الحالة
موضوع مغلق

بنوته الاسلام

عضو مشارك

أدري ان الموضوع شبه مكرر لكن الموضوع هذاك للأسف لا فائده منه لأن الرابط الذي يوجد به لا يعمل وكنت أود أن أخبر كاتبه أن الرابط لا يعمل وللأسف اكتشف ان موضوعه مغلق :(

وأنا جديده بينكم وودي لوتفيدوني بس في طلبي هذا ، وهو :

أريد برنامج لجعل الفيزتا أصلي لأن البائع كذب علي مرتين المرة الاولى عندما اشتريت جهازي والمرة الثانيه عندما ذهب لأصلح جهازي فلقد قلت له أريدك ان تضع لي نسخة فيزتا الاصليه فقال لي أصلا لا يوجد لدينا غير الاصليه ولكنه كذب علي للأسف وبعد شهر بالضبط ظهرت لي الشاشة السوداء وانه غير اصلي فقررت أن لا أصصلح جهازي عند الكذابين من أمثاله لذلك طلب منكم هذا البرنامج وأسأل الله أن تفيدونني بتلبية طلبي

وجزاكم الله خيرا

الإتي

عضو محترف
جاني هذا الرابط ومافتح ابدا

ممكن تفيدوني برابط ثاني او ببرنامج ثاني

الا يفتح اختي

اضغطي تحت على كلمة Free & Slow Download وبعدين انزلي لتحت شوية

وانتظري 30 ثانية وبعدين اكتبي الكلمة اللي تجي واضغطي Enter هتفتح لك صفحة

جديدة انزلي لتحت هتحصلي كلمة click here to download وبالتوفيق

بنوته الاسلام

عضو مشارك
اعذروني بس ماجتني صفحة جديده ولا شفت الداونلود

ممكن تعطوني حل ثاني ؟؟

بنوته الاسلام

عضو مشارك
فتحت الرابط ونزلت البرنامج وأخر شي طلعلي اكتب المفتاح بس اي مفتاح !؟؟

جزاكم الله خير

بنوته الاسلام

عضو مشارك
وينكم ساعدوني

بنوته الاسلام

عضو مشارك
سؤال الله يبارك فيكم :

بعد مانزلت البرنامج فتحت كل البرامج وبعدين فتحت السيستم وطلعلي تحت تقريبا آخر الصورة windows is activated

معناته ان الويندوز تنشط ، طيب مابيرجعلي بعد شهر يخرب مرة ثانيه ولا بيبقى عطووول اصلي وصالح؟؟

بنوته الاسلام

عضو مشارك
انا لله وانا اليه راجعون

ممكن تجاوبوني على سؤالي ؟؟؟؟؟؟

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
سؤال الله يبارك فيكم :

بعد مانزلت البرنامج فتحت كل البرامج وبعدين فتحت السيستم وطلعلي تحت تقريبا آخر الصورة windows is activated

معناته ان الويندوز تنشط ، طيب مابيرجعلي بعد شهر يخرب مرة ثانيه ولا بيبقى عطووول اصلي وصالح؟؟
سيبقى بحول الله بشرط عدم تحميل تحديثات الويندوز التي تكشف النسخ المقرصنة وفي حالة عدم تمكنك من ذلك ألغ تحميل تحديثات الويندوز

بنوته الاسلام

عضو مشارك
سيبقى بحول الله بشرط عدم تحميل تحديثات الويندوز التي تكشف النسخ المقرصنة وفي حالة عدم تمكنك من ذلك ألغ تحميل تحديثات الويندوز

هذي التحديثات لها أسماء معينة ؟؟
أو
كيف أعرفها ؟؟

لأن جهازي كل مرة يطلعلي ان في تحديث شي بس مادري شو هالتحديثات!!

الغي التحميل كيف؟؟

جزاكم الله خير

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
ليس للتحديثات أسماء معينة ولكن عند قرأة الغرض من التحديث يظهر أنه للكشف عن النسخ المقرصنة
حاليا لا أعمل على الفيستا لكن سأحاول إيضاح طريقة إيقاف تحميل التحديثات وذلك بالدخول إلى لوحة التحكم ثم التحديثات ثم إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية ثم موافق ومن الافضل الدخول مرة أخرى للقائمة للتأكد من إلغاء تحميل التحديثات

بنوته الاسلام

عضو مشارك
تقصد windows update بعدين changing settings بعدين من عند important update أختار never check for update(notrecommended) ؟؟

جزاكم الله خير

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
نعم خطواتك صحيحة لأني لم ألحظ التغيير بردك السابق

طالب حاسب

الوسـام الماسـي
نعم بإذن الله صحيحة

الحالة
موضوع مغلق

أعلى