الحالة
موضوع مغلق

أســامــة

عضو محترف
التسجيل
18/3/03
المشاركات
583
الإعجابات
134
الجنس
Male
#1
قيل في الامثال



يلّي إستحوا ماتوا




















شهد نجع المطاعية بمحافظة الأقصر المصرية واقعة مأساوية،
تسبب حياء فتاة في مصرعها حرقا عندما رفضت الخروج عارية من دورة المياه
أثناء استحمامها بعد اندلاع حريق بالمنزل المبني بالطوب االلبن.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الأقصر "800 كم جنوب القاهرة" قد تلقت بلاغا
باندلاع حريق في منزل بالأقصر أسفر عن مصرع فتاة في العقد الثاني من عمرها.

وتبين من تحريات المباحث أنه أثناء استحمام الفتاة المجني عليها "18 سنة"
داخل الحمام اندلع الحريق بالمنزل أثناء قيام والدتها بالطهي
إلا أن حيائها منعها من الخروج عارية إلى الشارع

ماتت لاانها استحت والحياء من الايمان
غفرالله لها ورزقها اجر الشهيد


خبر مؤسف نقلته لكم لانه مؤثر بالنسبة لي
كثر الله من امثالها بيننا وابعد الله الحريق عنا وعن المسلمين اجمعين
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,209
#2
لاحوله ولا قوه الا بالله
بارك الله فيك أخي اسامة

غفرالله لها ورزقها اجر الشهيد
امين

 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#3
الحياء شعبه من شعب الدين .ما بالك اخي ليس بمستغرب . ولكن القله القليله من تشعر به هذه الايام فهاهم كاسيات عاريات في الشوارع . انت كرجل والله تستحي ان تنظر لهن .
 

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#4
واقعة محزنة فعلا و لكن قدّر الله
فلا يسعنا إلا أن نقول " إنا لله و إنا إليه راجعون "
أسأل الله أن يرحمها رحمة واسعة و يغفر لها
 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#5
رحم الله الفقيده واسكنها فسيح جناته . ظننت للوهله الاولى انها مجرد قصة وصعقت فعلا عندما قرأت الخبر في الجرائد اليوميه . لعلها تكون نموذجا طيبا عند النساء المتبرجات فها هي قدوتهم تموت حرقا ويا لها من ميتة ما اصعبها ولا تفرط بشرفها وعفتها . وفعلا صدق المثل القائل "تموت الحره ولا تأكل بثدييها" نسأل الله ان يكتبها عنده من الشهداء فالحريق شهيد بنص الحديث الشريف وانا لله وانا اليه راجعون
ليت العنوان يتغير الى افضل من هذا
 
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
التسجيل
9/4/09
المشاركات
3,237
الإعجابات
591
الإقامة
أرض الله الواسعة
#6
الف رحمه ونور تنزل عليها
 

MR ROPY

الوسـام الذهبي
التسجيل
1/6/10
المشاركات
2,129
الإعجابات
714
العمر
42
الإقامة
مصر
#7
رحم الله موتانا وموتى المسلمين
 

أســامــة

عضو محترف
التسجيل
18/3/03
المشاركات
583
الإعجابات
134
الجنس
Male
#8
الاخوة
raedms
جهاد ع
أبو حمزة الأثري
ma7m0ud

شكرا لتفاعلكم مع الموضوع المحزن والمؤثر في النفس حقا

اخي جهاد العنوان ليس بهذا السوء
فالسوء به هو اننا عادة مانطلق على من لم يستحي هذا المثل

اما هذه المرة للاسف ...طبق المثل فعلا

لا مانع من تغييره اذا كان لا يليق يهذه الحادثة المحزنة حقا
 

maroc0206

عضو فعال
التسجيل
2/9/08
المشاركات
111
الإعجابات
0
الإقامة
مدينة العلم
#9
لاحوله ولا قوه الا بالله


غفرالله لها ورزقها اجر الشهيد
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى