الحالة
موضوع مغلق

Gypsy

عضـو
#1
,,

نصيحه للاعضاء وخصوصا المبتدئين (كيف تجعل المشاركين يتفاعلون مع ما تكتب.. ) ؟
طبعا قبل أن أبد .. أود إن أخبركم أن الأمور التي سأقولها لكم تعلمتها..من خلال المداومه على المنتديات ,,

بسم الله أبدأ
شيء جميل ان ترى الاعضاء يتفاعلون مع ما تطرح من مواضيع ،،
وتجد الردود الواحد تلو الاخر ،
لانك ستشعر بأنك لفت الانتباه وان تعبك لم يذهب هدرا
وان قلمك او ( الكي بورد ) الشخصي لك يحضى بمتابعة
وانك اصبحت من اصحاب الاقلام التي تنتظر من قبل الاعضاء ،، لكي يشاهدوا ما تسطره من مواضيع ،،

البعض منا قد يسأم في باديء الامر من عدم الردود على ما يكتبه من مواضيع وعدم الانتباه لما يسطره ،،

وفيما يلي عدة نقاط قد تساعد العضو في البروز والارتقاء في الاعالي :

1 - عندما تشترك في اي منتدى كان هو ،، فعليك اولا بالتعريف بنفسك بطريقة لطيفه وجاذبه ،، ثم انتظر حتى تتلقى الترحيب ،، قد يكون الترحيب اقل من ما تتمنى .. ولكن هذا شيء طبيعي لانك جديد وضيف على المنتدى

2- قم بالرد على بعض مواضيع الاعضاء المميزه قبل ان تنزل اي موضوع بأسمك . ( وانا اعتقد هذا شي مهم جداً )

3- حاول ان تتابع مواضيعك اولا بأول كي يحس الاعضاء بأنك تهتم بذلك .

4- حاول وبقدر المستطاع ان لا تنقطع عن المنتدى كثيرا ،، خصوصا اذا كنت احد الاعضاء الجدد ( وهذا أيضا موضوع مهم جداً .. وهذه النقطة يبغى ها موضوع مُستقل )

5- اذا قمت بنقل احد المواضيع فيجدر بك ان تنبه بذلك حتى لا تفقد مصداقيتك في المنتدى .

6- اذا قمت بالرد على مواضيع الاعضاء فحاول ان تخلق نوعا من الدعابه او المرح.

7 - حاول ان تتواجد في وقت الذروه ،، وذلك بتواجد اغلب الاعضاء .

8- ان تكون بدايتك مع القسم التي تفضله والذي تحس انك سوف تبدع به

9- ان تشارك بفعالية خاصة في المواضيع التي تعرف بافكارك لكي يتسنى للجميع معرفة اسلوبك وطريقة تفكيرك

10- عدم الياس المبكر لانه هو مقبرة اي عضو جديد فالموضوع الذي لم يعجب به احد ليس نهاية المطاف .... ( ارجوا من اخواني الأعضاء االإبتعاد عن العمل بهذه النقطة )



ارجوا لنا ولكم التوفيق والنجاح ..



وأتمنى للجميع الأستمتاع وقضاء وقت ممتع
 

عبد اللطيف

عضو ماسـي
#2
شكرا لك يا مشرفنا الغالي، وها أنا ذا أطبق النصيحة رقم 2 فشكرا لك :D

وعندنا مثل في الشام: النصيحة بجمل. لكن أرجو أن تسامحني به، فلا أملك
ثمنه خصوصا مع غلاء الأسعار هذه الأيام.:eye:
 

Gypsy

عضـو
#3
:D :D :D :D :D :wow: :wow:
العفو أخي الحبيب أبو مصعب ,,, المشكلة أن النصيحة كانت تنشرى بجمل
و هالأيام ببلاش و لا حد راضي ياخد فيها ,,,, تسلم يا غالي الجمل وصل و أكتر ,, بس إذا الجمل صار قافلة و خلف لازم نتفق على النوق ,,, :D :eye:
 

Reality

عضو مميز
#4
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه النقاط المهمه جداً
أتمنى أن يجد الجميع متسعاً كافي من الوقت للإلتزام فيها كلها .
و أخي أبو مصعب كلمتك الطيبة كانت أثمن من الجمل
 

roma

عضـو
#5
شكرا لك علي النصائح الغاليه
ولكن عندي سوال لك؟
كثره المشاركه علي منتدي واحد من المنتديات الشيقه الموجوده
هل ياتي بفائده !! اريد ردك كي اكتسب خبره
وشكرا علي حسن المعامله
 

Gypsy

عضـو
#6
أنا لا أعتقد أخي ذلك أخي العزيز بل أعتقد بأن التنويع أفضل هذا ما لم يكن لديك رغبة سوى المشاركة في منتدى واحد فقط
 

الميموني

عضـو
#7
بارك الله فيك على الموضوع الممتاز

ولعلي أطبق اللي فيه
 

vaio_a

عضـو
#8
شكرا على النصائح القيمة
 

imranesaad

عضـو
#9
confirmation and demand

[Salute for all brothers*
In the beginning I am completely okay with our brother gypsy because in the beginning I was welcomed badly here by a member of this forum for a very simple reason* it is that I cannot write in Arabic I am indeed French-speaking* and until now I write in French and I translate in English* I apologize another time* I remained worried until one brother of this forum has explain to my friend who was annoyed because of my French* but I became attached well to this forum because I see that I have too much thing has give for all brothers here* remain a thing* it is that I ask you to excuse me another time for the translation and I ask you to tell me how to put some big files on this forum and for it has my email: imranesaad@yahoo.fr
 

سالم طرابيه

عضـو
#10
[SHDW]

خالص شكرى وتقديرى على هذه النصائح الغاليه وصدق المثل القائل " اللى مالو دليل حظه قليل" وان شاء الله تكون دليل خير

[/SHDW]
 

النمر الاسود

عضو جديد
#11
جزاك الله أخي الكريم
 

hema

عضـو
#12
الشكر والتقديرلك أخي العزيز
ولكن عندي إستفسار وأطلب فيه خبرتك
ما هي الأسس التي من خلالها أستطيع الحكم علي الموضوع الذي أريد عرضة علي المنتدي؟
 

GAME

عضو جديد
#13
جزاك الله خير أخوي Gypsy على هذه النصائح
والله يعيننا على الردود والمشاركة في المنتديات
حيث أن بعض الأعضاء وأنا العبد الفقير منهم
مشترك في العديد من المنتديات
فما هي الطريقة السليمة برأيك في عرض موضوع في أكثر من منتدى
ولا سيما أنك في كل موقع لك اسم عضوية مختلف عن المنتدى الآخر
حيث أن الاسم الثابت لك محجوز من قبل عضو آخر
 

mukhaa0aa

عضـو
#14
سلمت يداك أخوي Gypsy

وإن شاء الله تكون نصائح خير على الجميع
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى