ما الجديد
الحالة
موضوع مغلق

عبدالرحمن

VIP
التسجيل
18/4/07
المشاركات
6,152
الإعجابات
1,569
الجنس
Male
#42
يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك


لااوافق على هذا كلام

هذه عصارة رديئة
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,545
#43
يقول سنيكا : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك

لااوافق على هذا كلام
هذه عصارة رديئة

ربما لم تعجبك هذه ولكن اتمني ان تكون استفدت من البقية :rolleyes:
واعتقد الفكره ليست كما تعتقد وانما الفكره الثقة بالنفس لا التكبر وعدم احترام الرأى الاخر ...
تحيتي

 

جهاد ع

عضوية الشرف
التسجيل
11/2/10
المشاركات
13,400
الإعجابات
794
الإقامة
الاردن
الجنس
Male
#44
جزاك الله خير وغفر لك ولوالديك . هي حكم وامثال ما قالها اصحابها الا من بعد التجربه . والمثل يقول
" اسأل مجرب ولا تسأل طبيب"
 

فراشة داماسيه

عضو مشارك
التسجيل
26/9/09
المشاركات
62
الإعجابات
9
#45
جزاك الله خير ووفقك
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,545
#46

أبو حمزة الأثري

الوسـام الذهبي
التسجيل
2/12/07
المشاركات
2,398
الإعجابات
51
الإقامة
رفح-فلسطين
#47
الجازية

الجازية

عضوية الشرف
التسجيل
8/7/08
المشاركات
5,800
الإعجابات
2,689
الإقامة
العالم العربي
#48
كلنا كالقمر لديه جانب مظلم

من أكثر العبارات التي تعجبني

لانها تحتوي على فلسفة عالية في دراسة السلوك وعناية الله عز وجل بنا

أحسن الله أليك وبارك فيك
 

Ahmed-Under

عضوية الشرف
التسجيل
9/6/07
المشاركات
19,155
الإعجابات
10,545
#49
كلنا كالقمر لديه جانب مظلم

من أكثر العبارات التي تعجبني

لانها تحتوي على فلسفة عالية في دراسة السلوك وعناية الله عز وجل بنا

أحسن الله أليك وبارك فيك
عوده حميده أختنا الكريمة نورتي المنتدى مره أخرى
 
meto_meto

meto_meto

الوسـام الذهبي
التسجيل
12/4/10
المشاركات
1,783
الإعجابات
278
الإقامة
Mansora
الجنس
Male
#50
تصدق أني قرأت الموضوع ده كتير

وكل لما أشوفه معرفش اعدي من عليه إلا لما أقرأه تاني

وتصدق برده انه كان لازم يضاف له تقييم وتمت الاضافة .

تقبل مروري يا عسل .
 
الحالة
موضوع مغلق

أعلى