الحالة
موضوع مغلق

eng h

عضو فعال
التسجيل
16/7/09
المشاركات
122
الإعجابات
13
#1
يتمتع وزرائنا بتصريحات غريبة وتدعو للضحك ولكنه بمبدأ شر البلية ما يضحك، وتجدهم يتنافسون فيما بينهم لاطلاق هذه التصريحات.

فقد صرح وزير المالية بأنه لو أعطى أموال التأمينات لأصحاب المعاشات فسوف يهدرونها بلعب القمار وكأنه عين وصي على الشعب المصري، ولا أنسى له حين كان ضيفا ببرنامج تلفزيوني في شهر رمضان الماضي حين سألته مقدمة البرنامج كيف تعيش وأنت تقبض من الحكومة طبقا للقانون ثلاثة آلاف جنيها فقط لا غير فرد عليها قائلا بأنه مستريح ماديا وأنه من عائلة غنية فسألته لماذا لا تترك الوزارة وتعمل في مجالك وبخبراتك وتحصل على راتب أكبر بكثير من راتبك الحالي فقال لها بالحرف الواحد ((أهو بشتغل صدقة)) وكأنه يتصدق علينا بعمله كوزير بالحكومة.


ولوزير تنمية محلية سابق لا أذكر اسمه تصريح مضحك جدا حيث قال أن من يصرف جنيه ونصف الجنيه لا يعتبر فقيرا، وكأنه لا يعلم ان هذا المبلغ يشتري بالكاد رغيف فول واحد.


وقال رئيس وزراء مصر الدكتور أحمد نظيف في افتتاح الدورة الجديدة من مجلس الشورى لعام 2010 أن الحكومة ستبدأ في مواجهة الفقر بالريف والقضاء عليه، وكأن الحكومة قضت على الفقر بالمدن لتتفرغ للتغلب عليه بالريف.


وحين سئل وزير زراعة سابق عن فرص مصر في الزراعة بالسودان وأن أراضي السودان خصبة جدا فكانت اجابة سيادته بأن الحكومة عازمة على شراء قطع أراضي بأوكرانيا لزراعتها بالقمح، على ما يبدو أن معاليه يظن بأن أوكرانيا عاصمة السودان.


أما وزير الخارجية أحمد أبو الغيط فله نصيب الأسد في التصريحات المستفزة والغريبة والغير مفهومة، فحين اقتحم أهل غزة الحدود المصرية منذ ثلاث سنوات لشراء احتياجاتهم المعيشية في ظل الحصار المفروض عليهم، وإن كنت أرفض تماما اقتحام الحدود بمثل الطريقة التي اقتحموها بها وحينها خرج علينا وزير الخارجية قائلا أنه سيكسر قدم أي فلسطيني تتجاوز الحدود، وأسأل سيادته أين مثل هذه التصريحات القوية حين تقتل اسرائيل جنودا ومواطنين مصريين على حدودنا.


وبعد أحداث مباراة مصر والجزائر بالسودان صرح بقوله أمه كان على علم بما سيحدث بالسودان، فكيف يكون على علم ولا يحمي مواطنيه؟؟!!!


وعندما قامت اسرائيل بغارة جوية على حدود مصر مع السودان واستهدفت سيارة ادعت بأنها محملة بالأسلحة ومعدة للتهريب لغزة ووقعت الغارة بالأراضي السودانية، بعدها قال وزيرنا أن مصر كانت على علم بهذه الغارة ولكنها فضلت عدم ابلاغ الاخوة بالسودان حتي لا تضعهم في حرج، أي حرج يقصد معاليه هل الحرج عندما تكون مصر على علم باستهداف اسرائيل لدولة عربية وهذه الدولة تعد بمثابة أمن قومي لمصر من الناحية الجنوبية ولا يخبرهم بغارة ستنفذ عليهم.


أنني أرى أن الحرج الحقيقي هو أن مصر تعلم بغارة مرت بأراضيها واستهدفت السودان لذلك فضل معاليه عدم اخبار السودان حتى لا يضع مصر بالحرج لا الأخوة بالسودان.


عندما تفكر في هذه التصريحات والأقوال تجد في بعضها دلالة على أن وزراؤنا يعيشون ببلد غير بلدنا، وفي البعض الآخر استخفاف بعقولنا وتشعرك بعض منها بأن وزراؤنا عينوا أنفسهم أوصياء علينا وبأنهم يتصدقون ويتكرمون علينا لقبولهم العمل كمسئولين ووزراء.




من كتاباتي

عصا موسى والحكومة




 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#2
إما العرب فعلا (كشعوب) قمة في السذاجة او قمة في الجبن وارشح الاخرى فكلنا في الهواء سواء. هم يعرفون اننا نعرف كذبهم . وهم يعرفون انهم سيدوسون كل من تسول له نفسه الاعتراض او الرفض لما يقولون .اللهم دمر امريكا ودولة الخنازير فهي من يحميهم من شعوبهم
 
MAHMOED

MAHMOED

عضوية الشرف
التسجيل
15/8/08
المشاركات
5,050
الإعجابات
2,211
الإقامة
فى كنف الاخوان
#3
اخى الكريم لنعلم انهم اجهل ما يكون
لذالك قالوا قديما الرجل المناسب فى المكان المناسب
ولكنا عمل على ان يكون الرجل الغير مناسب فى المكان الغير مناسب
اخى الكريم حينما اراد سيدنا ابى زر رضى الله عنه ان يتولى اماره مدينه على عهد
النبى الكريم
قال له يا ابى زر انها امانه وانها ثقيله عليك يوم القيامه
فليعلم وزراءنا الكرام ان عليهم امانه لا توزن بالجبال
 

MR ROPY

الوسـام الذهبي
التسجيل
1/6/10
المشاركات
2,129
الإعجابات
714
العمر
42
الإقامة
مصر
#4
الله المستعان
 

eng h

عضو فعال
التسجيل
16/7/09
المشاركات
122
الإعجابات
13
#5
إما العرب فعلا (كشعوب) قمة في السذاجة او قمة في الجبن وارشح الاخرى فكلنا في الهواء سواء. هم يعرفون اننا نعرف كذبهم . وهم يعرفون انهم سيدوسون كل من تسول له نفسه الاعتراض او الرفض لما يقولون .اللهم دمر امريكا ودولة الخنازير فهي من يحميهم من شعوبهم


لا لم يدوسوا على من يعارضهم
بل السياسة الجديدة هي اجعل من يتكلم يتكلم ولكن المسئولين لن ينفذوا ولن يسمعوا شيئا
وانما يدوسون على من يتحرك بالشارع ويبدأ في توعية الشعب بحقوقه وجعله يطالب بها


 

eng h

عضو فعال
التسجيل
16/7/09
المشاركات
122
الإعجابات
13
#6
اخى الكريم لنعلم انهم اجهل ما يكون
لذالك قالوا قديما الرجل المناسب فى المكان المناسب
ولكنا عمل على ان يكون الرجل الغير مناسب فى المكان الغير مناسب
اخى الكريم حينما اراد سيدنا ابى زر رضى الله عنه ان يتولى اماره مدينه على عهد
النبى الكريم
قال له يا ابى زر انها امانه وانها ثقيله عليك يوم القيامه
فليعلم وزراءنا الكرام ان عليهم امانه لا توزن بالجبال
لو كانوا يعلموا قيمة الأمانة التي يتحملوها ما كنا وصلنا لما نحن عليه


 

danboose

عضو جديد
التسجيل
23/12/09
المشاركات
16
الإعجابات
1
#8
رد: تصريحات مضحكة مبكية

'',

العيب مو فيهم ، العيب فينا أحنا الشعوب الجبانة التي تسمح لأمثال هؤلاء أن يحكمونا ويقرروا مصيرنا ويبيعوا شرفنا وكرامتنا للعدو ليبقوا على الكراسي ، والمثل قال اللي من ايده الله يزيده .
 

رائد.

عضو محترف
التسجيل
24/9/09
المشاركات
431
الإعجابات
68
#9
رد: تصريحات مضحكة مبكية

الله المستعان
 

eng h

عضو فعال
التسجيل
16/7/09
المشاركات
122
الإعجابات
13
#10
رد: تصريحات مضحكة مبكية

'',

العيب مو فيهم ، العيب فينا أحنا الشعوب الجبانة التي تسمح لأمثال هؤلاء أن يحكمونا ويقرروا مصيرنا ويبيعوا شرفنا وكرامتنا للعدو ليبقوا على الكراسي ، والمثل قال اللي من ايده الله يزيده .
أختلف معك بشدة
الشعوب لم تسمح لأمثال هؤلاء أن يحكموها
لأننا ولدنا ووجدناهم على كراسيهم
وهذا يرجع لعدم وجود ديمقراطية ولعدم وجود انتخابات نزيهة بدولنا العربية

ويمكنك مراجعة هذا الموضوع
هل نحن سلبيون أم مغلوبين على أمرنا؟!!
وقد يجيب على سؤالك هل العيب فينا أم فيهم؟؟؟؟

http://www.damasgate.com/vb/t/198710/



 

المسلم الغاضب

عضو مميز
التسجيل
13/2/10
المشاركات
201
الإعجابات
61
#11
رد: تصريحات مضحكة مبكية

كيف يولون نصراني بيت مال المسلمين

توقعوا كل شيء
 

eng h

عضو فعال
التسجيل
16/7/09
المشاركات
122
الإعجابات
13
#12
رد: تصريحات مضحكة مبكية

كيف يولون نصراني بيت مال المسلمين

توقعوا كل شيء

الموضوع ليس تولية نصراني أم غير نصراني
لأن باقي التصريحات الموجودة بالمقال لوزراء مسلمين
المشكلة في العقلية التي يفكرون بها
حيث أعتقدوا بأنهم هم من يشرفون المنصب الذي يتولونه
وأن المنصب ليس بتكليف لهم بخدمة الشعب وعلاج مشاكلهم وإنما أصبح المنصب في عيونهم كالإرث الذي ورثوه
 
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
التسجيل
9/4/09
المشاركات
3,237
الإعجابات
591
الإقامة
أرض الله الواسعة
#13
رد: تصريحات مضحكة مبكية

اخوانى واخواتى الكرام احنا مفيش فى ايدينا غير قول حسبى الله ونعم الوكيل
 

eng h

عضو فعال
التسجيل
16/7/09
المشاركات
122
الإعجابات
13
#14
رد: تصريحات مضحكة مبكية

اخوانى واخواتى الكرام احنا مفيش فى ايدينا غير قول حسبى الله ونعم الوكيل
شكرا لمرورك ولردك ولاهتمامك
 

ommarime

الوسـام الماسـي
التسجيل
6/1/10
المشاركات
5,212
الإعجابات
2,511
#15
رد: تصريحات مضحكة مبكية

الله المستعان
 

الاسم ممنوع

موقوف
التسجيل
15/8/10
المشاركات
17
الإعجابات
0
#16
رد: تصريحات مضحكة مبكية

شخصيا أشكرك وفعلا أنا أتابع كل مقالاتك الرائعة التي تدل على حبك لوطنك وننتظر المزيد من تلك القصص لتعرضها لنا لنعرف الوضع في بلادك كونك تعيش داخل بلادك وأنت أدرى بها منا وبعيد عن كذب الصحافة الجبانة..زدنا زدنا زادك الله قوة وعلما وجرأة..
 

اسامه الهرفي

الوسـام الذهبي
التسجيل
26/1/09
المشاركات
2,165
الإعجابات
722
#17
رد: تصريحات مضحكة مبكية

والله يااخواني اعذروني فانا اختلف معكم قليلا في قرارات الحكومه المصريه وهي عباره عن مناورات لرد على الكيان الصهيوني في حينه بدليل اقرأو هذا القرار:-
لا أن الاعتداء الصهيوني على سفن أسطول الحرية واستشهاد نحو 19 متضامنا برصاص القوات الصهيونية قد جاء بمثابة طوق النجاة لمصر ليصدر الرئيس المصري حسني مبارك على الفور قرارا تاريخيا بالفتح الفوري لمعبر رفح البري بكلا الاتجاهين لأجل غير مسمى أمام حركة عبور الفلسطينيين من والى قطاع غزة وتدفق المعونات الغذائية لأول مرة من خلال معبر رفح وهو ما عزز من مكانة مصر مرة أخرى على المستويين المصري والعربي وأعاد الكرة إلى ملعبها مرة أخرى بعد أن تجاذبتها ملاعب قطر وطهران وتركيا أيضا خلال الفترة الماضية .

ولا شك أن قرار فتح المعبر وإن شابته العديد من السلبيات إلا انه أعاد لمصر مكانتها وساهم في إحياء دورها التاريخي تجاه دعم القضية الفلسطينية وقطاع غزة تحديدا وعادت الأضواء لتلقي ببريقها على الموقف المصري خاصة مع فشل كيان العدو من خلال مبعوثيه الذين أرسلهم في جولات مكوكية إلى القاهرة في التأثير على القيادة المصرية لاتخاذ عدة قرارات يأتي على رأسها إغلاق معبر رفح البري فورا وعدم منح أعضاء القافلة الإيرانية تأشيرات وتصاريح للمرور بالمجرى الملاحي لقناة السويس في خلال رحلة توجههم إلى قطاع غزة وإعادة النظر في قرار وزير الزراعة المصري بمنع تصدير سعف النخيل لكيان العدو .
 

mimoboy

عضو ذهبي
التسجيل
21/2/08
المشاركات
978
الإعجابات
108
الإقامة
كفر الشيخ
#18
رد: تصريحات مضحكة مبكية

والله العظيم انت تعليقاتك انت هي الي ضحك
كل حاجه ليك ليها تعليق يفتص من الضحك
ههههههههههههه
مشكور يا اخي
وربنا يستر علينا في الأيام الجايه
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى