الحالة
موضوع مغلق

البحيرى 2010

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/1/08
المشاركات
3,987
الإعجابات
3,948
الإقامة
Egypt
#1

أصيبت ساحات الإنترنت وخصوصا المقرصنة منها بغضب شديد بعدما قرر موقع رابد شير إلغاء نظام تجميع النقاط والذي كان يعتمد عليه الكثير من مروجي روابط الرابد شير لتحويل النقاط إلى إشتراكات شهرية مجانية…

و ذكر الموقع في الخبر أن السبب يعود إلى أن هذا النظام يشجع على نشر المحتويات غير المرخصة وبذلك يكون فيه خطر على سلامة المستخدم ويضعه محل شبهه. وأعتقد أن المتأثرين بهذا التغيير سيكونون ممن يحصدون النقاط لتجديد إشتراكاتهم الشهرية،
ولكن هناك نقطة مهمة، وهي أن أغلب المحتويات تمت مشاركتها في الرابد شير بسبب هذا النظام فقط وعليه فإن أغلب المشاركين سيضطرون للبحث عن مواقع بديلة وبذلك فإن شهرة الرابد شير قد تقل وقد تتدهور تماما كما حصل مع موقع الرابد شير الألماني Rapidshare.de.
وكموعد نهائي فقد قرر الموقع إيقاف التجميع في بداية شهر يونيو يوليو القادم 2010 ووضع مهله أقصاها السادس من الشهر القادم للإستفادة من النقاط المجمعة واستبدالها.
ومن وجهة نظر شخصية، فإن هذا القرار المتخذ من أول موقع لمشاركة الملفات إنما هو طمع لزيادة الدخل حينما أحس طاقم الإدارة الجديد أن أغلب المستخدمين قد استغلوا هذا النظام للحصول على اشتراكاتهم بالمجان. لذلك هناك احتمال كبير بأن ينتقل مشاركوا الملفات إلى بدائل أخرى مثل Hotfile و Megaupload اللذان يعرضان أنظمة مكافأة مشابهة، وبعد أن تزدهر هذه المواقع قد يتراجع الرابد شير عن قراره ولكن ربما يكون الأوان قد فات، لذلك علينا الإنتظار لرؤية ماذا سيحصل بعد شهر أو شهرين من يونيو
http://mediafire.com/news.html
 

raedms

VIP
التسجيل
19/5/07
المشاركات
24,026
الإعجابات
4,210
#2
مشكور جدا أخى البحيري
 

Mr.Computer

عضوية الشرف
التسجيل
28/5/08
المشاركات
1,794
الإعجابات
1,160
الإقامة
EGYPT
#3
شكرا علي المتابعة أخى البحيرى ..
بالفعل هناك غضب عام ودعوة للمقاطعة بين أوساط الأبلودرز العرب والأجانب بسبب قرار الرابيدشير الأخير من قِبل الإدارة الجديدة للموقع طمعا فى تحقيق ربح أكبر بشكل مباشر .. فالاشتراكات لن تكون متاحة إلا عبر الوكلاء أو الموقع نفسه وبأسعار قد لا تناسب البعض ..
وأعتقد أنه إن لم يتم اصدار نظام مكافات جيد -وهذا مستبعد أن يكون بنفس القوة السابقة- خصوصا وأن المواقع المنافسة تعتمد نظام مكافآت مادية مباشرة .. قد ينتهى عصر الرابيدشير بلا رجعه :5998:

ولننتظر ونرى ما سيحدث ..
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,546
#4
شكرا علي المتابعة أخى البحيرى ..
بالفعل هناك غضب عام بين أوساط الأبلودرز العرب والأجانب بسبب قرار الرابيدشير الأخير من قِبل الإدارة الجديدة للموقع
طمعا فى تحقيق ربح أكبر بشكل مباشر .. فالاشتراكات لن تكون متاحة إلا عبر الوكلاء أو الموقع نفسه وبأسعار قد لا تناسب البعض ..
وأعتقد أنه إن لم يتم اصدار نظام مكافات جيد -وهذا مستبعد أن يكون بنفس القوة السابقة- خصوصا وأن المواقع المنافسة تعتمد نظام مكافآت مادية مباشرة ..
قد ينتهى عصر الرابيدشير بلا رجعه :5998:
ولننتظر ونرى ما سيحدث
والله أتمني ذلك رغم ان رابيد حبيبي بس لما ابقا من اصحاب PRE :1016:
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى