الحالة
موضوع مغلق

عمـر

عضو ذهبي
التسجيل
9/8/07
المشاركات
770
الإعجابات
482
الإقامة
العراق
#1

أعلنت كاسبرسكي عن طقم الحماية بيور Kaspersky Pure الذي يجمع مزايا برنامج كاسبرسكي إنترنت سيكوريتي وكاسبرسكي أنتي فيروس في منتج وحيد لحماية متكاملة.

وقد أضافت الشركة إلى طقم الحماية الجديد مجموعة من المزايا بالإضافة إلى تحسينات على الخصائص الموجودة مسبقا ومنها، ميزة حماية الهوية Identitiy Protection ووظيفتها حماية المعلومات الشخصية للمستخدمين من السرقة من قبل مخترقي الأنظمة. وقد عززت الشركة ميزة التحكم الأبوي Parental Control التي تقدم مراقبة دقيقة لاستخدام الإنترنت وقدرة على تحديد المدة التي يمكن خلالها الوصول إلى الإنترنت وحظر الوصول إلى مواقع يحددها المستخدم لحماية الأطفال من الوصول إلى هذه المواقع.

من المزايا الجديدة مدير كلمات المرور أو Password Manager وفيه يقوم البرنامج بتخزين وتشفير معلومات الدخول إلى خدمات الويب ويقوم بإدخالها بشكل تلقائي، ولوحة مفاتيح افتراضية تقي المستخدم من سرقة بياناته الشخصية عبر فيروسات تعرف باسم Key Logger.
وتوفر ميزة SandBox في برنامج بيور بيئة معزولة يمكن خلالها تشغيل البرامج التي تتصرف بشكل مريب على النظام حتى التأكد من سلامتها

كما أعلنت شركة " كاسبرسكي " المطور المتخصص للحلول الأمنية لإدارة المحتوى في الشرق الأوسط، عن إطلاقها أحدث إصدار من برنامجيها الشهيرين الموجهين للأفراد Kaspersky Internet Security 2011 و Kaspersky Anti-Virus 2011 ويستفيد البرنامجان من أحدث ما توصلت إليه التقنية لتوفير مستوى أعلى من الدقة في اكتشاف التهديدات الأمنية الحاسوبية وتوفير استجابة أسرع لمواجهة أي نوع من تهديدات الحماية الأمنية لتقنية المعلومات.

البرنامجان في إصدارهما الجديد 2011 لا ينتظران أن يصاب الحاسوب حتى يبدآن العمل، لأنهما في هذا الإصدار الحديث يبادران إلى توفير الحماية في الوقت الحقيقي - حيث أنهما وبشكل مستمر يراقبان عمل الحاسوب ويكتشفان أي نوع من أنواع التهديدات الأمنية لمنعها من أي نشاط تخريبي.

ويتمتع برنامجا Kaspersky Internet Security 2011 و Kaspersky AntiVirus 2011 بمجموعة متكاملة من التقنيات المتطورة غير متوفرة في منتجات كاسبرسكي الأخرى.




Kaspersky PURE version 9.0.0.192 ( English ) 90.97 MB


تحميل
Kaspersky Internet Security



تحميل احدث اصدار من البرنامج من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/331859/




 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#2
يعطيك العافية عمر على الموضوع ؛ ينقل لقسمة المخصص برامج الحماية والامن !!
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#3
يعطيك العافية عمر
بارك الله فيك
 

driss_dz

عضو ماسـي
التسجيل
29/9/08
المشاركات
1,196
الإعجابات
206
#4
بارك الله فيك أخي
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى