الحالة
موضوع مغلق

وقت النجاح

عضو جديد
التسجيل
9/6/10
المشاركات
7
الإعجابات
1
#1

AutoCAD 20102D 3D

دورة أوتوكاد 2010 ثنائي وثلاثي الأبعاد

مدة الدورة
أربعة أسابيع (60ساعة) وستكون بمعدل 3ساعات في اليوم الواحد من السبت الى الأربعاء ، بالفترة المسائية.

الهدف من الدورة


إتقان الرسم الهندسي بمختلف تخصصاته باستخدام اوتوكاد 2010 والتعرف على العمليات التطبيقية للبرنامج المتعلقة بالمجال الهندسي وكذلك تطبيق مبادئ التصميم المعماري على البرنامج مما يمكن المتدرب من الاندماج في سوق العمل مباشرة .

لمن الدورة ؟
نعم فستكون الدورة لطلبة الجامعات والكليات الهندسية وطلاب الثانوية والمهندسين وغير المهندسين ممن يرغب بالعمل كرسام هندسي محترف بمعنى الكلمة.

هل سوق العمل بحاجة الى رسام هندسي محترف ؟
نعم إن سوق العمل بحاجة الى هذا البرنامج جداً. فأغلب الشركات والمؤسسات الهندسية والصناعية تستخدم هذا البرنامج وهو أساس ما تقوم عليه و حيث أنه هناك نقص في المتدربين الرسامين مما جعلنى أن انقل لكم خبر عن دورة من هذا النوع.



موعد الدورة


يوم السبت الموافق 26/8/1431هـ
بادر بالتسجيل اليوم قبل الغد فالعدد محدود.

معلومات المدرب
ستكون الدورة تحت قيادة المدرب ذو الخبرة الاحترافية الواسعة 15 عام في مجال التدريب وهو مدير القسم التقني بإحدى الجامعات المشهورة بالرياض .

هل ستكون هناك شهادة معتمدة للدورة؟
نعم يوجد شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تشهد للمتدرب بإنجاز دورة أوتوكاد 2010 ثنائي وثلاثي الأبعاد مما تمكنك من الاستفادة ان شاء الله . حيث أن الهدف من الدورة هو إتقان استخدام البرنامج بكل سهولة واحتراااااافية.
سعر الدورة
3000ريال شاملة الحقيبة الدراسية


مكان انعقاد الدورة
ستقام الدورة في مركز وقت النجاح للتدريب – الرياض-شارع الضباب – خلف الغرفة التجارية مجهز بأحدث الوسائل التعليمية مما يسهل عملية وصول المعلومة بالنسبة للمتدرب .

للاستفسار أوالتسجيل الألكتروني

0548288999/0548388999

www.stt.com.sa

 

الحالة
موضوع مغلق

أعلى