محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
'',

أرجو أن لا تقفلوا الموضوع إلى جميع إخواني العرب في منتديات داماس أنا أبحث عن هذا الكتاب منذ سنتين و لم أجده و أنا محتاجه بشدة أريد إلى أي عضو إيجاده لي في وقت قريب لأنني بحاجة إليه أرجووكم أرجوكم أرجوكم الكتاب يتحدث عن الحيوانات و أنا بيطري فبهذا الكتاب أستطيع إنقاذ الكثير من الحيوانات و هذه صورة الكتاب لمن يهمه الأمر

" الصورة "

إسم الكتاب : MEAT HYGIENE أريده بصيغة PDF

و في الأخير لمن يجد لي الكتاب أجره على الله أخوكم في الله محمد أيوب في أسرع وقت أرجوكم بسرعة و أرجو أن لايكون الطلب قد أزعجكم في أمان الله و حفظه

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
5 مشاهدات و لا رد على طلبي أرجوكم هل من مساعد

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
15 مشاهدة و لارد حتى الآن هل الطلب صعب على خبراء منتديات داماس أم أنني وضعته في القسم غير المناسب أرجو من أي أحد الرد علي pleuse ... frends

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
طلب كتاب MEAT HYGIENE بصيغة PDF لمساعدة الحيوانات

'',

أرجو أن لا تقفلوا الموضوع إلى جميع إخواني العرب في منتديات داماس أنا أبحث عن هذا الكتاب منذ سنتين و لم أجده و أنا محتاجه بشدة أريد إلى أي عضو إيجاده لي في وقت قريب لأنني بحاجة إليه أرجووكم أرجوكم أرجوكم الكتاب يتحدث عن الحيوانات و أنا بيطري فبهذا الكتاب أستطيع إنقاذ الكثير من الحيوانات و هذه صورة الكتاب لمن يهمه الأمر

" الصورة "

إسم الكتاب : MEAT HYGIENE أريده بصيغة PDF

و في الأخير لمن يجد لي الكتاب أجره على الله أخوكم في الله محمد أيوب في أسرع وقت أرجوكم بسرعة و أرجو أن لايكون الطلب قد أزعجكم في أمان الله و حفظه

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016

حياك الله أخي الكريم محمد ..

شوف هالملف يفيدك بشيء
حتى نحصل هالملف اللي تبحث عنه

وفقك الله

المرفقات

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
أخي شكرا لك لكن الكتاب الذي أبحث عنه ليس الذي في المرفقات و الكتاب الذي أبحث عنه فيه أكثر من 700 صفحة للطب البيطري أرجو منك أيجاده لي لأنني لم أتمكن من العثور عليه و أرجوا الرد في أقرب وقت

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35

يسعد صباحك

عضوية الشرف
الإعجابات
4,016
هالرابط اخوي نفسه اللي وضعه لك اخونا الحبيب ابو فاطمه
لازم تحملهم صفحة صفحة ,, لكن الله يعين وييسر ونلاقي لك الكتاب

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
شكرا للأخ أبو فاطمة و الأخ يسعد صباحك على تواصلهم معي في الموضوع لكن متى يمكنني الحصول على نسخة جاهزة PDF لأنني بحاجة ماسة إلى الكتاب لأنه للطب البيطري و أريده في أقرب وقت و أرجو منكم الرد في أسرع وقت هل سوف تحضرون الكتاب لي أم لا و لكم جزيل الشكر فأنا لم أستطع تحميله ووقتي كله مشغول ولا يستطيع تركي أبحث في الإنترنت لذلك أرجوا منكم إحضاره لي جاهزا و بارك الله فيكم

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
هل الموضوع مستحيل أم ماذا أنا أعرف أن لا شيئ مستحيل على أعضاء منتديات داماس للأنني مسجل لديكم منذ سبتمير 2005

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
هل لا يوجد رد على هل استسلم

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
إلى جميع الأعضاء أرجوا الرد علي هل يستطيع أحد إحضاره لي أم لا وشكرا

محمد أيوب

عضو مشارك
الإعجابات
35
و الله ما كنت أعرفكم هكذا كنتم تساعدونني في إيجاد أي شيئ في وقت مضى و الآن لا لماذا أريد السبب فقط و أرجوا إيجاد الكتاب ماذا تريدوني أن أقول لكم بعد كل هذا أريد جواب

أعلى