الحالة
موضوع مغلق

أسامة يوسف

عضو ذهبي

اخواني الأعزاء اليكم الاصدار الأول لفريق RockersTeam من Windows Server 2008 Customizer Beta v 1.0

و هذه الأداة تمكنك من صناعة نسختك الخاصة من ويندوز سرفر 2008 R2 - وليس ويندوز سرفر 2008 فهو يحتاج الى برنامج اّخر حتى تعمل معه هذه الأداة - تستطيع أن تدمج معه اّخر التحديثات و الدريفرات و اللغات و البرامج التي تريدها و أيضا الخلفيات و شاشات التوقف و الثيمات و تستطيع أن تحذف منه المكونات التي لا ترغب فيها و غير ذلك . و لندع بنجامين يخبرنا بنفسه :

* YOU CAN CUSTOMIZE ALL WINDOWS SERVER 2008 R2 OPERATING SYSTEM (STANDARD, ENTERPRISE, DATA CENTER, WEB SERVER AND CORE IMAGES)
* YOU CAN INTEGRATE UPDATES, HOTFIXES, DRIVERS, LANGUAGE PACKS, APPLICATIONS
* YOU CAN ENABLE OR DISABLE FEATURES AND REMOVE SOME COMPONENTS THAT ARE NOT HIGHLY NEEDED
* APPLY TWEAKS FOR YOUR WINDOWS, PATCH UXTHEME TO USE 3'RD PARTY THEMES
* ADD SCREEN-SAVERS, WALLPAPERS, THEMES, ETC
* CREATE UNATTENDED WINDOWS SETUP TO BYPASS WINDOWS ACTIVATION, EULA AGREEMENT, PRODUCT KEY, USER CREATION, SET DISPLAY RESOLUTION, LOCATION, CURRENCY, TIME-ZONE, UI LANGUAGE, ETC
* CHANGE THEME, WINDOWS SOUNDS, CURSORS, LOGON SCREEN, ICONS AND MAKE YOUR FAVORITE THEMES, WALLPAPERS, SCREENSAVERS AS A DEFAULT.
* CHANGE WINDOW FRAME COLORS, WALLPAPER STYLE, START MENU ORB, EXPLORER SIDE-PANE IMAGE
* TURN THE WINDOWS SERVER TO WORKSTATION BY SIMPLY SELECTING YOUR FAVORITE OPTIONS
* CREATE BOOTABLE USB, BOOTABLE ISO IMAGE, BURN ISO IMAGE, DIRECT BURNING, SPLIT IMAGE, GIVE VOLUME LABEL, ETC

رابط التحميل

http://www.multiupload.com/FDVK9H12JK

دمتم في رعاية الله

مجدي صمد

عضو ماسـي
خالص شكري وتقديري علي البرنامج وعلي الشرح الواضح ..ننتظر منك المزيد ..

أسامة يوسف

عضو ذهبي
خالص شكري وتقديري علي البرنامج وعلي الشرح الواضح ..ننتظر منك المزيد ..

بارك الله فيك أخي مجدي و رفع قدرك
أشكر لك مرورك العطر و أرجو الله أن أكون عند حسن ظنكم

raedms

الوسـام الماسـي
شكرا لك يا اخي اسامة وبارك الله فيك
وتحياتي لك

mmn87

عضو فعال
مشكور على البرنامج الرائع

وتسلم ايديك

أوفريان

عضو ذهبي
يتم التحميل
والتجربه لحقاً
أنشاء الله

Usama baZ

Usama baZ

أبو آسر (مشرف عام )
؛ أنا جربت أكثر من نسخة سيفن معدلة لهذا الشخص
وأثبتت فشلها ، مافي احسن من الاصلي

أسامة يوسف

عضو ذهبي
؛ أنا جربت أكثر من نسخة سيفن معدلة لهذا الشخص
وأثبتت فشلها ، مافي احسن من الاصلي

السلام عليك أخي Usama
أولا هذا رأيك ولك كل الحق في التعبير عنه و أنا أقبله.
ثانيا بالنسبة لي فأنا قد جربت جميع اصداراته - ما عدا ATI - لويندوز7 منذ البداية 7100,7000,Eternity,Nvidia,Alienware و لم أجد فيها ما يوصمها بالفشل . فيا حبذا لو ذكرت لنا - من خلال تجربتك - عيوبها التي صدتك عنها.
ثالثا و هذا هو الأهم هذا الموضوع عن أداة لعمل Customization لويندوز Server2008R2 وحجمها لا يتعدى 10MB لكل واحدة من النواتين , وليس ويندوز سرفر معدل.

الحالة
موضوع مغلق

أعلى