حسين نت

عضو جديد
الإعجابات
0

يا أخواني أنا شاب سعودي وعمري 25 سنه و قبل أسبوع ملكت على بنت اجنبيه يمنيه من مواليد السعوديه وعمره ما دخلت اليمن ولكن عندي مشكله ارجوكم ساعدوني ابوه عنده جواز سفر بس عمله تأشيره خروج نهائي ولم يضف احد في الجواز ومنتهي له اكثر من عشرين سنه وقبل اسبوع عندى الشيخ قال اين اثبات البنت ابوه اعطه الجواز السفر المنتهي وعليه تأشيره خروج نهائي ماذا افعل في هذا الحاله أريد ان استخرج للبنت جواز سفر و من ثم اقدم على الامارة جيزان اطلب توثيق عقد تصريح يا اخواني ساعدوني عشان اطمن في المستقبل الاولادي عشان اضيفهم معي في الكرت و لكن اريد ان استخرج جواز سفر باي طريقه وشكرا

gamal gamal

محامى ومستشار قانوني
الإعجابات
506
عليكم السلام

ننتظر الاجابة ممن يعلم يا اخوان
للرد على أخيكم السائل .........

حسين نت

عضو جديد
الإعجابات
0
مشكور يا اخي جمال على الرد

اريد الاجابه في اسرع وقت

حسين نت

عضو جديد
الإعجابات
0
لا يوجد ردود انا في غاية الاستعجال في امري قدام ما ينزل القرار الامير محمد بن نايف

اريد الحل هل هناك في احد يساعدني ولو حتى يكلف مبلغ ما عندي مشكله المهم أني اريد الحل يا للمصيبه إللي انا فيه يا ليتني ما تزوجته البنت اجنبيه ما عنده اثبات و بدون تصريح و لكن والله والله احبه مو حب في الجمال حب في القلب

حسين نت

عضو جديد
الإعجابات
0
يا جماعة الخير ساعدوني انا ألحين ورط نفسي ذحين كيف لو خلفت ولد فين اوديه لا يمكنه ان اضيفه معي ولكن كيف اريد الحال يا امة محمد ساعدوني او اذا كنتم لا تريدون تردون هنا فا ردو عليه على الاميل hussen1234@hotmail.com او الخاص وشكرا

حسين نت

عضو جديد
الإعجابات
0
اين الرجال المختصين في هذا يعني افهم من هذا لا احد يمكن ان يساعدني ابد

أعلى