الحالة
موضوع مغلق

أبو نواف

عضو ذهبي
بصراحة لم أجد برنامجي المفضل بينهم علشان أصوت له

وبرنامجي بلامنازع هو

Mass Downloader

وهو يستهلك خطك من أجل تحميل اسرع بالكاد يصعب عليك التصفح وأنت تحمل في نفس الوقت وتصل السرعة أحياناً إلى 9 كيلو بايت مع اتصال دايل أب

تحياتي

حماده

عضـو
الأخ العزيز أبو طه

يعطيك ألف عافية على الموضوع الهام ممكن يكون عندك ألف برنامج ماتستخدمه بس الدون لود تستخدمه يوميا

المهم الفلاش قيت ممتاز وما يحتاج شهادة بس أستخدم معه برنامج منذ سنة تقريبا أسرع بكثير ومهم جداً

LeechGet

للتحميل أضغط هنا

وموقع الشركة هنا http://www.leechget.net/en

أرجو التجربة وأعطاء الرأي وتشوف ممكن يعطي سرعة على الدايل أب تصل الى 18 K

مصراوى فصيح

عضو محترف
اخى ابو طة
بعد سنوات وتجارب شخصية
استخلصت الى التالى
استخدم برنامجين للدونلود... الاول فلاش جيت .. مع internet download manger ويكفى هذا للحصول على افضل النتائج المرجوة

Abu Taha

ضيف شرف
'',​

يبدو بأن الفلاش جيت قد اكتسح الجميع بحصوله على 74% من الاصوات وهي 40 من 54 صوتاً حتى هذه اللحظة وهو ليس ببعيد عن نسبة فوز حكّامنا العرب بالانتخابات 99.99% ;) . وكنت أتمنى من الاخوة الأعضاء الذي دخول لمشاهدة الموضوع ( لعلهم أكثر من 230 عضو ) التكرم بالصويت.​

بالنسبة لبرنامج LeechGet والذي تفضل به الاخ حمادة، فقد قمت بتجربته من أول يوم تم الاعلان عنه يوم كان يُـعرض مجان ( ويوجد له الآن كراك خاص به للنسخ المتأخرة ) حيث قمت بالتنويه عنه والاشادة به في أحد المنتديات العربية الشهيرة ولكن وجدتُ به بعض المشاكل لاحقاً من حيث الانهيار المفاجئ في عمله خصوصاً عند تحميل الملفات الكثيرة ناهيك عن بعض المشاكل البرمجية به. وبعدها بمدة طويلة قمتُ بتجربة النسخة الأحدث منه بعد استخدام الشارخ - الكراك - الخاص به ولقد تطور بشكل ممتاز كبير بل ويوجد بالموقع الخاص به منتدى خاص بمناقشة المشاكل الموجودة به والاقتراحات بشأنه وهي فكرة ممتازة جداً ولكن كما أسلفتُ ياعزيزي فلقد ارتأيت أن يكون الاستفتاء حول أهم البرامج المستخدمة على نطاق واسع ولك الشكر على التنويه.​

الفاضل أبونواف ، كما تفضلت بالتوضيح فإن برنامج Mass Downloader ممتاز جداً ولكن يُـعيبه أن يقوم باستغلال موارد الاتصال من أجل التسريع وهذه لاتُـعتبر حسنة أو ميزة بل هي مشكلة كبيرة خاصةً لذوي الاتصال البطئ ممن يستخدمون Dial Up عن طريق المودم ومن الممكن تجاوز هذه المسألة إن كنا نتحدث عن التحميل فقط وليس عن التصفح !! ولهذا فقد انخفضت نسبة تصنيفه بشكل بسيط عن باقي البرامج وأحسنت جداً على مداخلتك الجميلة.​

أما الحبيب صاحب البسكليتة ، حنجرب برنامج ونشوف ولكن تذكّـر أمر مهم : الاختصاص في أمر واحد له ميزة مهمة عند تقييم البرامج وكون البرنامج له مهمات عديدة قد تنقص من حساباته عند التصنيف.​

تحياتي لكم جميعاً​

المبرمــج

عضـو
افضل برنامج اكيد ماس داونلودر

ضياء الدين

عضو فعال
:D :eek: :eek:
Re Get وبس
والباقي كله خس

Enough

عضوية الشرف
شكرا جزيلا على هذا الاستفتاء المهم، بالفعل أن الفلاش جت هو الأفضل لولا استخدامه لملفات التجسس التي حتى ولو محيتها فحين تشغل الفلاش جت سيعيد وضعها مرة ثانية ، أستخدم بالضافة إلى الفلاش جت برنامج Internet Download Accelerator وهو كما أشار الأخ Abu Taha إلى أن اصدارته الأخيرة تثير الاعجاب بالفعل. مع تحياتي الحارة

SAMER

عضـو
اخي Enough ما مدى خطورة ملفات التجسس التي يحويها فلاش جيت لاني انا منذ زمن كنت استخدم
Internet Download Accelerator وقمت بازالته لاحتوائه على مثل هذه الملفات والان ad-ware لا يصنف ملفات فلاش جيت على انها تجسسية بينما pestPatrol يفعل فما رايكم.

اما بالنسبة للا ستفتاء فمشكورين عليه يا شباب انا استخدم الاكسبلورر في اكثر الاحيان الا في الملفات الكبيرة التي قد تحتاج الى برنامج متابعة او بعض المواقع التي تتطلب ذلك واظن معظم البرامج تتساوى في هذه الخاصية
لذلك استخدم الفلاش جيت لسهولته وعدم تعقيد واجهته

spiritofuae

عضـو
شكرا لك اخي أبو طه على الموضوع

حماده

عضـو
الأخ العزيز أبو طه

أحيي جهودك الطيبة وأشكر ردك جزيل الشكر ونسأل الله أن يزيدك ويعينك ويغفر لك

Abu Taha

ضيف شرف
'',​

أتقدم بجزيل شكر لكل من شارك في الرد بهذا الموضوع ولكل من تقدم مشكوراً بالتصويت لبرنامجه المفضل وعظيم شكري لمن تفضل بمداخلاته القيّمة حول البرامج المختصة في شأن التحميل من النت لِما لذلك من اثراء لمفاهيم كثيرة حول ماهية عمل هذه البرامج.​

سيُـلغى تثبيت هذا الموضوع ولكن سيبقى مفتوحاً لأية تصويتات جديدة ولكل من أراد التعليق أو ماشابه.​

تحياتي​

أبــوعبــداللـه

عضو مشارك

بالنسبة لي أنا يا غالي

mass downloader

تحياتي لك وللجميع

mimad2

عضـو
انا برأيي Download Accelerator هو أفضل البرامج :p

alsaamr2002

عضو محترف
الله يجزاك خير اخوي Abu Taha

على هذا الاستفتاء الرائع والمهم بالنسبة لمستخدم النت والحقيقة سبق لي كما هو حال الكثير ان استخدمت عدد من البرامج المتخصصة في هذا المجال ووجدت ان الفروقات بينها ليست بالكبيرة او المؤثر في بعض الاحيان وخصوصا للاشخاص الذين يستخدمون الدايل اب في التصفح وانزال البرامج ولكن اعتقد ان الفلاش جيت يتربع حاليا مع الداون لود اكسليتر على عرش هذه البرامج لسهولة التعامل معهما

تحياتي للجميع

peace_lover

عضو فعال
mass downloader هو أحسنهم و على الإطلاق

NightMare

عضو جديد

أنا أستخدم Download Accelerator Plus وعاجبني صراحة
وجربت أستخدم الـFlashGet بس فيه ملفات تجسس بالإضافة إلى انه ما اشتغل معي

وشكرا على الإستفتاء المذهل ...............

صلاح224

عضو فعال
الفلاش جيت هوا الافضل ولاكن ملي بملفات تجسس...
البديل المشابه Instan Get 1.94 ...صغير ويقوم باالمهمه...والاهم بدون ملفات تجسسيه

abu oussama

عضـو
'', .
في البداية أشكر أستاذنا الفاضل أبوطه وأدعو الله أن يُشافي أخوه ويُشافي كل مسلم .
منذ أن تعرفت عليك يأستاذ ابوطه منذ أزيد من سنتين وأنا أستعمل برنامج Internet Download Manager
قُدوة بك وبما أعطيته للبرنامج من مكانة تجعله يفوق عن أقرانه الذين يقومون بنفس المهمة .
وكان بداية إستخدامي للبرنامج منذ الإصدارات الأولى إلى الإصدارة الأخيرة منه 4.1 .
علما أن الإصدار الأخيرة منذ الإصدار 4 وأنا أعاني منه مشكلة إنقطاع النت من حين لآخر في البداية لم أكن أتوقع أن يكون السبب
هو هذا البرنامج ولكن بعد جهد جهيد جعلني أعمل الفورمات للجهاز فاكتشفته فما علي إلا أني عدت إلى الإصدار القديم 3.18 حيث
لم أواجه معه أي مشكلة وسرعة التحميل جيدة جدا .
وختاما تحياتي الحارة لك أخي الفاضل أبوطه ووفقك الله لما فيه كل الخير ولا تنسى أني أحبك في الله .

Abu Taha

ضيف شرف
'',​

أخي وعزيزي أبوأسامة هنا ؟!! الإصدارة الأخيرة من البرنامج لاتحتوي على أية مشاكل عدا عن كونه يقوم بتغيير بعض إعدادات الانترنت من أجل تسريع التحميل وهو ما قد يُسبب إنقطاع مفاجئ للنت لدى البعض بينما لا يشكو البعض الآخر من هذه المسألة.​

سلامي الحار وتحياتي لأهل بيتك ولأسامة خصوصاً​

abu oussama

عضـو
أخي العزيز Abu Taha .

لقد حصلت على الإصدار الأخير من البرنامج 4.1 مع الكراك الخاص به وأثبته يعمل جيدا إلا أنه
في بعض الأحيان يقطع الإتصال بالنت ولكن نادرا ليس مثل الإصدار ما قبله 4.0 كله مشاكل .
فهل لك من دواء ناجع له خصوصا وأن إعدادات البرنامج سهلة في التعامل معها .
وختاما لا تنسى أن تبلغ سلامي الحار لأهل بيتك وأخص بالذكر ولي عهدك طــــه .
تحياتي القلبية الحارة لك .

الحالة
موضوع مغلق

أعلى