بخالص القول والعمل

الحالة
موضوع مغلق

أعلى