الحالة
موضوع مغلق

عمار أحمد

عضو جديد
#1
[SIZE="4"]فريق الأقصى ( الاقصى ) في البعاج[/SIZE]
ربما يكون هذا الموضوع غريبا ضمن هذا القسم ولكنني لم أجد قسما خاصا بالرياضة مع أن الإسلام يحث على الرياضة وتقوية البدن لذا أرجو من إدارة المنتدى إضافة قسم خاص بالرياضة وذلك لدعوة هذه الفئة التي تمثل الغالبية من الناس تقريبا وتبصيرهم بدينهم.
البعاج: هي مدينة عراقية نائية ربما لم يسمع بها الكثير من الناس ويعتمد غالب سكانها بعد الله على الزراعة في كسب لقمة العيش ويشتهر سكانها بحبهم لمزاولة لعبة كرة القدم حتى أن هذه المدينة الصغيرة تضم أكثر من 30 ملعب لكرة القدم وكلها ملاعب بسيطة وغير رسمية .
فريق الأقصى : هو أحد أشهر فرق البعاج والمدن المجاورة ،
قام هذا الفريق بتنظيم عدة بطولات تم فيها مراعاة الضابط الشرعي من حيث اللباس والوقت والفريق المحلل وخلو المباريات من الفاظ الكفر والسب وغير ذلك
أخذ هذا الفريق اسمه تيمنا بالمسجد الأقصى الأسير ولنعلم اليهود أن المنطقة التي لم يسمعوا بها لازالت تذكر الأقصى ولن تتنازل عنه ومثل هذه المدينة كثير ممن لم نسمع عنها.

ولكم جزيل الشكر
 

maroc0206

عضو فعال
#2
هدا هو العشم و انشاء الله راح نرجع للاقصى في يوم انشاء الله و ربنا يبارك في هدا الفريق و مشكور اخي على الموضوع ومتحرمناش من كل جديد
 

جهاد ع

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا اخي عمار . الحمد لله ان الاقصى ما زال في القلوب عند الاغلبيه من هذه الامه . ونحن ايضا قلوبنا مع العراق وشعب العراق سائلين المولى عز وجل ان يمدهم بالقوة لدحر اعداء الامه من الامريكان واليهود ومن يقف معهم او يساندهم .
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى