الحالة
موضوع مغلق
ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
مسلما لا يعترف بالحدود الاقليميه ولا غيرها

(يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) .
اخى الكريم شكرا لردك وكلنا مسلمين انا بسال سؤال محدد
لو لم تكن مصريا لوددت ان تكون ايه يا ترى

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
كن مصريا كما شئت وافتخر. العيب ان تتعالى على اخوتك فى الدين والعروبة وللاسف هذا مانلاحضه من بعض الاخوة المصريين اللذين غرتهم بعض الشعارات ( ام النيا .الاخت الكبرى........) الى التعالى والتطاول على اشقائم . فكن مصريا كما شئت حيث تنتهى مصريتك عند حدود الاخرين وشكرا.
اخى الكريم ورحمه الله وبركاته معلهش ممكن اوضحلك شئ المصريين ابسط ناس واغلب ناس حضرتك لو كنت اخ من اتلجزائر انتم اهنتونا فى السودان ومحدش اتكلم مننا لو كنت اخ كويتى اطردنا من بلادكم شر طرده ومحدش اتكلم مننا لو كنت لبنانى انتم دبحتم واحد مننا وشهرتم بجسده ومحدش اتكلم مننا لو كنت فلسطينى قتلتم جندى مصرى غلبان واقف على الحدود ملوش ذنب فى شئ ومحدش اتكلم مننا لو كنت ليبى او سعودى او اماراتى او قطرى او اردنى المصريين بيتعمله معمله سيئه ومحدش اتكلم مننا يبقا بعد كل دا تقول ان المصريين بيتعالو امال مين اللى بيتهان دا يكفى نظام الكفيل فى اى دوله عربيه بيخلى الجميع يعتبر المصرى عبده بعد كل دا تقول ان المصريين بيتعالو امال مين اللى بيتهان اخى الحبيب المصريين يستحقو وقفه احترام لانهم شعب مسالم ولو فيه منهم قله مش كويسه قولى هل دولتك كلها ناس كويسه لو قولت اه يبقا بتضحك على نفسك وشكرا يا اخى لردك

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
الخير باقى الى ماشاء الله واذا كثر الفساد فهو ليس فى الشعب بلا هم قله لكن نحن كا شعب مصر لزال الخير فينا وسوف يبقأ انى مصريا وسوف اكون مصريا بشعبى البسيط الذى لا يعرف الحقد فنحن مصريين وسوف نظل مصريين
والذين الذى تراهم هم ليس مصريين
لذا لا نخلط الامور ببعضها
لوددت ان تكون مصريا عربى مسلم
ارق تحياتى
الرد جميل اكيد مثل صاحبه شكرا اخى

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
مهما كان وضع البلد السياسى والأقتصادى والأجتماعى سيئ .. أفخر وأعتز بقوميتى

وأنا اشعر بالفخر كونى مصرى عربى مسلم , ومهما طال الليل لابد أن يأتى النهار

الله ينور عليك

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
أخي الفاضل ،،،،

أعتقد أن مثل هذه المواضيع تضع في النفس الاثر السلبي

وتعزز الاحباط لدى البعض المصريين

ربما غالبية العرب يعيشون ظروف اقتصادية واجتماعية وسياسية سيئة

ومع ذلك لا أرى أنه من المناسب طرح مثل هذه الأسئلة

على فرد يشعر بالانتماء لوطنه ووطن اباءه وأجداده لأن من شأنها إيقاع التفرقة بين أخوته الأشقاء

قال تعالى :

(يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ) .

واعتذر على المداخلة
السؤال واضح حضرتك من مصر اتفضلى جوبى مش من مصر شكرا لردك

بحرالذكريات

عضو مميز
الإعجابات
38
اخى الكريم ورحمه الله وبركاته معلهش ممكن اوضحلك شئ المصريين ابسط ناس واغلب ناس حضرتك لو كنت اخ من اتلجزائر انتم اهنتونا فى السودان ومحدش اتكلم مننا لو كنت اخ كويتى اطردنا من بلادكم شر طرده ومحدش اتكلم مننا لو كنت لبنانى انتم دبحتم واحد مننا وشهرتم بجسده ومحدش اتكلم مننا لو كنت فلسطينى قتلتم جندى مصرى غلبان واقف على الحدود ملوش ذنب فى شئ ومحدش اتكلم مننا لو كنت ليبى او سعودى او اماراتى او قطرى او اردنى المصريين بيتعمله معمله سيئه ومحدش اتكلم مننا يبقا بعد كل دا تقول ان المصريين بيتعالو امال مين اللى بيتهان دا يكفى نظام الكفيل فى اى دوله عربيه بيخلى الجميع يعتبر المصرى عبده بعد كل دا تقول ان المصريين بيتعالو امال مين اللى بيتهان اخى الحبيب المصريين يستحقو وقفه احترام لانهم شعب مسالم ولو فيه منهم قله مش كويسه قولى هل دولتك كلها ناس كويسه لو قولت اه يبقا بتضحك على نفسك وشكرا يا اخى لردك
المفروض كتبت الموضوع خاص بالمصريين
افضل من اتهاماتك والتي طالت تقريبا جميع الدول العربية

khaled helal

khaled helal

عضوية الشرف
الإعجابات
3,216
السؤال واضح حضرتك من مصر اتفضلى جوبى مش من مصر شكرا لردك

نحن ابناءالعروبة وحملة الدين , لافرق بيننا فى شئ

لما هذا الكلام الاستفزازى الموجه لأختنا الجازية ....؟!

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591

نحن ابناءالعروبة وحملة الدين , لافرق بيننا فى شئ

لما هذا الكلام الاستفزازى الموجه لأختنا الجازية ....؟!
انا مش بستفز حد سؤال بسيط واجابه ابسط وحضرتك ياريت لم ترد يبقا بالنيابه عن نفسك وشكرا

ma7m0ud

ma7m0ud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
591
المفروض كتبت الموضوع خاص بالمصريين
افضل من اتهاماتك والتي طالت تقريبا جميع الدول العربية
انا برد على الاخ الكريم اللى مش عجبه المصريين وانا بشرح الموضوع مش بهين حد

galalrottab

عضو ماسـي
الإعجابات
64
ومع ذلك لا أرى أنه من المناسب طرح مثل هذه الأسئلة
لا أجد مبرر واحد لطرح هذا الموضوع , ومع ذلك , أنا مثل الزعيم مصطفى كامل

فارس

عضو ذهبي
الإعجابات
105
منذ اول دخول لي في الموضوع لم يعجبني و شممت فيه رائحه التفرقه و العنصريه
و اتضح الوضع بعد ردود الأخ صاحب الموضوع ma7m0ud بهذه الطريقه الفجه على عدد من الاخوان
و اهان فيها تقريبا كل الدول العربيه
هذا النوع هو من اشار اليه احد الاخوه في رده
التعالى والتطاول على اشقائم
و هذه النوعيه من تعطي هذا الأنظباع و تبعد الشعب المصري عن اشقائهم و اخوانهم المسلمين العرب عامه

شكرا لصاحب الموضوع ارجو منه التفكر في تصرفاته و اقواله داعيا الله ان يهدينا و اياه الى ما يحب و يرضى

nebeg

عضو مشارك
الإعجابات
6
مصر الغزالى ومصر الشعراوى مصر يوسف القرضاوى مصر............مصر بكل عروبتها علمائها هى التى نفتخر بها ونعتز بها . مصر جمال عبد الناصر . حاش الشعب الطيب المسكين ولكن عندما ترى بعض اخوتك لايعجبهم حالك فاعلم ان الخلل فى سياسة بلدك نحوى الاشقاء سياسة جمال حسنى مبارك وامثاله هم من اوصلو مصر الى كل ماهى عليه . والحمد لله مازل فى مصر رجال زعماء وعضماء لهم كل التقدير والاحترام.

abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756
بصراحة موضوع لا فائدة مرجوة منه إلا إظهار أنه لا يزال أمامنا الكثييييييييييييييييييير حتى نتوحد ونصير كيان واحد أمام نصارى ويهود الغرب

لا مانع من أن يحب الرجل كونه وُلد في مصر وأحبها كبلاد مسلمة تربى فيها وترعرع ولكن لا فائدة من أن يُفضلها على سائر البلاد فلا فضل لبلد على أخرى إلا مكة المكرمة والمدينة المنورة فهما خير بقاع الأرض

والأخ محمود صاحب الموضوع ردوده كانت عادية وليست فجة على الأعضاء إلى أن بدأ بهذا الرد وهو الذي قال فيه:

لأنه كال الاتهامات لجميع البلدان العربية وهي كلها حوادث فردية من بعض الأفراد ضد بعض الأفراد وليست تصرفات جماعية ضد كل المصريين

ورده على الأخت الجازية فيه بعض من السوء كما هو الحال في رده على المشرف خالد هلال فالأخت لها الحق أن توضح رأيها في الموضوع لأنه منتدى:

الحوار

ومن حقك أن تُثني على الرأي أو تنتقده بموضوعية واحترام ليس كما كتبت

والأخ خالد هلال عندما أوضح لك خطاك قلت له

انا مش بستفز حد سؤال بسيط واجابه ابسط وحضرتك ياريت لم ترد يبقا بالنيابه عن نفسك وشكرا
حقيقة أسلوب سيء جداً في الردود يضطرني لإغلاق الموضوع وتوجيه إنذار لكل من أساء الرد

يُغلق لانعدام أسلوب الحوار

وكما قال عدد من الأخوة:

المصريين أبسط من كل هذا ومن يخالف هذا منهم قلة نسأل الله لهم الهداية

الحالة
موضوع مغلق

أعلى