الحالة
موضوع مغلق

Blackstar_tech

الوسـام الماسـي

أخواني الكرام اليوم موعدكم مع برنامج رهيب جدا حقق نجاحات عالمية في مجال حماية سرقة البيانات
وتخصص البرنامج في حماية كافة الاجهزة المحمولة امثال الفلاشات و كروت الريدر و مشغل الاسطوانات
و حماية ملفاتك عبر الشبكة مع امكانية حظر و السماح لبعض المشاركين في الشبكة معك و هذا كروكي
لمهام و خصائص البرنامج مقتبس من موقع الشركة الام للبرنامج

و هذا مثال فعلي عند ادخال فلاشة للجهاز

عند تفعيل البرنامج يجب فصل النت او عمل Disable لـ Connection
البرنامج : تثبيت و تسجيل صامت + 5 ميجابيت

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/416610/

SaMio

عضو مشارك
جاري التجربة

بارك الله فيك

النورس

عضو محترف
مشكور ياغالي
من الواضح أن البرنامج مفيد
لم أقم بتجربته ولكن قرأت عنه
تتلخص أهميته في التحكم في كل ما يدخل يخرج من الجهاز
وكذلك التحكم في الأجهزة التي تطلب الإتصال بجهازك
مثل الفلوبي والفلاش والأسطوانات وشبكات الإتصال

دمتم بعافية

سلطان عطيه

عضو محترف
شكرا اخى جارى التحميل والتجربه

raedms

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك أخي وفقك الله

eltunisie

عضو محترف
جزاك الله خيرا
دائما تتحفنا بجوهرة ثمينة
انار الله بصيرتك

نازو نت

عضو مشارك
مشكووووووووووووووووووووووور

SmartMaher

SmartMaher

عضو ذهبي
جزاك الله خيراً اخى الكريم
تم التحميل والتثبيت بنجاح
ولكن للأسف مع أول عملية تشغيل للبرنامج:
" يطلب الباسوورد الذى قمته بإدخاله مسبقاً " مع إنى لم أدخل أى شىء

SmartMaher

SmartMaher

عضو ذهبي
برجاااااااااااااااء توفير الرقم السرى الخاص بالإعدادات لأن البرنامج عمل Block على منافذ ال USB ومش قادر أدخل الى الفلاش ميمورى , حتى البرنامج لايتم إزالته بالطريقة التقليدية وإنما تتم إزالته من داخل البرنامج نفسه وعمل الدخول للبرنامج مستحيلة إلا بعد إدخال الرقم السرى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ahmadmaher

عضو ذهبي
جزاك الله خيراً اخى الكريم
تم التحميل والتثبيت بنجاح
ولكن للأسف مع أول عملية تشغيل للبرنامج:
" يطلب الباسوورد الذى قمته بإدخاله مسبقاً " مع إنى لم أدخل أى شىء
برجاااااااااااااااء توفير الرقم السرى الخاص بالإعدادات لأن البرنامج عمل Block على منافذ ال USB ومش قادر أدخل الى الفلاش ميمورى , حتى البرنامج لايتم إزالته بالطريقة التقليدية وإنما تتم إزالته من داخل البرنامج نفسه وعمل الدخول للبرنامج مستحيلة إلا بعد إدخال الرقم السرى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل جربتم المكتوب ؟

كلمة السر : Blackstar_tech

aboarwa

الوسـام الماسـي
نريد
كلمه السر

SmartMaher

SmartMaher

عضو ذهبي
كلمة السر غير فعالة ...
وللأسف البرنامج يتم تنشيطه ووضع قيوده مع كل بداية تشغيل للجهاز ...
أنا بصراحة الفلاشات كلها شغلى وللأسف مش قادر أنتظر أكتر من كدا وهغير نظام التشغيل مع إن دى فى حد ذاتها مشكلة بالنسبة لى نظراً لكمية البرامج المثبتة " بقالى سنتين ماغيرتش الوينوز " وأمرى لله.

lost_soul

الوسـام الذهبي

بارك الله فيك اخي الكريم

اضافة طيبة منك

تحياتي ؛

dlshad

عضو ذهبي
كلمة السر غير فعالة ...
أنا بصراحة الفلاشات كلها شغلى وللأسف مش قادر أنتظر أكتر من كدا وهغير نظام التشغيل مع إن دى فى حد ذاتها مشكلة بالنسبة لى نظراً لكمية البرامج المثبتة " بقالى سنتين ماغيرتش الوينوز " وأمرى لله.
اتوق على صاحب الموضوع ايجاد حل فوري والا عليه تحمل او ارضاء المتضررين وديا... واتوقع ان يرفع هذا المشكلة الى المعنيين لاتخاذ بعض الاجراءت اللازمة والقيود على كل من يعمل "كوبي+بيست" من النت الى المنتدى ويتحمل النتائج ....فكما نلاحظ من المعنيين انهم يوجهوا المشتركين بان يقوموا بتجربة البرامج قبل رفعها او الاعلان عنها أنا حقا لا اعرف صاحب هذا المشكلة المقتبس منه هذا الشكوى لكني اقول ماذا لو كنت انا ...وعذرا يا صاحب الموضوع لا اقصد التقليل او الحاق السوء بك مطلقا وعذرا اذا كنت فظا في تعبيري لكن والله انا متألم جدا وشاعر مع هذا الرجل ..لااقول الا لاتقوم بتنزيل البرامج الا ممن تجدهم قد اكدوا بانهم قاموا بتجربة البرامج ... وارجوا من صاحب الموضوع الام ان لايغادر المنتدى الا وقد حل مشكلتك ..

tameromar

عضو فعال
وبركاتة

بالصدفة فقظ من ملف السريال الباسورد هى

WWW.MPT34M.TK

إنسان غريب

عضو مشارك
مشكور يا اخي ولكن شغلة وضع الباسورد لا اجد منها اي فائدة وجميع مواضيعك انزعج منها فقط بسبب الباسورد

الرجاء انك ترفق الباسورد ايضا في الملف المضغوط لأنه ليس من المعقول او من المحبب وضع باسورد على اي شيء تطرحه في المنتدى

اذا اردت عمل شيء لوجه الله فقم بعمله دون عوائق او ثغرات
الباسورد لن يفيدك بشيء ولكنه يضرنا كثيرا فبعضنا يحمل الملف وبعد اسبوع يأتي لفتحه ويتفاجأ بالباسورد ....أين سيجده

بالتأكيد سيقول تبا لقد ضيعت وقتي بقرائة موضوع وتحميل ملف وبالنهاية الملف محمي بباسورد ولن استفيد منه بشيء

وبالنسبة للرجوع للموضوع فهو صعب نوعا ما لأن المواضيع هنا كل يوم تتجدد مئات المرات فأين سنجد موضوعك؟

تحياتي

jupiter2007

عضو محترف
مشكور اخي الكريم...

Blackstar_tech

الوسـام الماسـي
رد: [ USB Block 2010 ] حماية استباقية رهيبة و خصوصية فاقت كل حدود الوصف + تثبيت و تفعيل صا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم جربت ودون فائده
كلمة السر غير فعالة ...
اتوق على صاحب الموضوع ايجاد حل فوري والا عليه تحمل او ارضاء المتضررين وديا... واتوقع ان يرفع هذا المشكلة الى المعنيين لاتخاذ بعض الاجراءت اللازمة والقيود على كل من يعمل "كوبي+بيست" من النت الى المنتدى ويتحمل النتائج ....فكما نلاحظ من المعنيين انهم يوجهوا المشتركين بان يقوموا بتجربة البرامج قبل رفعها او الاعلان عنها أنا حقا لا اعرف صاحب هذا المشكلة المقتبس منه هذا الشكوى لكني اقول ماذا لو كنت انا ...وعذرا يا صاحب الموضوع لا اقصد التقليل او الحاق السوء بك مطلقا وعذرا اذا كنت فظا في تعبيري لكن والله انا متألم جدا وشاعر مع هذا الرجل ..لااقول الا لاتقوم بتنزيل البرامج الا ممن تجدهم قد اكدوا بانهم قاموا بتجربة البرامج ... وارجوا من صاحب الموضوع الام ان لايغادر المنتدى الا وقد حل مشكلتك ..
وبركاتة

بالصدفة فقظ من ملف السريال الباسورد هى

WWW.MPT34M.TK
مشكور يا اخي ولكن شغلة وضع الباسورد لا اجد منها اي فائدة وجميع مواضيعك انزعج منها فقط بسبب الباسورد

الرجاء انك ترفق الباسورد ايضا في الملف المضغوط لأنه ليس من المعقول او من المحبب وضع باسورد على اي شيء تطرحه في المنتدى

اذا اردت عمل شيء لوجه الله فقم بعمله دون عوائق او ثغرات
الباسورد لن يفيدك بشيء ولكنه يضرنا كثيرا فبعضنا يحمل الملف وبعد اسبوع يأتي لفتحه ويتفاجأ بالباسورد ....أين سيجده

بالتأكيد سيقول تبا لقد ضيعت وقتي بقرائة موضوع وتحميل ملف وبالنهاية الملف محمي بباسورد ولن استفيد منه بشيء

وبالنسبة للرجوع للموضوع فهو صعب نوعا ما لأن المواضيع هنا كل يوم تتجدد مئات المرات فأين سنجد موضوعك؟

تحياتي
حياكم الله اخواني .. مسألة حفظ الملف بباسورد حق من حقوقي و مبدأ امشي
علية حيث انة لا يخالف القوانين في المنتدي و الباس ظاهر امام الجميع وهو
Blackstar_tech اي معرفي .. المسألة الثانية الموضوع سهل و بسيط
ان كنت تواجة مشكلة في الدخول احذف البرنامج و قم بتسجيلة يدويا مع مراعاة
حذف ملفات البرنامج الموجودة في All Users و هذا هو الحل يالغوااالي
شفتوا سهل اد اية .. و رأيكم علي الراس من فوق تحياتي للجميع

الحالة
موضوع مغلق

أعلى