الحالة
موضوع مغلق

ahmadkhadr

عضو جديد
الإعجابات
2
.الرجاء من الاخوة في منتديات داماس الكرام من لديهم برنامج لفتح شبكات الواير ليس متوافق مع ويندوز سفن لان كل البرامج اللي حصلت عليها لا تعمل مع ويندوز سفن
مع الشكر .

الهواري

عضوية الشرف
الإعجابات
698
ماذا تقصد بفتح الشبكة هل تقصد الراوتر الخاص بالشبكة

ahmadkhadr

عضو جديد
الإعجابات
2
يعني برنامج قادر على كسر الباسوورد الخاص بشبكات الواير ليس

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0
انا لدي البرنامج الذي تسأل عنه وهو الوحيد أصلا القادر على كسر تشفير الوايرليس ولكني لا اريد اعطائك اياه كي لا اكسب ذنبك لأنه نوع من انواع السرقة

أنصحك بأن تشترك لدى شركة الإتصالات في بلدك وتحصل على انترنت خاص بك بدل ان تحاول كسر الشبكات المحيطة بك

وللمعلومية هذا البرنامج لا يتقيد بأي نظام وتستطيع تشغيله على اي جهاز به خاصية الوايرليس

تابع البحث قد تجده

تحياتي

wish-master

عضو مميز
الإعجابات
49
أخوي لا يوجد برامج لكسر تشفير الوايرلس تعمل على الويندوز بشكل صحيح
ثاني تحتاج لكرت وايرلس يدعم الحقن
وثالثا نظام اللينوكس فقط اللي له القدرة على ذلك

sabri29

عضو مشارك
الإعجابات
8

انا ابحث عن برنامج لكسر تشفير الوايرلس

كرستيانورونالدو

عضو مميز
الإعجابات
6
انا لدي البرنامج الذي تسأل عنه وهو الوحيد أصلا القادر على كسر تشفير الوايرليس ولكني لا اريد اعطائك اياه كي لا اكسب ذنبك لأنه نوع من انواع السرقة

أنصحك بأن تشترك لدى شركة الإتصالات في بلدك وتحصل على انترنت خاص بك بدل ان تحاول كسر الشبكات المحيطة بك

وللمعلومية هذا البرنامج لا يتقيد بأي نظام وتستطيع تشغيله على اي جهاز به خاصية الوايرليس

تابع البحث قد تجده

تحياتي

أخي العزيز اذا كان البرنامج متواجد لديك
فأتمنى أن ترفعه لأننا في هذا المنتدى نخدم بعضنا البعض
وجزاك الله ألف خير
تحياااااااااتي لك :-
قاهر النجوووم
كرستيانورونالدو

T.BAHAR1

عضو فعال
الإعجابات
11
اخى لاتصدق هذاالكلام وهو من نسج الخيال او من التهكير وهو ممنوع ويعاقب عليه قانونيا ولاتصدق ان فيه برنامج يفتح الشبكات المشفره والا كلنا فتحناها والغينا اشتراكنا

كرستيانورونالدو

عضو مميز
الإعجابات
6
اخى لاتصدق هذاالكلام وهو من نسج الخيال او من التهكير وهو ممنوع ويعاقب عليه قانونيا ولاتصدق ان فيه برنامج يفتح الشبكات المشفره والا كلنا فتحناها والغينا اشتراكنا
شكرًا لك أخي العزيز أنا أصلا عارف بأنه لايوجد برنامج من هالنوع
بس حبيت أوضح لأخي الذي قاااال بأنه يمتلك هذا البرنامج
بأن الجميع يعلم بعدم تواجد مثل هذا البرنامج وان كان محقا فليرفعه
أتأسف منك أخي العزيز على هذه الكلمات

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0
من قال مستحيل فهو لم يسمع بالكلمة التي تقول انه لا شيء مستحيل !!

شكرًا لك أخي العزيز أنا أصلا عارف بأنه لايوجد برنامج من هالنوع
بس حبيت أوضح لأخي الذي قاااال بأنه يمتلك هذا البرنامج
بأن الجميع يعلم بعدم تواجد مثل هذا البرنامج وان كان محقا فليرفعه
أتأسف منك أخي العزيز على هذه الكلمات
اخي بالفعل البرنامج لدي وهو بالأحرى ليس برنامج ولكنها طرق وانا إنشاء الله بالوقت القادم سوف اكشف النقاب عن احد هذه الطرق لأنها كثيرة

وانا أصلا جربت بنفسي أكسر باسورد شبكة وكسرتها بالرغم من اني امتلك اشتراك 4mb ولكني اردت التأكد من طريقة العمل حينها وليس التطفل

ولكن ما لا اعلمه هو انواع المودم التي يتم كسرها فأنا كسرت السبيد تاتش واللينك سايس
وبالنسبة لسكان السعودية ..مودم أفاق وايرليس (الإتصالات الغثيثة) لم اوفق بكسر تشفيره او حتى بإمساك طرف الخيط لذلك
وباقي الأنواع لم اجربها

ومن قال لك من نسج الخيال أخي؟
هل جربت أم انك تتكلم من وجهة نظر ..؟
بخصوص انه يعاقب عليه قانونيا فهو كذلك ولكن بدل كلمة قانونيا يجب ان تقول شرعيا

أنا الشيء الوحيد الذي يمنعني حاليا من طرح الطريقة المجربة والأكيدة هو مخافة الله
أنا مثلا لا مانع لدي ان تطفل احدهم على شبكتي وقام بإستخدام النت والتصفح ولكن ما يجعلني أشعر بالقهر فعلا وممانعة اي شخص من الإتصال بالشبكة هو قيام المتطفل بعمليات تحميل لبرامج وملفات كبيرة الحجم مما يؤثر على سرعة الإنترنت لدي بل ويمكن ان يتسبب بضربات قاسية لكيبورد الكمبيوتر من غثيان الإنتظار حتى يتم تحميل الصفحة ^_^

ولكن انا سأضع الطرق بإذن الله قريبا وسأثبت للجميع ولك بالذات انه يمكن كسر شبكة الوايرليس

وانتظروني في الموضوع وسأذكر هنا الرابط حال طرحه وسأحاول جلب موضوع قرأته في احد المنتديات من فترة ولكن الطريقة التي به معقدة كثيرا

تحياتي اخواني

tunisiano

عضو مميز
الإعجابات
5
أستغفر الله
عيب وحرام أن نتعاون علي السرقة،
وهذا يمس من من مصداقية الأعضاء المتسابقين

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0
سيتم طرح الإثبات اليوم فقد تم الحصول عليه وهو في جهازي الأن

وبالنسبة للموضوع سيتم التفكير بطرحه او لا وطبعا لو طرحته رح ارفق معه التطبيقات المستخدمة

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0
أستغفر الله
عيب وحرام أن نتعاون علي السرقة،
وهذا يمس من من مصداقية الأعضاء المتسابقين
انا والله مثلك ما احب اني اضر اي شخص ولكن الأعضاء ارادو اثباتا وهاهو موجود لذلك ارى انه لاداعي لطرح الموضوع مارأيك انت؟

ومارأي باقي الأعضاء؟

kinghart

عضو مميز
الإعجابات
41
قالى تعالى لدعوة المظلوم (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) هذا ماقله المولى عز وجل لدعوت المظلوم ويجب علينا تجنب الظلم لاي شخص فعندما تدفع اموال باهظه وياتي احدهم ويسرقها بكل بساطه وسهوله فاكيد انا من سيكون المظلوم وانت الظالم فان دعيت عليك فكيف ستعرفني لتتسامح مني فهل تريد ان تعيش مع مصائب الدنيا بسبب نزوه جعلتك تقف موقف الظالم واتمنا الموضوع فهم واتمنا انني اوصلت الفكره

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0
قالى تعالى لدعوة المظلوم (وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) هذا ماقله المولى عز وجل لدعوت المظلوم ويجب علينا تجنب الظلم لاي شخص فعندما تدفع اموال باهظه وياتي احدهم ويسرقها بكل بساطه وسهوله فاكيد انا من سيكون المظلوم وانت الظالم فان دعيت عليك فكيف ستعرفني لتتسامح مني فهل تريد ان تعيش مع مصائب الدنيا بسبب نزوه جعلتك تقف موقف الظالم واتمنا الموضوع فهم واتمنا انني اوصلت الفكره
وصلت الفكرة تمام

والله يحييك ويكرمك اخي الفاضل

ahmadkhadr

عضو جديد
الإعجابات
2
رد: مطلوب برنامح فتح شبكات واير ليس متوافق مع ويندوز سفن

اخواني البرنامج موجود وانا عندي برنامج اشتغل على جميع اصدارات الويندوز ما عدا ويندوز سفن والبرنامج اسموWKey_demo

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0

اخواني البرنامج موجود وانا عندي برنامج اشتغل على جميع اصدارات الويندوز ما عدا ويندوز سفن والبرنامج اسموWKey_demo
ههههههههههه
انا هذا البرنامج مجربو من سنوات وهو برنامج فاشل مستحيل يظهر اي باسورد حتى لو كان حرفين فقط مع انو مافي باسوردات حرفين بس ممكن يخترعوها بحرف على شان يكتشفها هذا البرنامج ...^_^

ahsemsem

عضو جديد
الإعجابات
0

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررر

الحالة
موضوع مغلق

أعلى