الحالة
موضوع مغلق

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0

اخواني اعضاء ورواد البوابة

أود إستشارتكم في شيء مهم وهو اني لدي جهاز كمبيوتر ومنصب عليه برنامج الأوتوكاد ولكن الجهاز ليس لي انما لصديق وهو قام بتنصيب البرنامج لدى شخص في منطقة اخرى بعيدة

لذلك انا أريد ان اقوم بعمل فورمات للجهاز وبنفس الوقت لا أريد أن نخسر برنامج الأوتو كاد الموجود عليه

لذلك اود استشارتكم بما اريد القيام به وهو احد حلين في اعتقادي ولكني لست متأكدا من أي منهم:

1- حفظ قيم الريجستري للجهاز عن طريق الأمر regdit على ما أعتقد ونقل ملفات البرنامج واعادتها بعد الفورمات ..ولكن في هذا الحل قد لا يمكن تطبيقه لأن الrun عندما اشغله يعمل الأوتوكاد بدلا منه وقد استطيع تشغيله في السيف مود

2- فرمتت الجهاز وتركيب ويندوز على بارتشن اخر غير البارتشن الذي عليه الويندوز القديم يعني نخلي نظامين في الجهاز على بارتشنين مختلفين...هل في هذه الحالة سيحافظ الأوتوكاد على عمله ام ان قيم الريجستري للويندوز القديم سيحل مكانها قيم الريجتسري للويندوز الجديد؟.

علما ان الويندوز الموجود حاليا هو فيستا وانا سأقوم بتركيب ويندوز 7 على البارتشن d دون اي عملية مسح او اي لمسة للبارتشن c

انتظر ردكم ومشورتكم علي اخواني وانا اعتقد أن الحل الثاني هو الأمثل ولكن خوفي هو ماذكرته أن تحل قيم الريجستري للويندوز 7 بدلا من الموجودة سابقا

وشاكر لكم مقدما

إنسان غريب

عضو مشارك
الإعجابات
0
حصل المتوقع بعد فرمتت الجهاز ووضع ويندوز 7 توقف الأتوكاد عن العمل وتوقفت ثلاث ارباع التطبيقات

احببت ان اضع الرد والموضوع ليستفيد الجميع من تجربتي

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق

أعلى